الرئيسية > السؤال
السؤال
لماذا دموع الفرح املح من دموع الحزن؟؟
دائما ما نسمع ان دموع الفرح املح من دموع الحزن طيب ليش..؟؟؟؟
الصحه | كتابة الشعر | العلاقات الإنسانية | الحب | الأمراض 10‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة galila.
الإجابات
1 من 6
أنت دقتها
10‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة Ibrahim Elhaddad.
2 من 6
صحيح دموع الفرح أملح؟؟
ما سمعت بهذا
10‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة .خديجة..
3 من 6
الدموع طعمها واحد يا اختي


ولكن ذقتيها املح في الفرح لانها في الحزن تكون هناك غصة او مراره تمنعك من تذوقك الحقيقي للدموع

ارجو ان اكون قد افدت
10‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة mastar.
4 من 6
لم  ادوقها  بس  لما  ادوقها  راح  اقوليك      شكرا  لكى
10‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة safae.
5 من 6
لم أجرب
ولكن كل شيء ممكن
والمثل يقول
واسأل مجرب
ولا تسأل
طبيب
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
والخلافه الاسلاميه قادمه
ان شاء الله تعالى
ولنعمل معا لسماء2018
http://sky2018.jeeran.com/profile/
http://sky2018.blogspot.com‏
10‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
6 من 6
من أحساسنا بها
10‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة cccc.
قد يهمك أيضًا
هل يمكن أن تختلط دموع الفرح مع دموع الحزن
اي الدمعتين اقرب اليك:دموع الحزن ام دموع الفرح..........؟
مين جرب دموع الفرح ؟ مع ذكر الموقف ؟
هل الدمعة هى الانسان ؟؟؟
ما هو البكاء بدون دموع؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة