الرئيسية > السؤال
السؤال
عندي حبوب صغيرة حول الفم تظهر ثم يظهر منها مادة بيضاء هل العلاج هو مرهم viramed الجلدي عمري 24 سنة شاب
السلام عليكم انا عندي حبوب صغيرة حول الفم تظهر كل فترة ثم يظهر منها مادة بيضاء وتكون مؤلمه ماهو العلاج علما ان الحبوب صغيرة الحجم لكنها تترك اثر بقعة عندما تختفي هل العلاج هو مرهم viramed الجلدي عمري 24 سنة شاب
Google إجابات | الأمراض | تعليقات المستخدمين | العالم العربي | الصحة 7‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة وسام الرافدين (وسام الرافدين).
الإجابات
1 من 2
أعتقد أن إلي عندك هو  herpes
هو فيروس يتواجد بالجهاز العصبي و غير خطيرأبدا  الدواء هو مرهم aciclovir في أول يوم لأن بعد ذلك لا يكون له مفعول
7‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة مريم الطيبة.
2 من 2
إذا كنت تقصد الفيراميد الحاوي على (أسيكلوفير) فهو مفيد لكن بطيء جدا جدا جدا جدا ، هو عبارة عن مضاد فيروسي

أظن أن بشرتك دهنية ، استعمل (نتروجينا) مفيد جدا و مفعوله سريع ، و الأفضل أن تراجع طبيب أمراض جلدية
7‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة خدو بيعو.
قد يهمك أيضًا
هل توجد حبوب او مرهم او حقن لمنع الحمل للرجال في السوق؟ ام لازال الامر دعايات وبحوث فقط؟؟
احدهم تضهر في وجهه حبوب على لون الجلد لكن يخرج من بعضها صديد ماهو اسم المرض وما العلاج
ماهو سبب حبوب حول المهبل
اعاني امساك مزمن بسبب تقدم السن احدث عندي الم في مخرج البراز استعملت له مرهم بروكتو جليفنول ولم يفلح فهل من يدل على علاج
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة