الرئيسية > السؤال
السؤال
ما الفرق بين الحبيبه والعشيقه ؟
الحبيبه علاقه حب وموده وروح اضف عليهم علاقه الجسد تتحول الى عشيقه اذا لم يختفى الحب بعد العشق والتواصل الجسدى هل بامكان هذه العلاقه ان تستمر الى زواج
11‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة somebody's me.
الإجابات
1 من 4
حسب وجهه نظر العرب فان الفرق بينهما هو ان الحبيبه من هى على علاقه حب طاهره والعشيقه هى من تحبها وعلى علاقه جسدية بها بغير زواج وهذا حرام وزنا وغالبا ما تنتهى هذة العلاقات بالفشل الزريع لسببين لا يثق رجل فى فتاه سلمته شرفها بدون زواج وثانيا المثل المصرى يقول اللى تطوله الآيد تعوفه النفس وشكرا
11‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة target.
2 من 4
باختصار كدة عشان الأتنين تفسرهم يطول شرحه *العشق دة عشق الهوى ** والحب حب القلوب *
12‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة X-BoKa (BoKa Boy).
3 من 4
لا
22‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة الحزين القلب (مهجة قلبي).
4 من 4
الحبيبة تاخذ و العشيقة تعطى
17‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة المظلوم دائما (nasser badr).
قد يهمك أيضًا
حد هنا من فلسطين الحبيبه يجاوبنى على اسئلى
جمع صور ومقالات حول بلادنا الحبيبه
لماذا يوجود كثير من الرجال يحبون التفاخر بعلاقتهم السابقه ام الحبيبه الزوجه الخطيبه الخ؟
هل بدأت علامات يوم القيامه لأني سمعت هزه أرضيه وزلزال في قطر الحبيبه
هل الخليجي يتملك في مصر
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة