الرئيسية > السؤال
السؤال
اعطوني شعارات انتخابية وكيف اكسب شعبية للانتخابات الطلابية؟
Google إجابات | العالم العربي | المواقع والبرامج 1‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
الإجابات
1 من 2
ان كان شعارك "الغاية تبرر الوسيلة" فانصحك ان تتبع المثل القائل "خالف تعرف" وان كنت من ذووى المبادئ السليمة فادعوك ان يكون شعارك لنفسك اولا "النخبة تبدع بنفسها لا بغيرها"
1‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
2 من 2
انتخبوني وحسبوني هههههه
انتخب الصوت الثورجي
30‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة Hi Pal (iQ Wab).
قد يهمك أيضًا
هل ترى أن خسارة الإخوان للانتخابات الطلابية دليل على تراجعهم فى الشارع ؟
كيفية تخطيط حملة انتخابية
من هم اسماء المرشحين للانتخابات لمجلس الشعب عن دائرة اخميم محافظة سوهاج
الإنتخابات الطلابية في مدارس البنين ... ماهي المقدمة التي يُفضل أن يقدمها المرشح للإنتخابات المدرسية لترشيحه ؟
<~> مَــــــــــنْـ الـــــْـقَــــائِــــــــــــــــــــل .؟! <~>
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة