الرئيسية > السؤال
السؤال
ما هو أقوى جيش في العالم الإسلامي ؟
اتساءل في اذهاني ما هو اقوي دولة اسلامي من الناحية العسكرية .. حسب حد علمي (تركيا) حاليا . لكن اتوقع مع مرور الوقت ستكون إيران اقوى دولة إسلامية

عموما ابي رايكم  بالاستطلاع الرأي
الإسلام 22‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة الديمقراطي.
الإجابات
1 من 39
الجيش المصري ,
22‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة Rayan 4 ever.
2 من 39
الجيش المصري
22‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة نووروو.
3 من 39
أتوووقع والله العالم باكستان
22‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة البرفس.
4 من 39
ايران لان امريكا واسرئيل خايفين منة
22‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة abo joo (عماد لطفى).
5 من 39
باكستان=تركيا=مصر
22‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة himo egypt.
6 من 39
لو اجتمعت كل الدول العربية الاسلامية لكانت اقوى الجيوش , ياليتنا نعود لعهد الجيش الانكشاري او القادة الاوئل امثال عرابي و الامير عبد القادر و عمر المختار كانت كلمتهم واحدة لا الاه اللا الله محمد رسول الله.
22‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
7 من 39
الجيش المصرى انصحك ان تشوف احصائيات اقوى جيوش العالم لا اقوى الدول الاسلامية مصر وتركيا
22‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة انتصر الشعب.
8 من 39
أكيد إيران

لأنها بدعم من أمريكا وإسرائيل
23‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة الباب العالي (عبد الوهــاب).
9 من 39
يا طارح السؤال انت تقول أن لا تقارن مصر بي تركيا وايران وباكستان لانها مصنفعه من اقوى عشر جيوش في العالم
فأرجوا التصحيح لانك تتكلم عن جهل
ترتيب تركيا رقم 10
ترتيب اندونسيا رقم 14
ترتيب باكستان رقم 15
ترتيب مصر رقم 17
ترتيب أيران رقم 18
ترتيب السعوديه رقم 24

على أي اساس بقى متخيل أن تركيا وايران وباسكتان اقوى عشر جيوش فين مصادرك ؟ ولا أنت مصادرك الاعلام !!!!

وعلى فكره لو شاهدت في اسفل الصفحه old rank تجد أن كل الجيوش سواء تركيا او اندونسيا او ايران او السعوديه ترتيبها القديم كان متقدم وترتيبها الجديد متأخر وتجد اسرائيل ترتيبها زاد 16 مركز والغريب لو شاهد old rank الترتيب القديم ستجد الجيش المصرى الوحيد الثابت على ترتيبه 17

برجاء بدل من اخذ كلام الدعايا والاعلان ان يكون الكلام بالمصادر بعديا عن كلام الطائفيه حتى انك ذكرت ايران ونسيت اندونيسا وبعدين بتقول ايران جيوش اسلاميه فهل ذكرت دوله حاربها جيوش الدوله الصفويه غير المسلمين اذكر اي دوله حاربتها جيوش الصفويه او ايران حاليا غير المسلمين هي ماحربت غير المسلمين ما احتلت اراضي غير اراضي المسلمين

طبعا وضح جهل كلامك لا تقارن مصر مع تلك الدول ؟؟؟
ارجوا الانتباه
23‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة walekad (Waleed A.Kader).
10 من 39
القوات المسلحة المصرية اقوى دولة فى الشرق الاوسط و افريقيا
23‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة monysxo (محمد المدنى).
11 من 39
ارتب لك

1-تركيا
2-السعودية
3-باكستان      
ملاحظة السعودية تتقدم على باكستان لان نووي باكتسان 100%لسعودية
4-ايران كذابه ماتصنع ويمكن تصنع لكنها ضعيفه
5-مصر
6-الامارات
7-الجزائر
8-عمان
9-الاردن
10-سوريا
11-قطر
12-الكويت
13-العراق
14-السودان
15-ليبيا
16-تونس
17-موريتانيا
18-الصومال

والباقي معروف
6‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة سعودي ومسلم.
12 من 39
الجيش المصري هو الاكبر  في افريقيا والشرق الاوسط والأقوى والأفضل أفريقيا وعربيا ويحل ثانيا من الناحيه التكنولوجيه بعد إسرائيل في الشرق الأوسط
مقارنة بسيطة بين مصر وايران
مصر                                           ايران
                       
3750 دبابة                               2235 دبابة او اكثر
468,500 جندي نشط                          523000 جندي نشط
569 طائرة حربية                            530 طائرة حربية
19‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
13 من 39
أنا أرتب لك أفضل وأحسن

1-تركيا
2-باكستان
3-السعودية
ليش السعودية أقوى من إيران ؟؟؟؟ لأن السعودية إلي طلعت الشيعة الإيرانيين من البحرين
4-مصر
5-إيران
6-الجزائر
7-الإمارات
8-الأردن
9-عمان
10-سوريا
11-العراق
12-السودان

بس........ ترتيبي صح 100%

وفي أمان الله
28‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة KSA . USA.
14 من 39
ياااعالم لاتضحكو على حالكم إيرآن هيا الدولة الأقوى في الشرق الأوسط 10000000000%
1‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة AL3ALMIY.
15 من 39
تركيا و باكستان و اندونيسيا بسبب عدد السكان و الصناعة المحلية و تليهم مصر و السعودية و ماليزيا
9‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة خليجي ونعم.
16 من 39
1- جمهورية ايران الاسلامية

2- الدولة العلمانية تركيا

3- باكستان


1- لان ايران تصنع اسلحتها بأنفسها

2- تقدم تركيا على باكستان بسبب دخول تركيا في الناتو وتطور انظمتها

3 - لكون باكستان تحت الاحتلال الامريكي حاليا لو ان باكستان اقوى من ايران وتركيا لكان هي من اخرجة جيوش امريكا والناتو


وباكستان وايران وافغانستان واذربيجان ومن يحيطهم متحدين ولو ذهبت الى ايران ودخلت المنظومات الحكومية ترى اعلامهم جميعا
10‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة دكتور الاسئلة.
17 من 39
على فكرة مصر صحيح افضل من السعودية لكن ليست افضل من الثلاثة لو وضع السائل اربعة لوضعتها الرابعة

واريد اذكر ان الحرب ليست لعدد وخبرة وما ادري ايش ان تنصرو الله ينصركم  قوة الايمان بالله هي النصر

ولو حصلت حرب بين تركيا والمملكة لفازة المملكة لوجود الحرمين ولو حصلت حرب بين ايران وتركيا لفازة ايران لوجود ثامن الائمة السلطان علي بن موسى الرضا عليه السلام


وان اردنا الرجوع الى ماقبل الحرب العراقية الايرانية لوجنا ان اقوى الجيوش كانت ايران والعراق فكانت العراق خامسا وايران سادسا واوقعت بينهم امريكا

وبعد ان ازالت ايران ارادت ان تزيل العراق فاوقعت بينها وبين الكويت لتقف في صف الكويت وتدمر الجيوش العراقية لتسقط قوة الاسلام

وحاليا تريد اسقاط باكستان وهاهيا اسقطتها لكن قامت ايران مكانها
10‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة دكتور الاسئلة.
18 من 39
1- تركيا
2-باكستان
الإجابات3-السعودية
4-مصر
-5 اندونيسيا
هذا الي اعرفه اما ايران فليست مسلمة ولو ترجع لكتبهم فتجد ان الله عندهم هو الامام وليس الله وهذا كتاب مكتوب بايديهم ومن معمم مشهور
ولو اجتمعت هذه الدول الخمسة لمحت امريكا واسرائيل وبريطانيا وفرنسا وكل من يعاونهم
10‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
19 من 39
ونبى يا جدعان بطلوووو مقارنات الدول من حيث القوه العسكريه لو ربنا سبحانه وتعالى عايز يخلى دوله صغيره تهزم دوله كبيره .... أن الله على كل شئ قدير بطلو خوزعبلات ولا مين أقوى ولا مين أشد
14‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة مسولينى.
20 من 39
ايران هي اقوى جيش اسلامي لانها الدولة الاسلامية الوحيدة المستقلة استقلال حقيقي فقوتها الحقيقية ليست بقوة سلاحها وانما بقوة قرارها فالسعودية تمتلك احدث الاسلحة ولاكنها لاتستطيع ان تستطيع ان تسقط عصفور يحلق فوق اسرائيل
19‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
21 من 39
ايران هي اقوى جيش اسلامي لانها الدولة الاسلامية الوحيدة المستقلة استقلال حقيقي فقوتها الحقيقية ليست بقوة سلاحها وانما بقوة قرارها فالسعودية تمتلك احدث الاسلحة ولاكنها لاتستطيع ان تسقط عصفور يحلق فوق اسرائيل
19‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
22 من 39
ايران وان شاء الله يقهر السعودية باذن الله
6‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة lمصر هى امى (ahmdo kamis).
23 من 39
اخواني لا تعتقدي انني منحاز
معظم الجيوش العربية قوية جدا و قادرة على حماية دولها لكن اقوى جيش في العالم السلامي هو ايران. و ايران قوية لان روسيا تدعمها و هي تملك طاقة ذرية. اذا اخذنا السعودية على سبيل المثال فان الحوثيون هزموها. اما باقي الجيوش العربية على عكس ايران لم تتفوق بالاستعراضات العسكرية. وهذه المعلومات تستند الى الواقع. اميركا تكذب عليكم وليس ايران لان ايران مسلمة ولم تحارب المسلمين كما فعلت اميركا.
17‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
24 من 39
تركيه هي الافضل على جميع الجيوش العربيه بعدين تركيه هي الدوله العثمانيه والدوله العثمانيه احتلت ايران و باكستان
29‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
25 من 39
تركيا - ايران - باكستان- ماليزيا - اندونيسيا
12‏/11‏/2011 تم النشر بواسطة ملاحظة.
26 من 39
اقسم بالله العظيم الاول تركيا - ايران - مصر - الجزائر - السعوديه وهذا لان مصر تحتل المرتبه العاشره علي العالم والله الموفق وباكستان ازاي جيشها قوي وهي محتله ازاي عاوز اعرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
17‏/11‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
27 من 39
مصر هي القوة الاكيده التي تهدد اسرائيل  واتوقع ان اقوي جيوش العالم الاسلامي هم تركيا  مصر (لان مصر لاتتكلم علي قوتها كما تفعل ايران ) والمثل بيقول الي بيقول مابيعملش والي بيعمل مابيقولش والثالث ايران والرابع السعوديه والخامس الجزائر واعتق الاقوي الاقوي هم تركيا مصر ايران ولو اتحدو الثلاثه وعملو اتحاد جماعي علي دول الغرب سوف يفوزون
17‏/11‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
28 من 39
اخوي انت ماخذ مقلب من ايران مدري من وين جاي . يعني انت تقول ان ايران مع مرور الوقت ستكون اقوى ؟
طيب والسعوديه وينها ؟ قاعده تتفرج مثلا ؟ اخي العزيز انت لا تعرف عن السعوديه شيء للاسف وتكبر ايران اكبر من حجمها . يعني لازم السعوديه اذا ارادت ان تجرب صواريخ ان تعلنها مثل ايران مثلا ؟ هل تعرف عدد الجنود السعوديين بالارقام الحقيقيه ؟ يا عزيزي ايران سلاحها الوحيد هو الاعلام تجمع كم حديده وتسوي صاروخ وتطلعها في الاخبار .. هذا اسلوب الضعفاء .
5‏/1‏/2012 تم النشر بواسطة مسعد1111111111.
29 من 39
ممكن بلاش تهييس اكتر من كده الترتيب الصادر عن اكبر المواقع الاسترتيجية هو :

1- تركيا   (6)
2-ايران    (12)
3- باكستان  (15)
4- مصر     (16)
5- السعودية  (26)
22‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
30 من 39
لااله الا الله محمد رسول الله
قويه بالاسلام الحمد لله وذكرت فى القران الكريم
مصر
خير جنوووووووووووووود الارض
28‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة 2011 ayman.
31 من 39
1-السعوديه
2-اسراىيل
3-ايران
4-تركيا
السعوديه لو تحاربت معاي دوله  جويا اقوا السعوديه يعني كم صاروخ متدمر الحي بالكامل ولتنسا موجود عند القوات السعوديه طاىرات كثيره من نوع f16وf15
وموجدين مدربين امريكين لسعوديين وفي قطاع غيار وفيه صواريخ كثيره من قطع الغيار
هذا في الهجوم والدفاع
موجود صواريخ صينيه على الحدود وفيه طاىرات ودببات متذكرون اليوم حرب الخليج اسرىيل بتدمرها ماقدرت يعني بتدمره دوله اخرا
واذا اي دوله اعتدت على السعوديه معها تحالفها امريكا بريطانيا ومعها الدول العربيه

هذا راىيي
8‏/8‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
32 من 39
مصر هي حالياً ترتيبها في القوة  11 او 10 بعدين مصر تعرضت لأحتلال الأغريق و الرومان و الفرس و الأشرويون و اللبيون و السوريون و كل هذا قبل الأسلام بعد الأسلام استطاعت هزم اقوي جيش في العالم التتار و لم تتعرض لأي احتلال سوي الأحتلال الفرنسي الذي دام 3 سنوات ثم الأحتلال البريطاني فقط و هي اقوي من إيران ثانياً مصر سنة 1967 هزمت علي يد فلسطين برغم ان عدد الجيش المصري كا ضعف عدد العدو و كذلك كانت الأسلحة افضل من اسلحة العدو لكن جمال عبدالناصر ديع كل ده و علشان تعرف حقيقة الراجل ده حمل كتاب اعلام و اقزام في ميزان الأسلام  و قد قال المودودي ان عبد الناصر رجل لا يسعي إلا إلي مجده الشخصي و تركيا ترتيبها سنة 2011 كان العاشر
4‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
33 من 39
1  تركيا - مصر - السعوديه- باكستان- ايران- ليه لان ايران روؤ سها النوويه غير فعاله جدا لان السعوديه و با كستان اقوى لان روؤ سها النوويه الاثنين منها تدمر  مدينه كا مله و لو اتحدو الخمسه لسارو اقوى جيش فالعالم
30‏/11‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
34 من 39
ايران يا حبيبي
19‏/5‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
35 من 39
الان في 2013 هوا باكستان الوحيد تملكو قنبلة نووي
5‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة نواف بلوشي.
36 من 39
أنا أعتقد باكستان الأقوى لأنها تمتلك الأسلحة النووية و هي دولة إسلامية الوحيدة التي تمتلك مثل هذه الأسلحة ثم تأتي تركيا و إيران .
22‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
37 من 39
جيش الافغانستان اسلامي
2‏/11‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
38 من 39
جيش الافغانستان اسلامي
2‏/11‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
39 من 39
طبعا تركيا لأن عندها خبرة + تعاون دول 6التركية + أسلحة دمار الشامل + الناتو + دعم كافي من الناتو بسبب خوف أنها تدخل مع التيار الروسي تخلف وراه دول البلقان و دول التركية وغيره .. موقع استراتيجي و القلق من هجوم روسيا + ما شاء الله ميزانية + [الأراضي صعب غزوها (هذه معلومة من خبراء وباحثين)]
بعدها ممكن أيران أو باكستان
للمعلومة الأراضي الصحراوية سهل غزوها لكن ليس من أهل الشمال
المدينة المنورة ماتوا بها الشبان الأناضول بسبب الحر لكن بعض الجنود الله يرحمهم
طبعا الأحداث في نهاية الحكم العثماني

الله أكبر على تركيا الله يحميها ويحفظها لنا

تحياتي لكم..
11‏/12‏/2013 تم النشر بواسطة Attila Hun (تتاري هولاكو).
قد يهمك أيضًا
اقوى جيش في العالم
ما هى أقوى دول العالم الاسلحه والجيش والقوه؟
من اول جيش في العالم درب افراده على قوات الصاعقة ؟
ما هو أقوی جيش في العالم؟
هل هناك دولة ليس لها جيش نظامي؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة