الرئيسية > السؤال
السؤال
كيفية تنزيل الأغاني على الاي فون
آي فون 3‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة إجابات.
الإجابات
1 من 12
لا يمكنك تنزيل أغاني على الاي فون مباشرة إلا عن طريق شرائها من برامج الموسيقى المخصصة لذلك مثل الـ itunes ‏
9‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة Ramez.
2 من 12
من خلال برنامج iTunes
وصل جهازك بالكمبيوتر ثم افتح برنامج iTunes وقم بعمل Sync وسوف تنتقل الاغاني
30‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة تامر.
3 من 12
نظام والله  عفن  ما في اعفن منه  
ايش التعقيدات هده كلها في اي فون  قهر  

اي زق  والله  مو  اي فون
19‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة Shadi Nour.
4 من 12
uceme
20‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة f Service.
5 من 12
صدقني الطريقة سهلة جداً .. مجرد انك تفتح اليوتيوب و تحصل شرح لي . !
3‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
6 من 12
نزل الايتونز من موقع ابيل
ووصله مع الكميوتر
والايتونزر رح يفتح بروحه
وتنسخ الاغاني وتلصقهم بالبرنامج
14‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة عبادي الهاشمي.
7 من 12
ليش اغاني ؟؟؟
ممكن تكون قرآن او اناشيد
http://www.youtube.com/watch?v=mRbvJAZZXG0


http://www.youtube.com/watch?v=q_l2h_mH46E&playnext=1&list=PL5DC4CBC04EA356D9&index=2‏
23‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
8 من 12
http://www.q8ifone.com/vb/showthread.php?t=2576 هذا الموقع
10‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
9 من 12
تلقا الشرح في هذا الكتب

http://www.iphoneislam.com/download/iTunes-Fundamentals.pdf‏
14‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة Applewy (Mohammad al).
10 من 12
shadi Nour‏
يقول المثل اللي ما يعرق الصقر يشويه
مع نفسك حبيبي
31‏/8‏/2012 تم النشر بواسطة battaal (Waleed A).
11 من 12
حرام الاغاني انا مني معلم
9‏/6‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
12 من 12
انا بدي موقع مشان نزل الاغاني على الايتونز تبع الكومبيوتر لانو كل الاغاني بالايتونز بفلووس بدي ياهون فررري
18‏/11‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
عند تنزيل الونتربورد على الاي فون ٤ هل يتطلب اعادة تشغيل الهاتف
مشكلة في الاي فون
كيف احمل أغاني و فديو علي الاي فون
ماهي اهم برامج الاي فون 4 ؟؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة