الرئيسية > السؤال
السؤال
مالفرق بين الحلم والرؤية............؟
الاحلام 1‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة ABOHAMID.
الإجابات
1 من 2
الحلم ليس بشرط انو يكون من الشيطان  والله اعلم
12‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة أبو اسامة.
2 من 2
الحلم
هو سلسلة من التخيلات التى تحدث أثناء النوم, و تختلف الأحلام في مدى تماسكها و منطقيتها,و الأحلام وسيلة تلجأ إليها النفس لأشباع رغباتها و دوافعها خاصة التى يكون أشباعها صعبا في الواقع ففى الأحلام يري الفرد دوافعة قد تحققت في صوره حدث او موقف و المثل الشعبى القائل الجعان يحلم بسوق العيش خير تعبير على هذا
15‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة وفاء فليون.
قد يهمك أيضًا
كيف أفرق بين الحلم والرؤية ؟
مالفرق بين التمني والحلم؟
مالفرق بين المسلم العادي والأخوان المسلمين ؟!
مالفرق بين التطبيق والتابع
مالفرق بين مستوى المعيشة ونوعية الحياة ؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة