الرئيسية > السؤال
السؤال
ماذا حدث البارحة في برنامج الإتجاه المعاكس ؟؟
البرامج الحوارية | سوريا | لبنان | المواقع والبرامج | العالم العربي 1‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة . الوعد الحق (الوعد الحق).
الإجابات
1 من 12
1‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
2 من 12
جد كان وقح وكلامه قليل ادب ما ينحكى على برنامج مباشر
1‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة somaya111.
3 من 12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

صباح مُعطر بذكرالرحمن(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)

تقاتل الضيفان برفع الأيادي والعجيب ان المذيع لم يُنهي الحلقة حينها...!!

انا اسميه الإتجاه المشاكس وليس المعاكس(:

وبالتوفيق..+
1‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة Lavenderًً (تــاليــة محمـد).
4 من 12
انا اذا شاهدت الاتجاه المعاكس اضحك ههههههههههههههههههه

يبنقلب البرنامج الى المصارعه الحرة wwe هههههههههههههه
ههههههههههههههه

كلهم يصيحون انت وانت وسويت وفعلت وتركت هههههههههههههه
1‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة تكفى لا تنساني (جابر الجابر).
5 من 12
رايح أبعث  إقتراح  لفيصل  القاسم  أن  يجعل كل  واحد  في  قفص  المرة القادمة.

و ليش شاشة بدل تذكرة السفر و جاي هالضيف من بيروت ولا من دمشق ،

لأ خليه في بلده أحسن و عن طريق شاشة تلفزيونية بالأقمار الإصطناعية و الطرف

التاني كمان نفس الشي و بس و السلام .....
1‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
6 من 12
نعم  هذا  الإفتراح  أفضل  

لما  بعذبوا أنفسهم  و تذكرة طائرة  و فندق

لازم إتجاه  معاكس  عن بعد
1‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة KARIM1 (KARIM A).
7 من 12
محيي الدين اللاذقاني: أبو فاضل هددني بالقتل
الأربعاء 09 ربيع الأول 1433هـ - 01 فبراير 2012م

   محيي الدين اللاذقاني: أبو فاضل هددني بالقتل

لندن - كمال قبيسي

قال الصحافي والمعارض السوري، الدكتور محيي الدين اللاذقاني، إن خصمه الموالي للنظام السوري، اللبناني جوزيف أبو فاضل، هدده بالقتل حين انتفض واقفاً ليلة أمس وهو غاضب يتجه نحوه ليؤذيه جسدياً أثناء برنامج "الاتجاه المعاكس" الذي بثته قناة "الجزيرة" في الدوحة.

وروى اللاذقاني من العاصمة القطرية أن جوزف أبو فاضل صرخ به مرتين: "بدي اقتلك.. بدي اقتلك"، ثم مد يده داخل جيبه "وبعدها هجم نحوي وراح يشتمني، وبرغم ذلك لم أتلفظ بأي كلمة مشينة نحوه كي لا أنزل إلى مستواه"، وفق تعبيره عبر الهاتف حين اتصلت به "العربية.نت" اليوم الأربعاء.

ورفض الدكتور محيي الدين أن ينفي أو يؤكد وجود سلاح في جيب جوزف أبو فاضل، لكنه أكد بأنه رآه يضع يده في جيبه علامة على وجود شيء فيها، ربما رغب باستخدامه لأذيتي".

وقال اللاذقاني إنه فكر في لحظة غضبه بأن يضرب جوزيف أبو فاضل بجهاز حاسوب محمول كان أمامه على الطاولة، "لكن أخلاقي كانت أسرع من غضبي فأرجعتني إلى مستواي الإنساني، وبقيت فقط أحذره بأنني قد أضربه وأذله، لكنه استمر بالاعتداء والشتيمة".

وتحدث عما كان في الكواليس بعد أن انقطعت اللقطات عن المشاهدين، فقال إن "أبو فاضل استمر يشتم ويتهجم أكثر عليّ داخل الاستديو، وحاول فيصل القاسم أن يفصلنا فلم يفلح، ثم أسرع مصور قطري نحونا وحاول بدوره، فنجح بفصلنا عن بعض، لكن المسكين أكل نصيبه من الخناقة فوقع على الأرض، وبوقوعه انتهت الخناقة فجأة على هذه الحال من التوتر".

وذكر اللاذقاني أنه نام ليلة هادئة، لأنه كان راضياً عن نفسه، وعندما استيقظ صباح اليوم سمع أن الشرطة القطرية اعتقلت أبو فاضل لتهجمه جسدياً عليه وتلفظه بأكثر الشتائم وضاعة، "لكني لا أستطيع تأكيد هذا الخبر بعد".

وقال إنه لن يقاضي أبو فاضل "لأني لو فعلت لأعطيته قيمة، كما أني لا أريد أن أنزل إلى مستواه، تماماً كما تفعل الثورة المباركة في سوريا، فهي ترفض أن تمارس ما يمارسه النظام في حقها".

وحاولت "العربية.نت" أن تتصل بجوزف أبو فاضل في الدوحة، فلم تعثر عليه.
1‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة KARIM1 (KARIM A).
8 من 12
هذا  التعليق  و جدته  على  الفايسبوك

على جميع الناطقين باسم المعارضة السورية التدرب على رياضة مصارعة الثيران قبل دخول أي استوديو مع أي شبيح .
1‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة KARIM1 (KARIM A).
9 من 12
: عاجل من الدوحة : ألقى رجال الشرطة في مخفر منطقة الصليبخات بالدوحة القبض على المتهم جوزيف أبو فاضل بتهمة ضرب الدكتور محيي الدين اللاذقاني أثناء مشاركته في حوار معه عبر برنامج الإتجاه المعاكس الذي تبثه قناة الجزيرة القطرية . والغريب أن المتهم أبو فاضل قد أنكر كافة التهم الموجهة إليه بما فيها حادثة الضرب التي حدثت على الهواء مباشرة وشاهدها الملايين , معتبراً الموضوع برمته لا يعدو أحد فبركات هذه القناة العميلة ...
1‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة KARIM1 (KARIM A).
10 من 12
مسكين يرثى لحاله وكما يقول المثل العربي الصراخ على قدر الألم
1‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة KARIM1 (KARIM A).
11 من 12
http://shusar.net/2011-12-18-18-16-50/1148-2012-02-01-08-52-00
الموضوع الكامل مع الفيديو هنا
1‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة fatima b (Fatima Bayloun).
12 من 12
اللاذقاني فضح جوزيف وهوا شايل صورة تشكر قطر
حاول الاعتداء عليه ثم هرب جوزيف للخلف وهجم عليه اللاذقاني وخنقه
1‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة grecce.
قد يهمك أيضًا
هل برنامج الإتجاه المعاكس في قناة الجزيرة يهدف للفتنة أو إظهار الحقيقـة ؟؟.
هل تتابع برنامج الإتجاه المعاكس على شاشة الجزيرة مساء الثلاثاء؟
هل من متابع لبرنامج الإتجاه المعاكس الأن على الجزيرة...؟؟؟
( الإتجاه المعاكس - ما وراء الخبر - البيت بيتك ) إختر كل البرامج التي من إنتاج قناة العربية
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة