الرئيسية > السؤال
السؤال
ليش الشيعة يكرهون الفلسطينين؟
بصراحة يكرهوهم من اكثر الشعوب و الله اقولها من صدق و الواقع يشهد .. يعني بين الشيعة و اليهود تشابه بالمشاعر مو بس بالدين!
حوار الأديان | Google إجابات | العالم العربي | الإسلام 17‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة ابو سرهد.
الإجابات
1 من 10
الشيعة يكرهون انفسهم اساسا
فكيف يحبون غيرهم
17‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة دايخ وعالم بايخ.
2 من 10
الشيعة لا تكره الفلسطينين لأن الشيعة تعمل مظاهرات في يوم القدس العالمي
17‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة الحب جميل.
3 من 10
لأنهم كلابب و يكرهون جمييع السنه مو بس الفلسطينيين
17‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة آنسه جوجو.
4 من 10
والله كلامك صدق والدليل الي صار في العراق من مقتدى القذر يوم قتل الفلسطنين
17‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة موطن العز.
5 من 10
حجاج بيت الله ما سلموا من الخميني وربعه ... فكيف بغيرهم ؟!
17‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة abodala.
6 من 10
من تقصد بالشيعة

شيعة ايران الذين عادوا العالم باسره من اجل فلسطين

ام شيعة العراق الذين ما زالت قبورهم شبابهم في فلسطين منذ حروب القرن الماضي

ام شيعة سوريا الذين تستقر قيادات فلسطين في ارضهم

ام شيعة لبنان ولهم في الدفاع عن اهل فلسطين ما لهم

ام انا الذي تركت كل عظماء مذهبنا وتشرفت بان تكون صورتي الرمزية لرجل فلسطيني اكن له كل الاحترام


ما لكم كيف تحكمون
17‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة prayer24434.
7 من 10
انته تقسم بانك تقول الحق --فلماذا انتم واليهود علاقاتكم باعلى مستوى من التعاون لدرجة قمتم باغلاق معبر رفح ومنعتم حتى الطعام عن الفلسطينيين واليهود يقذفونهم بالصواريخ ولماذا تعهد عبدالعزيز ال سعود باعطاء فلسطين لليهود والوثيقه موجوده لحد الان في الخارجيه البريطانيه ولماذا وزير خارجيتكم سعود الفيصيل باجدى الاجتماعات بشرم الشيخ يصف قتال الفلسطينيين بالارهاب ---اما قولك عن تعذيب الفلسطينيين بالعراق فكذلك الذين ارسلتهم السعوديه وغيرها من دول العرب لقتل العراقيين قام الاخوه الفلسطينيين بالعراق باستضافتهم وتقديم العون لهم لقتل ابناء البلد الذي يعيشون فيه ---ومع ذلك اطلب انته من حكومتك باستضافتهم ووفر لهم العيش --بدل النعيق فقط واتهام الاخرين --
17‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة khalid12ht (جابر .الأنصاري).
8 من 10
مثلهم مثل اليهود يكرهون الاسلام
17‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة nagy099.
9 من 10
يااخوان ان الشيعة هم اخوان السنة ولافرق بين السني والشيعة الكل مسلمين لكن ماتريده امريكا التفرقة كما يقول المثل (فرق تسد)
ارجوكم كونوا قدر المؤامرة التي تحاك للعراق
ادركوا ولاتكرروا النداءات الطائفية تكونوا قد اوصلتم امريكا للقمة دون ان تشعروا
18‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
10 من 10
شيعة العراق يكرهون الفلسطينيين لانهم كانو مع صدام ....
اما ايران فتعمل يوم القدس العالمي فقط لتظه انهامهتمة بفلسطين وهذا كذب .
اما حزب الله فيدعي انه سيحرر فلسطين وينهي الكيان الصهيوني وهذا ايضا كذب ..
26‏/3‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
ليش الناس عامة يكرهون الشيعة ؟
لماذا الشيعة يكرهون الحسن رضي الله عنة
تصدقون والله استأنست بكم كثيرا ،، كلكم ،، ما عدا الشيعة ،، الشيعة رأيتهم يكرهون العرب والمسلمين ، اسألوهم.
هل منهج حماس صحيح وهل تحالفها مع ايران شرعى مع ان الشيعه يكفرون الصحابه
لماذا يواصل المستوطنين اليهود الاساءة الى المواطنين الفلسطينين ؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة