الرئيسية > السؤال
السؤال
اوصاني دكتور المسالك باستخدم العادة السرية في الاسبوع مرتان لوجود كيس دهني في الخصية فما الحكم الشرعي
زواج المسيار 14‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة 0987654321.
الإجابات
1 من 31
هذي جاتك من الله

أجل شد حيلك
14‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة مشعاب.
2 من 31
بصراحه اول مره اسمع عن هذا الشيء !!
اخوي .. خذ لك استشاره ثانيه من طبيب ثاني !!
شكل طبيبك مايدري وش السالفه هههههههه

ونصيحه لك .. لا تسأل عن الاحكام الشرعيه هنا !! اسأل ناس ثقات او مشايخ تثق بكلامهم ^_^
14‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة SaudiBoy666.
3 من 31
جرب تصوم فترات طويلة وأشرب ماء زمزم وأقراءة به سورة الفاتحة

جرب ولن تندم بإذن الله.
14‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة الشلوي.
4 من 31
شكلك رحت عند دكتور بيطري
14‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
5 من 31
ليه ما اوصاك بالزواج مثلا
فبالزواج ممكن يختفي الكيس الدهني خلال اسبوع
14‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة zaza.
6 من 31
تزوج
14‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة أبو السعيد.
7 من 31
جمديه
16‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة أبورآئف.
8 من 31
الاخوة الذين رايهم الزواج هل انتم تعرفون عمرة هل تعرفون مقدرتة المالية لهذة النصيحة
افعل كما امرك الدكتور لانة اعلم بشؤن المرض واكيد يعلم موقفة من الدين
17‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة 2NY HAWK.
9 من 31
اقتباس من مشاركة الاخ SaudiBoy666
((ونصيحه لك .. لا تسأل عن الاحكام الشرعيه هنا !! اسأل ناس ثقات او مشايخ تثق بكلامهم ))

هو دا الكلام الصحيح
20‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة الفنار.
10 من 31
الافضل الزواج  هوا علاج فعال
22‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة ASMOH.
11 من 31
الزواج العلاج الشافى  اما الحكم الشرعى  فسؤل احد المشايخ جزاهم الله خيرا ولكن اعتقادا انه لايجوز
26‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة بالبيد (ahmad mohmad).
12 من 31
لا يااخي الله مايحرم شي فية فايدة اسال دكتور عالم او اسال شيخ معروف
10‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة كيس ورق (خالد فهد).
13 من 31
الكيس الدهني يتم استئصاله جراحيا، ولا علاقة لهذا الأمر مطلقا بالعادة السرية.
18‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة michelhn.
14 من 31
الدكتـــــــــــــــــــــور نــــــــــــــــــــــــــــص كـــــــــــــــــــــــــــم
22‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة hasanalsheikh (حسـن الشيـخ).
15 من 31
اسأل احد الوهابية يفيدوك
4‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
16 من 31
العادة السرية تخضع فى أرجح الأقوال للأحوال الخمس فهى حرام قطعاً أن لم يكن بها غير الضرر أما الأحاديث المنسوبة للرسول صلى الله علية وسلم بشأنها فضعيفة و لآ اريد أن أقول منسوبة للرسول كذباً تحرزاً
وفى مثل حالتك هى واجبة مادام ذالك برأى طبيب متخصص
و فى أضعف الأحوال أليست المحرمات تباح بالضرورة ؟
فأبيح المسكر والمخدر ومذهبات العقل للتداوى
فهذا أولى حيث الحرمة ليست بثابتة لا بكتاب ولا سنة و لا قياس
والله أعلى وأعلم
4‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة sotile.
17 من 31
أري اخواني وهم يسخرون من الطبيب تارة ومن السائل أخر لماذا؟!!!!!!!!!
وقد قال الله -عز وجل- " من كفر بالله من بعد إيمانه إلا من اكره وقلبه مطمئن بالإيمان ولكن من شرح بالكفر صدره فعليهم غضب من الله ولهم عذاب عظيم، ذلك بأنهم ..." صدق الله العظيم

فهذا الكفر بالله أحله الله لمن أكره عليه فما بالكم بصغيرة مثل هذه "العادة السرية" قد أكره أخونا عليها فما دام قلبه مطمئن بايمان أنها حرام فليفعلها مكروها
4‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة لا اله إلا الله.
18 من 31
نعم حاول تسأل احد المشائخ
23‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة ألفا.
19 من 31
اكيد الدكتور كان بيهزر معاك :))

و الحل هو الزواج و سوف تشفي بإذن الله تعالي
25‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة Mozaki (Mohammed Zaki).
20 من 31
العادة السرية
كلام مفيد عنها
كيفية العلاج والاضرار الناتجه عنها
مقال اكثر من رائع
http://love4all4u.blogspot.com/2008/06/blog-post_2395.html‏
27‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
21 من 31
اسأل أحد أئمة الشيعة فهم على دراية بنتائج هذا العلاج
وكما يقول المثل (اسأل مجرب ولا تسأل طبيب)
4‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة EngHany (Eng Hany).
22 من 31
وكمان العادة السرية فيه ادمان لو تصير مدمن العادة السرية حتى الزواج ما يقدر يعطيك حل علشان تتركه
20‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة أبورآئف.
23 من 31
إستشر طبيب تاني وتالت واتأكد
5‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة anzar101.
24 من 31
اخي العزيز

الطبيب ليس متخصص في العلوم الدينيه وانما هو طبيب قد ينزلق ويهوي في الاستمتاع في احكامه اللتي يأتي بها مثلما يشاء

انا لا اسيء له وانما قد يكون ليس طبيبا وقد يكون شخص لايخاف الله او غير مسلم يريد ان ينشر الفساد

فقد استغل مجال عمله ليفعل مايريد بهذه الحيله

ولو كان فيها فوائد لما حرمها الله سبحانه وتعالى

والطب يستخدم ماتوصل اليه من تكنلوجيا وعلم لكي يزيل هذه الدهون ففي عمليه في اقل من 12 ساعه يستطيع بإذن الله ان يزيل هذه الدهون وهذه المشكلة بدون استخدام العاده السريه اللتي تسبب اعراض اخرى


والطبيب هذا بكل سراحه ذكرني بمهندس كهربائي سيارات .... كنت حينما اذهب اليه ليصلح عطل في السياره يقوم بالاصلاح وصيانة العطل.. وبعدها يقوم بتخريب اشياء اخرى لكي ارجع له بالمرات القادمه

قد يكون طبيب بمستشفى اهلي .....
8‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة بندر الشيباني.
25 من 31
العادة السرية مضرة
الاعتياد عليها يجعل الشخص غير قادر على ممارسة العلاقة الطبيعية بعد الزواج
قبضة اليد على القضيب خلال القيام بالعادة السرية اقوى من احتكاك القضيب بالمهبل فى العلاقة الطبيعية و اختلاف مستوى الضغط على القضيب يجعل الرجل لا يشعر بالمتعة عند الممارسة الطبيعية و يرتخى القضيب داخل المهبل و ربما لا يقذف اطلاقا و يشعر بان مهبل المراة واسع و الايلاج غير ممتع
كما ان القيام بالعادة السرية يستلزم احداث اثارة غير طبيعية اما بالخيال او مشاهدة الافلام الاباحية و التعود و الاعتماد على تلك الطرق فى الحصول على الاثارة الجنسية يجعل الشخص لا يستجيب جنسيا للاثارة الطبيعية فهو ربما يستخدم الخيال فى الممارسة مع زوجته لانها لا تثيره لانه تعود على نوعية معينة من الاثارة او يضطر الى مشاهدة مشاهد اباحية حتى يستثار جنسيا قبل الممارسة
كما انها من الممكن ان يكتفى الشخص بالعادة السرية و يستغنى عن وجود الطرف الاخر بسبب تعوده عليها و هناك الكثير من الرجال و النساء المتزوجون يفضلون ممارسة العادة السرية على العلاقة الجنسية الطبيعية لانهم لا يتمتعون من العلاقة الجنسية الطبيعية و يتمتعون من العادة السرية و يمارسونها و يترك الطرف الاخر تعيسا بلا اشباع جنسى
و لكن فى الحقيقة لا توجد ابحاث و دراسات علمية طبية تظهر اضرار ممارسة العادة السرية
و كل ما ذكر من اضرار هو من تجارب الناس
و لكن هناك ابحاث تظهر انه ليس للعادة السرية اى ضرر على العقل او الذاكرة او الركب او النظر كما يعتقد البعض
الانسان عموما رجلا كان او امراة لا يحتاج الى ممارسة العادة السرية فالله سبحانه و تعالى جعل لنا الاحتلام كوسيلة لتفريغ الطاقة الجنسية و التنفيس عن الرغبة الجنسية فى الممارسة و عندما يجد الانسان طريقة اخرى لتفريغ الطاقة الجنسية فان الاحتلام يتوقف و لكن عند ترك تلك الطرق المضرة يعود الاحتلام شيئا فشيئا
و انصح بالابتعاد عن كل ما يثير الشهوة الجنسية حتى لا تؤدى الى ممارسة العادة السرية
و الانشغال بامور افضل كالعبادة مثلا
و بالله التوفيق
6‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة m3ax.
26 من 31
ما زلنا نرى الأكاذيب و أدعياء العلم في كل مكان ، ثم يقولون أنها حرام و الأدهى بأنهم يفتون بأنها ضارة .. تباً للجهل و الجهلاء ..
ما شاء الله تحول أصغر مسلم إلى طبيب بإذن الله ...
ما شاء الله لعمري هذا هو الإعجاز العلمي الصحيح ..
4‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة Bohr.
27 من 31
اقترح عليك بأن تسأل علماء الأمة الإسلامية سواء إرسال السؤال عبر البريد الإلكتروني لأحد المشايخ وتصلك الإجابة وإذا أردت رقم التلفون والإيميل عليك البحث في الإنترنت .
وبعدين ما اعتقد أمرك غريب وانا شفت دكاتره بيعالجو مرضاهم بالويسكي خاص للعلاج وفي بلد اسلامي واعتقد الحاجة أهم من كل شي
22‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة أبورآئف.
28 من 31
كلام الدكتور سليم 100%
ينبغي على الرجل (غير المتزوج) ألا يحبس شهوته وأن يمارس العادة من مرة إلى ثلاث مرات أسبوعياً كحد أقصى
وبما أن طبيبك قد نصحك بمرتين أسبوعياً فهو أعلم بحالتك من أي شخص آخر
لا تلتفت لكلام المطاوعة الذين يحرمون ممارستها، فهم لا يفهمون في أمور الطب ولا يعرفون أن كتمان الشخص لرغباته الجنسية فترة طويلة من الزمن ممكن أن يتسبب له بالأمراض، ويكفيك أن تعلم أن ممارسة العادة أفضل حماية من سرطان البروستات
29‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة وادي السيل.
29 من 31
هههههه نصاب بس تبي تسويها تحللها
22‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة آبوفآضل.
30 من 31
يلاخوو وخر عن العاده السريه تراها مضره جدا جدا لا تصدق كلام الدكتور وروح لعياده ثانيه وانتبه ع نفسك من العاده تراها ادمان وتدمير نفسي للانسان
6‏/12‏/2011 تم النشر بواسطة شووري (Shorey Shorey).
31 من 31
هذا الطبيب محق ويقول هذا الكلام عن خبرته وعلمه

فانت من الواضح انك توقفت عن العادة السرية فجارة واحدث عندك احتقان

فتضخم هذا الكيس الدهني
13‏/3‏/2013 تم النشر بواسطة شاب وسيم (ضياء الحق علي).
قد يهمك أيضًا
ماهو سبب وجود كيس دهني في المثانة ؟ وماهي مدى خطورة عملية ازالته ؟
ماسبب الام الثدي علما بأنني اجريت عملية استئصال كيس دهني قبل ٢٠ عاما
علاج الغدد ضروري
ماهوا العلاج الفوري لالام الخصية اليسرة (ما اسم الدواء)
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة