الرئيسية > السؤال
السؤال
ماهو اقوى سلاح في العالم؟؟
Google إجابات | العلوم 21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة totey.
الإجابات
1 من 26
الثقافة
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة XxXx Virus xXxX.
2 من 26
العلم
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
3 من 26
القنبلة نوويه
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة devilish eyed.
4 من 26
الحب الصادق الخالي من الأنانية















رسالة عامة
السلام عليكم :
كل منا يبحث عن السعادة .. أين نجد السعادة ؟
الجواب : حياتنا من صنع أفكارنا .. نحن نصنع السعادة ..
كيف نصنع السعادة ؟
الجواب: أن نثق بالله .. ونفوض أموررنا إليه .. لأنه لا يحدث شيء في الكون إلا بإذنه ..
الله خلقنا وهو أعلم بمصلحتنا .. وأرحم بنا من أنفسنا .. خلقنا ليسعدنا لا ليعذبنا ويشقينا ..
لكن من أطاعه أسعده في الدنيا والآخرة .. ومن عصاه أشقاه في الدنيا والآخرة ..
لكل فعل ردة فعل ..
"فمن اتبع هداي فلا يضل ولا يشقى ومن أعرض عن ذكري فله معيشة ضنكا "
اللهم اشرح صدورنا ويسر أمورنا وفرج همومنا واستر عيوبنا واغفر ذنوبنا ..
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة صيد الخاطر.
5 من 26
الإسلام..
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة BISON.
6 من 26
القنبلة الهيدروجينية
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة Geologist Ahmed.
7 من 26
الصبر
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة Cool Man 3.
8 من 26
النووي
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
9 من 26
صاروخ روسى جديد دخل الحدمة فقط منذ اسبوع

هو عابر للقارات و يستطيع حمل حوالى 50 راس نووى
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة madu.
10 من 26
شهادة ان لا إله إلا الله وان محمد رسول الله
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة البحر الميت (.. قادسية صدام).
11 من 26
العقل الذي نزل القرآن للناس ليخاطبهم به
العقل الذي يبدع ويقدم الأقوى والأفضل
العقل الذي به نخترع
العقل الذي به نفكر
العقل الذي به نكتشف
العقل الذي لانكون بشراً بدونه
العقل الذي به تسود العالم
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة كوكب..
12 من 26
الدعاء
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة محمد العكاسي.
13 من 26
أقوى سلاح فى العالم حتى الآن من إختراع أمريكا
ولكن ان لا اعترف به لن اقوى سلح هو سلح العلم
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة قيس..
14 من 26
العقيدة القوية ,, ليس هنالك أقوى منها
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة Scorpot.
15 من 26
النساء
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة omar_dam3 (omar mohamad).
16 من 26
هذه بعض الكلمات عن أقوى الأسلحة في العالم والذي يعتبر سلاح الدمار الشامل
وهذه الكلمات بخط قلمي في أحدى المدونات ولكني أعتزلت هذه المدونة منذ فترة طويلة

___________________________________________________________________

هل تعرفون ما هو هذا السلاح  ؟؟

هو من أخطر الأسلحة على الأطلاق على مر العصور

ولم يتوصل العلم الحديث أو القديم إلى سلاح أقوى منه بفتكه وخطورته





أنا وائق أنكم لم تعرفو هذا السلاح

سأبدء بالكلام ن هذا السلاح ولكن بعد ذكر مصدره من أحدى الأسرائيليات

في أحدى البروتوكولات اليهودية تقول

كأس وغانية لدمار الأمة الأسلامية

نعم أنها المرأة السلاح الأقوى في العالم

لماذا ؟؟؟

لأن المثل يقول الأم مدرسة أذا أعددتها اعددت شعباً طيب الأعراق

أنهم يحاولون أجتذاب الفتاة إلى الشارع  وإلى العمل والاختلاط الغير مباح

وإلى التبرج في الشارع  واللباس الغربي بحجة الموضة


هنا يدمرون أساس الأمة العربية والأسلامية
يدمرون من سوف يرتكز عليهم شباب المستقبل


قسماً بالله العظيم لو أنني كتبت وكتبت إلى مالا نهاية فلن ينتهي الكلام

ولن أنتهي من ذكر السلبيات التي أصبحت موجودة في مجتمعنا

ولكن عندي رجاء صغير جداً

فخير الكلام ما قل ودل


أختي بالله الموجودة معنا هنا وليست متزوجة

أمي الحنونة الموجودة معنا هنا


أرجوكم أتوسل أليكم أنظرو بأعينكم وأرحمو بقلبكم

كل من أختي وأمي عليهم مسئوليات الله لا يسامح في أنتقاص أي من تلك المسئوليات


أختي مسئوليتك تجاه الله وتجاه الأمة العربية والأسلامية
 
أن تحفظي نفسك وتحاولين الجلوس في البيت قدر المستطاع

وفي حال خروجك من البيت ان تخرجي وأنتي بأبهى صور الحشمة


لأن ظفر المرأة عورة

أمي الغالية مسئوليتك لا تنقص عن مسئولية أختي ولكن تزيد عنها
 
بتوجيهك الصحيح وأحساسك الأمومي تجاه الشبان الموجودين في البيت




تزويج بنتك لم ترضين دينه وخلقه ولا تنتظرين صاحب السيارة  والفيلا

فهذه اكبر مشكلة يعانيها شبابنا في هذه الأيام


قسماً بالله كلما حاولت الأختصار أجد نفسي أتكلم أكثر وأكثر

ولكن كلامي يكون بأغلب الأحيان بيني وبين نفسي


لدرجة أنني لم اعد قادراً على الكتابة


عاهدوني أخوتي في قوقل أجابات


على متابعة النصحية والتوجيهات لمن غفل قلبه


فأنني مرهق تماماً


فذكر إن نفعت الذكرى

http://www.tratro.com/blog.php?user=omardam3&blogentry_id=10474‏
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة omar_dam3 (omar mohamad).
17 من 26
العِلم طبعاً(إن كنت متعلم فأنت قوي والقوة والعلم من عند الله عز وجل)
و الأمة التي يكون فيها علماء هي أمة قوية ومصانة من كل عدو يتربص لها
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة raaes ..
18 من 26
المقاطعة
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة . . نايف . ..
19 من 26
اتباع هدي رسول الله صلى الله عليه وسلم كما انزل .
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
20 من 26
اقوى سلاح هو الحب!!!
22‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة yoolan.
21 من 26
السلاح النووي
22‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة ابكيتني ياعراق.
22 من 26
الجهاد هو اقوى سلاح في العالم
21‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة mr.7mny.
23 من 26
النعال
23‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة بوخلي.
24 من 26
اعوذبالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم

سَلاَمٌ عَلَيْكُم بِمَا صَبَرْتُمْ فَنِعْمَ عُقْبَى الدَّارِ

من اقوى الأسلحة التي لا تنضب (( الصبــــــر ))
اعلم أن الصبر سبب دخول الجنة   وسبب النجاة من النار
لأنه جاء في الخبر
"حفت الجنة بالمكاره، وحفت النار بالشهوات"

( انتبة )
فيحتاج المؤمن إلى صبر على المكاره ليدخل الجنة، وإلى صبر عن الشهوات لينجو من النار".

وقال: "اعلم أن كثرة معاصي العباد في شيئين: قلة الصبر عما يحبون، وقلة الصبر على مايكرهون".

وإذا كان هذا شأن الصبر مع كل الناس،

فأهل الإيمان أشد الناس حاجة إليه لأنهم يتعرضون للبلاء والأذى والفتن  . بسم الله الرحمن الرحيم

((ألم، أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون، ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين))

الله أكبر الله أكبر
، وقال: ((أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء، وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله، ألا إن نصر الله قريب))
 وقال عز وجل ((ياأيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون))

وقال عز وجل(( وَمَا لَنَا أَلاَّ نَتَوَكَّلَ عَلَى اللَّهِ وَقَدْ هَدَانَا سُبُلَنَا وَلَنَصْبِرَنَّ عَلَى مَا آذَيْتُمُونَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ ))
30‏/1‏/2013 تم النشر بواسطة محمد الصهلولي.
25 من 26
أقوى سلاح بالعالم هو سلاح Haarp الأمريكي و يأتي بعده مباشرة السلاح النووي

http://www.youtube.com/watch?v=hLxTsyb5Cc0‏
19‏/5‏/2013 تم النشر بواسطة أدهم الصالح.
26 من 26
اقوى سلاح فعال اثر على البشرية قوة الكلمة مع قوة السيف وهذا السلاح الوحيد الذي سيتمكن من حكم العالم في يوم ما.
واقوى سلاح بلا شك انه سلاح سري للغاية تحت الستارة الإسرائيلية.
29‏/5‏/2013 تم النشر بواسطة الجيل الواعي.
قد يهمك أيضًا
ماهو ترتيب أقوى10جيوش في العالم ؟؟؟
ما هو اقوى جيش فالعالم ؟؟
هل لدى السعوديه سلاح نووي ‏
من اقوى معركة السعوديه ام اليمن ؟
" هـل تكـن المــرأة سـلاحهــا الحقيقــى فـى لسـانهــا "
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة