الرئيسية > السؤال
السؤال
نصيـــــــــحة ♥للشباب ♥ والفتيات♥


الشاب  انت رجــــــــــل
.. والرجولة لها أسمى المعاني
,, لا تكن كــــــــــ طفل تعيش الاماني !
ولا تكن كــــــــــ شاب حياته الاغاني !!!
كن مبدعا وضع لك هدفــــــــا ..
واجعل هدفك إرضــــــــــاء
♥ الله ♥
♥ آلفتيات♥
أنتي زهــــــــــرة .. فى عالم كثر فيه الذئــــــــاب ..
احذري منهم وإلا ستعيشين بقية عمرك فى بــــــحر من الإكتئاب ..!
كوني جميلة رائعة كـــــــــــــاللؤلؤة ..
و جمالك هو حسن ♥ الخلق و الاداب.
العلاقات الإنسانية 25‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة evanessa.
الإجابات
1 من 25
:/
25‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة افضل اجابة ▼ (hassan ajdahim).
2 من 25
صدقت بارك الله فيكـ
_______________
25‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة احبتي.. (نقاء الأرواح).
3 من 25
جميل !!
25‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة azome (مليش وجود).
4 من 25
شكرا لك
25‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة Aseel past.
5 من 25
حلو ++
اللهم صل على سيدنا محمد
25‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة فقاعه صابون (ومضات ألم).
6 من 25
كلام جميل
25‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة EXLANCT (EXL ANC).
7 من 25
ماشالله الله تبارك الله جزاك الله كل خير
25‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة جموح قلم.
8 من 25
مشكلتك كل ما لقيت كلم يوثر فيك جبتية هنا . نسخ و لصق وشويت حيوانات يصفقون لك . رايع, جميل , سلمت يديك , وهلما جرا . اليوم مفطر شكشوكة .
25‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
9 من 25
رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

أحسنت أحسنت +++++++++++++
25‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة عقاب بلا جريمه (فداك يا حسين).
10 من 25
ما لكم داعي قدرو مشاعر الشباب
وش الي ذئاب والله حنا مساكين احس البنات الحين بيصدقون انا وحوش وكذا وانو حنا ما همنا الا كيف نفترس البنت < نفترس هذي متعوب عليها
بس صدق يعني دايم اسمع مشايخ وكذا ما يقولون الشباب يقولون الذئاب البشرريه وعووووو سلامات وش ذا يعني حنا ما نحس ما لنا مشاعر اهئ اهئ
25‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة يا لبا قلبي.
11 من 25
صح لسانك
6‏/2‏/2013 تم النشر بواسطة ايمن مساوى.
12 من 25
يعطيك ألف عافية
1‏/3‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
13 من 25
راااااااااائع    و شكرا جزيلا على هذه الكلمات الجميلة ..

تقبل مروري    <3
7‏/5‏/2013 تم النشر بواسطة Aows AL-Iraqi.
14 من 25
صدقت يا اخي في قولك ان هدا الزمان كترة فيه الدئاب كما يقول المتل ان لم تكن دئبا اكلتك الدئاب
19‏/5‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
15 من 25
بيوتيفل
3‏/6‏/2013 تم النشر بواسطة hassan hany (hassan omara).
16 من 25
رائع
5‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة دلع الشامي.
17 من 25
حلو كتير ميرسي ع النصيحة
28‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
18 من 25
مشكور كلام جمييييييل ^__^
31‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة Little Devil.
19 من 25
طيب
14‏/9‏/2013 تم النشر بواسطة باخي طفشانه.
20 من 25
احسنت هذا هو الحجي الصحيح  رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه بارك الله بيك
16‏/11‏/2013 تم النشر بواسطة النسر البرشلوني.
21 من 25
كم كلامك جمييييييييييييل :)
27‏/12‏/2013 تم النشر بواسطة ميشووو يحبكم.
22 من 25
ممممم فيه شي غبي

يعني انت قلت ان الشاب يجب ارضاء الله
ولكن الفتاة يجب ان تكون جميلة؟

يعني الفتاة ما ترضي الله بس الشاب؟ ولا وش

استغفر الله
13‏/1‏/2014 تم النشر بواسطة واثق وموثوق.
23 من 25
شكرا على النصيحة في زمن صار فيه الناصحون يستحون بنصائحهم خوفا من ان يسمعوا اسوء الكلمات
بارك الله فيك و زادك فصاحة و علما من عنده فانه هو السميع العليم
استغفر الله و اتوب اليه
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
2‏/2‏/2014 تم النشر بواسطة أمة الله مريم (Meriem Mimi).
24 من 25
احببت شخص وانت لا تعرف لماذا تحبه فهذا هو الحب الحقيقي
23‏/2‏/2014 تم النشر بواسطة starry angel.
25 من 25
حلو !!....كلام وووو......او
10‏/4‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
للشباب والفتيات..!!
لو قلت لك قدم نصيحة للشباب عن خبرة حياتك فما هي النصيحة التي تفيد بها الشباب....
حب الفتيات للمعلمات هل تنتشر هذه الظاهرة بمدرستك؟
سوئل للشباب ....ما راي الشباب في بنطال الفيزون
للشباب فقط
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة