الرئيسية > السؤال
السؤال
اين اجد اكثر الكتب قراءةً على مستوى العالم ؟ (( هذه ثاني مرة اطرح السؤال اتمنى احد يجاوب))
سؤال 2
ما هو اسم افضل كتاب تعرفة ؟
المواقع والبرامج 26‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة مستحيل أنساك.
الإجابات
1 من 126
حسب رأي المتواضع ، فأحسن كتاب قرأته كان رواية [ بدايـة ونـهايـة ] للكاتب الأسطوري نجيب محفوظ .
26‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة 0o لورد o0.
2 من 126
26‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة يييينننسسسصض.
3 من 126
عجائب الدنيا
26‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة مسلم 9119.
4 من 126
"ينسصض" هذا تصحيح لقائمتك...-.-
http://en.wikipedia.org/wiki/List_of_best-selling_books

لقد بدأت في قراءة رواية بداية ونهاية وهي رائعة جداً حتى الآن كما قال "لورد".
30‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة Misterakan.
5 من 126
اقراء كتاب نار لاتشتعل جدا جميل
1‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة هاله العراقيه.
6 من 126
إذا كنت تسأل عن روايات، أنصحك برواية "جريمة في القطار الأزرق لأجاثا كريستي"و"مقتل السيد أكرويد"وجميع روايات كريستي بشكل عام رااااائعة.
أما كتب عن اللغة: فأنصحك بكتاب "فقه اللغة وأسرارر العربية للثعالبي"وكتاب"لسان العرب لابن منظور"من أروع الكتب التي قرأتها.
أما الكتب الدينية فلديك"منهاج المسلم"و"رجال حول الرسول لخالد محمد خالد العبقري"ولا تنسى كتب الدكتور الشيخ عائض القرني.
4‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة مسلم إلى النخاع.
7 من 126
1-القران الكريم هو اكثر الكتب قراءة على مستوى العالم منذ ان تنزل على نبينا محمد صلى الله عليه وعلى اله الطيبين وصحبه المنتجبين
   وذلك على مستوى المؤمنين به والكافرين , واظن ان عليك ان تسعى ماامكنك لتنتفع منه , كالطهارة والنية الخالصة - الطيبة لله تعالى بانك تسعى لتتعلم وان تعطي للتعلم شروطه ومواصفاته بما امكنك , وان تحدد الامر والمجال الذي تريد ان تتعلم فيه , ولاتصدق من قال لك انه مجرد كتاب مقيد بالاطروحة الاخلاقية وققصص الاولين فقط , انه هدى ونور لكل امر ويمكن الانتفاع به من قبل الجميع كل حسب مستواه
وماخاب من قراه وهو منصف صادق مع نفسه يطلب الحقيقة ويرغب بالحب والسلام للناس جميعا فانهم بين اخ لك في الدين او نظير لك في الخلق , وان الكره للفعل المشين الذي يرفضه الله والعقلاء.
2- مضامين الكتب لها خصوصية في حياة الانسان وتطلب على هذا الاساس , اما قولك عن الاكثر قراءة فاذا كنت تقصد الاكثر شيوعا فاظن ان عليك ان تاخذ بنظر الاعتبار ان هناك مضامين تتفق مع المنفعة والصدق واخرى على العكس من ذلك (وهذا في اي مجال ) وبالمقابل فان هناك مضامين تحصل على دعم اعلامي (مقصود ومخطط له للتاثير على ثقافة المجتمع وقرارات افراده من خلال قضايا لا تتوقع ان لها تاثير وارتباط بالجوانب التي تم التخطيط بشانها \ مثلا دعم الكتب المثيرة للشهوة لايجاد حالة الذل والتخاذل بجيل الشباب الذي هو رصيد كل مجتمع)
3- مضامين الكتب هي علم يطلب للتعلم والعمل في مجال ما وتكون كشبكة مدرجة بمستوياتها حسب امكانات المؤلف والقاريء لذا اظن ان عليك ان تطلب ما ينفعك (ولاتقف اثر ما ليس لك به علم ) حتى تستفيد من وقتك وجهدك كما ان سؤال الاخرين مهم (و يليه سؤال اهل الثقة منهم - الثقة تشمل المصداقية والخبرة ) ولكن قبل كل ذلك عليك ان تحدد المجال الذي تريد ان تعمل - تتعلم فيه , لان تداول المعلومات المدونة او الشفوية هو من اهم مظاهر العمل - الفعل الانساني الجاد. فالمعلومات خصوصيتها تتجاوز تشبيهها بالطعام والدواء الا نسبيا.
4- هناك تقليد لدى المجتمع الغربي , هو اسئل امين المكتبة , اظنه يفيدك مع الاعتبارات في اعلاه , علما ان هذا التقليد الحضاري الغربي يشابه ( ولااقول ماخوذ لتجنب التحيز ) لتقاليد المجتمع العربي - الاسلامي قبل ان يتمزق ويتدهور ولازال البعض يفعله تحت مظلة (ولاينبئك مثل خبير - قران كريم ) وحكمة تقول (ماضل من استخار ولاخاب من استشار.
5- على مستوى النت اظن ان عليك ان تعرف مواقع الكتب العربية (كمكتبة المصطفى والاسكندرية ) وان تهتم بصياغة المفردة - او المفردات التي يدور حولها الكتاب الذي تريده....واخيرا فاذا كنت شابا عليك ان تطلب - تحصل مجموعة كتب موثوقة حول ( الجانب الشخصي لك كالجنس والصحة والتدريب الرياضي والصداقة والهوايات على تدعمها بما ورد في الثقافة الاسلامية ) والجانب الاجتماعي الذي يخص امتك والامم الاخرى , وان لاتطلب او تقرا كتابا لتتبجح بانك قراته لان ذلك يسبب اضرارا منها الغباء او السفاهة
8‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة خادم 0.
8 من 126
نسيان دوت كوم
10‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة RAHAF SWEET.
9 من 126
يمكن ان تجدها في المواقع المتخصصة على الانترنت .
14‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة Lahoucine90 (Ĺĥčíñ ÄŤĤḾ).
10 من 126
في مجال الإسلام أنصحك بكتاب الحكم العطائية لابن عطاء الله السكندري وهو كتاب صغير جدا أو كتيب ولكنه يحوي الكثير واهم المعاني التي ترافق المسلم في كل صورة من صور حياته
وايضا كتاب إحياء علوم الدين للإمام الغزالي وفيه شرح بالتفصيل لكل شيئ عن الإسلام فقه وتزكية وشيئ رائع بقي في كتابيته عشر سنوات اختلى فيها في مسجد بني أمية بدمشق والذي دفعه لذلك حال المسلمين والقدس في تلك الفترة وكانت النتيجة أن جاء على أثر هذا الكتاب جيل صلاح الدين وتحررت القدس وهناك مقولة عندنا (ليس من الأحياء من لم يقرأ الإحياء )
وبشكل عام كتب الإمام الغزالي كلها رائعة لأنها صادقة ومخلصة وهدفه الوصول للحق فيها
15‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة محمد أسد.
11 من 126
رادوبيس بلا منازع لنجيب محفوظ
29‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة kozan.
12 من 126
بص انا مش هنافق عليك واقولك انى افضل كتاب عندى هو القران الكريم ولكنى انا لا احب القراء واذا وجد نفسى ممكن اقراء شى

اقول كتاب الله الذى سوف احاسب عليه ابدى عندى ان اقراء اى شىء تانى
2‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة بحبك يامصر . (عندى امل فى الله).
13 من 126
قرأت روايه العنكبوت لمصطفى محمود واعجبتني وايضا جنه ونار لنفس الكاتب .
14‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة XXXl.
14 من 126
السر ..
15‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة M.I.S. (mis249 .).
15 من 126
اكثر الكتاب قراءة في العالم كتاب الله فاذهب الى اقرب مسجد واقراء القران
15‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة سليم فاروقي90.
16 من 126
و الله أفضل الكتب القرآن الكريم
في الفقه الحنفي مراقي الفلاح
في الفقه الشافعي متن أبي شجاع
في الحديت فتح الباري
في التفسير تفسير الإمام الرازي
في التصوف الرسالة القشيرية
في النحو قطر الندى و شرح ابن عقيل
في العروض ميزان الذهب
في التاريخ البداية و النهاية
في الأديان موسوعة الأديان
في القصص قصص الأنبياء لابن كثير
في السيرة السيرة الدحلانية
في التعبير كتب الجاحظ و تارخ الأدب العربي و كتب صادق الرافعي
هذا بعض ما عندي و إن احتجت لأي شيء آخر فراسلني و السلام
22‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة A.KI (Abdu Ki).
17 من 126
في المكتبات او على النت
23‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة MaddoxX.
18 من 126
في موقع يجيبلك احدث و اخر الكتب و اشهرها تقريبا كل اسبوع اسمه goodreads
و تقدر من خلاله اتسجل اسماء الكتب الي انت قراتها و تتعرف على اصدقاء و تقرا الكتب من الموقع نفسه و حتى انت اضيف عليها
و الان في مجموعة جدبدة بنزلوا عليها الكتب العربية ايضا و الموقع حد رائع انص به
و افضل كتاب قرأته هو عالم صوفي Sophie's world جد رائع
و شكرا
27‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة Toto dol (Toto Doll).
19 من 126
كتاب رياض الصالحين وهو عبارة عن احاديث للرسول الكريم (ص)
29‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة مقاتل الحرية (Ahmad Khalil).
20 من 126
الحقيقة الغائبة د. فرج فودة
29‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة أمجد مراد.
21 من 126
رب الزمان د. القمني
29‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة أمجد مراد.
22 من 126
حرب العملات
29‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة أمجد مراد.
23 من 126
افضل الكتاب هو كتاب الله عز وجل وهو القرءان وافضل الكتب بعد القرءان صحيح مسلم والبخاري اما الكتب العاديه ففي كتاب لرائع بيع منه اكثر من 2 مليون نسخه على مستوى العالم وهو لا تحزن للدكتور عائض القرني
4‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة ام صلاح الدين.
24 من 126
في المكتبة طبعا
وهذا رابط لمكتبة الكترونية رائعة في محتواها

http://www.al-mostafa.com/‏
4‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة افضل مشاركة.
25 من 126
نهج البلاغة
8‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة prefetc (Mrfaa prefetc).
26 من 126
كتاب الحب
10‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة maged monge.
27 من 126
كل دولة لها كتبها الشعبية
11‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة شخصيتك بافكارك.
28 من 126
قد تصدمك هذه الحقيقه ولكن اكثر الكتب قرائه هي الكتب المترجمه لان وببساطه انها لم تترجم لا لشهرتها والحمد لله لااجد فى الكتب المترجمه الى العربى الا المفيد
14‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة لينا تشارز.
29 من 126
هكذا علمتني الحياة.وكتب الدكتور ابراهيم الفقي واولا واخيرا كتاب الله عزوجل.دكتورة ماريا
14‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
30 من 126
كتاب نهاية العالم وكتاب نور اليقين واحب ان تقراؤا كتاب الله وتفسيره
عن أنس رضي الله عنه أن النبي قال:
((ثلاث من كن فيه وجد حلاوة الإيمان،أن يكون الله ورسوله أحب إليه ممن سواهما،وأن يحب المرء لا يحبه إلا لله،وأن يكره أن يعود في الكفر كما يكره أن يقذف في النار))

وانا احب لكم هذا البرنامج -

اكتب "اروع برنامج ديني" لعمر عبد الكافي عل اليوتيوب تجد حلقات كاملة
انشروه ولكم الاجر ان شاء الله - الحسنة تضيء الوجه والسيئة تظلمه
كن داعية واكسب الحسنات بكبسة زر "هذا عمل مضمون الاجر ان شاء الله"
16‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة مسلم يتعلم منكم (Khaled Dandachli).
31 من 126
انصحك بكتاب لا تحزن للشيخ عائض القرني وايضا كتاب استمتع بحياتك للشيخ محمد العريفي
22‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة فارس الالوان (الرجل المسلم).
32 من 126
الله أعلم
22‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة الضباع.
33 من 126
ليس الشأن أن تبحث عن أكثر الكتب قراءة لكن الشأن أن تعرف ماذا تريد ؟ وما ينفعك ؟ وما تحتاج إليه لتصلح حالك وشأنك وتعرف رسالتك فى الحياة والغاية من وجودك وتتعرف على ربك وتصل إلى الحياة الطيبه وسأعطيك رابط موقع من خلاله تعرف كل هذا وأكثر لو أحببت أن تغير حياتك وتنور عقلك وقلبك وتصل إلى رشدك
http://www.fawzyabuzeid.com/‏
22‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة حسن العجوز (حسن العجوز).
34 من 126
القرآن الكريم بلا منازع
26‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة سلم للسلام (oussama taleb).
35 من 126
اخي اكيد افضل كتاب في العالم انه القرآن quran يا اخي
5‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة hocine alg (hocine boufligha).
36 من 126
كتاب (الله يتجلى في عصر العلم )كتب في الثمانينات لكن أبعاده تمتد ملايين السنين
9‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة فاينة (hasan hakem).
37 من 126
كيف تصبح كاريزميا
19‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة d.r (dr karisma).
38 من 126
القران الكريم
26‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة e7sas morhf (esraa esraa).
39 من 126
اخي هذا رابط باللغة الانكليزية لاكثر عشر كتب قراءة ومبيعا
http://www.squidoo.com/mostreadbooks
وهذا من موقع الويكي
http://en.wikipedia.org/wiki/List_of_best-selling_books
وكالعادة اي شي مفيد لاتجد له ترجمة بالعربية بالويكي وغيرها
ولا املك الا الدعاء والتفاؤل لعل الامة تنهض وتبدا بترجمة الامور المفيدة
6‏/11‏/2011 تم النشر بواسطة علياء الرافدين.
40 من 126
الثقافة العالمية تنمي معارفنا. هناك الكثير من الكتب المترجمة الى اللغة العربية. تستطيعون زيارة أية مكتبة ومعرفة أكثر الكتب قراءة: والموضوع يعود لذوقك في القراءة، فكل شخص يهوى نوعاً محدداً. الروايات الطويلة لها أنصارها. أقترح عليك قراءة القصص العالمية التي تم نقلها الى أفلام.
أنا مثلاُ أهتم بالأدب الروسي وأراجع مكتبة روسيا اليوم التي تعتبر غنية وشيقة. أنصحك بقراءة كتاب بوشكين وخصوصاً قصة دوبروفسكي، كما أنصح بكتب ليو تولستوي وغيرهم..
أنصح بقراءة فيكتور هيغو "البؤساء" وأحدب نوتردام (وكلها نقلت الى أفلام). كما أنصح بكتاب بائعة الخبز لكزافييه دو مونتابين. أنصح أيضاً بقراءة كتاب تحطمت الطائرات عند الفجر التي تحكي هزيمة العرب في 1967 لأخذ العبر..
هناك الكثير من روائع الأداب المترجمة إلى جانب أدبنا العربي الرفيع..
11‏/11‏/2011 تم النشر بواسطة منير محمود.
41 من 126
القران الكريم
21‏/11‏/2011 تم النشر بواسطة ماهر ماهر ماهر.
42 من 126
ما بعرف
24‏/11‏/2011 تم النشر بواسطة anas daher.
43 من 126
كتاب جايمس فليبج ( دليل نحت عضلات البطن ) الكتاب الاجمل في التاريخ .
25‏/11‏/2011 تم النشر بواسطة راسلني بعلمك (Fahad Alenezi).
44 من 126
الفرقان الذي فرق بين الحق والباطل
12‏/12‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
45 من 126
في موسوعة ويكيبيديا
16‏/12‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
46 من 126
الولايات المتحدة الامريكية من الخيمة الى الامبرطورية
6‏/1‏/2012 تم النشر بواسطة Hema Man.
47 من 126
1-القرآن وقصص (فن اداره المواقف)
8‏/1‏/2012 تم النشر بواسطة اتحاديي.
48 من 126
السر الاكبر وهذا الكتاب من أخطر الكتب في العالم افتح الرابط :
http://hidden-science.net/aliens/theBook.html‏
8‏/1‏/2012 تم النشر بواسطة أ موفق أراكيلي.
49 من 126
توجد كتب قيمه في هذه المكتبة غير موجودة في باقي المكتبات
http://www.hidden-science.net/ebooks/‏
8‏/1‏/2012 تم النشر بواسطة أ موفق أراكيلي.
50 من 126
مهزلة العقل البشري لـ د.علي الوردي
12‏/1‏/2012 تم النشر بواسطة Spiritual.
51 من 126
القران الكريم اكثر الكتب قراءة وهو افضلها
1‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة hamed505.
52 من 126
روح على اليوتيوب
أبحث بالانجلش ...
best book of all time
most book read
9‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة tototamd.
53 من 126
http://www.goodreads.com/موقع جدا مميز
25‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة فاينة (hasan hakem).
54 من 126
1-القران الكريم هو اكثر الكتب قراءة على مستوى العالم منذ ان تنزل على نبينا محمد صلى الله عليه وعلى اله الطيبين وصحبه المنتجبين
  وذلك على مستوى المؤمنين به والكافرين , واظن ان عليك ان تسعى ماامكنك لتنتفع منه , كالطهارة والنية الخالصة - الطيبة لله تعالى بانك تسعى لتتعلم وان تعطي للتعلم شروطه ومواصفاته بما امكنك , وان تحدد الامر والمجال الذي تريد ان تتعلم فيه , ولاتصدق من قال لك انه مجرد كتاب مقيد بالاطروحة الاخلاقية وققصص الاولين فقط , انه هدى ونور لكل امر ويمكن الانتفاع به من قبل الجميع كل حسب مستواه
وماخاب من قراه وهو منصف صادق مع نفسه يطلب الحقيقة ويرغب بالحب والسلام للناس جميعا فانهم بين اخ لك في الدين او نظير لك في الخلق , وان الكره للفعل المشين الذي يرفضه الله والعقلاء.
2- مضامين الكتب لها خصوصية في حياة الانسان وتطلب على هذا الاساس , اما قولك عن الاكثر قراءة فاذا كنت تقصد الاكثر شيوعا فاظن ان عليك ان تاخذ بنظر الاعتبار ان هناك مضامين تتفق مع المنفعة والصدق واخرى على العكس من ذلك (وهذا في اي مجال ) وبالمقابل فان هناك مضامين تحصل على دعم اعلامي (مقصود ومخطط له للتاثير على ثقافة المجتمع وقرارات افراده من خلال قضايا لا تتوقع ان لها تاثير وارتباط بالجوانب التي تم التخطيط بشانها \ مثلا دعم الكتب المثيرة للشهوة لايجاد حالة الذل والتخاذل بجيل الشباب الذي هو رصيد كل مجتمع)
3- مضامين الكتب هي علم يطلب للتعلم والعمل في مجال ما وتكون كشبكة مدرجة بمستوياتها حسب امكانات المؤلف والقاريء لذا اظن ان عليك ان تطلب ما ينفعك (ولاتقف اثر ما ليس لك به علم ) حتى تستفيد من وقتك وجهدك كما ان سؤال الاخرين مهم (و يليه سؤال اهل الثقة منهم - الثقة تشمل المصداقية والخبرة ) ولكن قبل كل ذلك عليك ان تحدد المجال الذي تريد ان تعمل - تتعلم فيه , لان تداول المعلومات المدونة او الشفوية هو من اهم مظاهر العمل - الفعل الانساني الجاد. فالمعلومات خصوصيتها تتجاوز تشبيهها بالطعام والدواء الا نسبيا.
4- هناك تقليد لدى المجتمع الغربي , هو اسئل امين المكتبة , اظنه يفيدك مع الاعتبارات في اعلاه , علما ان هذا التقليد الحضاري الغربي يشابه ( ولااقول ماخوذ لتجنب التحيز ) لتقاليد المجتمع العربي - الاسلامي قبل ان يتمزق ويتدهور ولازال البعض يفعله تحت مظلة (ولاينبئك مثل خبير - قران كريم ) وحكمة تقول (ماضل من استخار ولاخاب من استشار.
5- على مستوى النت اظن ان عليك ان تعرف مواقع الكتب العربية (كمكتبة المصطفى والاسكندرية ) وان تهتم بصياغة المفردة - او المفردات التي يدور حولها الكتاب الذي تريده....واخيرا فاذا كنت شابا عليك ان تطلب - تحصل مجموعة كتب موثوقة حول ( الجانب الشخصي لك كالجنس والصحة والتدريب الرياضي والصداقة والهوايات على تدعمها بما ورد في الثقافة الاسلامية ) والجانب الاجتماعي الذي يخص امتك والامم الاخرى , وان لاتطلب او تقرا كتابا لتتبجح بانك قراته لان ذلك يسبب اضرارا منها الغباء او السفاهة
27‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
55 من 126
اذهب لمعارض الكتب او استفسر بالمكتبات الالكترونية او هناك منظمات للكتب ودور النشر تواصل معها  
لكن اكثر مايقرا هو اجاثا كريستي وقصص الرعب
16‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة masa 14.
56 من 126
اجزم لك انه القران وعلى مر العصور ^_^

ثم الانجيل

ثم التورات
8‏/4‏/2012 تم النشر بواسطة Wed. Anzi. (ود العنزي).
57 من 126
القران الكريم طبعا
13‏/4‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
58 من 126
الصرـآحة الناس هذي الأيام
مو مهتمة إلا بكتبـ:
-الطبخ
-تخفيف الوزن
-تفسير الأحلام
....أكل...شحووم...نوووم!!

أمـآ بالنسبة لي أفضل كتاب قراته:
خطوة خطوة نحو تحقيق الهدف
للكـآتب أحمد سالم
14‏/4‏/2012 تم النشر بواسطة CάЯaMelά (runo misaki).
59 من 126
123456789009876543212344
12‏/5‏/2012 تم النشر بواسطة الطيب جدا (الفقي الفقيه).
60 من 126
يا ناس نعلم ان اعظم كتاب هو كتاب الله وانا لا اشك في ان السائل لا يعلم ذلك.
لذلك هو يبحث عن كتب أخرى اقصد كتب الادب والشعر والروايات هكدا السؤال يعبر عن نفسه.
ولكن ايها السائل الاصح ان نقول من الاديب الاكثر نجاحا في اعماله اي انه اكثر الكتب قراءة لذلك الاديب
اجابة على سؤالك:اكثر الكتب هي كتب جبران خليل جبران وهو الاديب الذي اقرا له واتشرف بذلك وهناك كتاب النبي الذي ترجم لعشرين لغة
مع احتراماتي للاجوبة الاخرى.سلام
اغلق السؤااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
14‏/5‏/2012 تم النشر بواسطة ابن بلد الشهداء.
61 من 126
21‏/5‏/2012 تم النشر بواسطة Redeemed (mina said).
62 من 126
كتاب الوحي العقلانية المعرفة والحق

يجول بك في عوالم مختلفة ومواضيع متنوعة يغنيك عن مكتبة

والمثل بقول : المي بتكذب الغطاس
21‏/5‏/2012 تم النشر بواسطة l.o.r.d (Fadi l.o.r.d).
63 من 126
كتاب القرآن الكريم   هو افضل كتاب فى تاريخ البشرية الماضى والحاضر والمستقبل ويناسب كل زمان ومكان لأنه منزل من عند الخالق سبحانه وتعالى
23‏/5‏/2012 تم النشر بواسطة محمد ابو العريف (محمد احمد رمضان).
64 من 126
العربي الصغير انصحك بقراءته
25‏/5‏/2012 تم النشر بواسطة anas boo.
65 من 126
القرآن الكريم طبعا افضل كتاب على وجه التاريخ
كتاب من الله عز وجل يجلب الراحة والسكون وراحة البال وغيرها وغيراتها
30‏/5‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم (خالد قدورة).
66 من 126
بكل بساطه افضل كتاب هو القران الكريم
10‏/6‏/2012 تم النشر بواسطة anas kanan.
67 من 126
يعني تلقاها بالمكتبات المشهوره ع مظظن
12‏/6‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
68 من 126
القرآن الكريم هو كلام الله تعالى، هو اكثر قراءة بين الكتب على وجه الارض
14‏/6‏/2012 تم النشر بواسطة أبتسم.
69 من 126
في وكيبيدا مصدر تجد كل الكتب وكل الاديان والطوائف والملل وكل شء على كوكل
17‏/6‏/2012 تم النشر بواسطة ععالعليم.
70 من 126
القران الكريم - الانجيل
23‏/6‏/2012 تم النشر بواسطة m.said79 (Mohamed Said).
71 من 126
لا أحد ينام في الاسكندرية - بيت علي نهر -
23‏/6‏/2012 تم النشر بواسطة m.said79 (Mohamed Said).
72 من 126
كتاب الله العزيز و هو القرأن كما قال الله جل وعلا(لو انزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله)
25‏/6‏/2012 تم النشر بواسطة حمزة الشمري.
73 من 126
مكتبة الكونغرس الامريكي تتيح هذه الخدمه
هناك كتب كثيره جيده قرأتها ومن افضلها كتب مصطفى محمود
25‏/8‏/2012 تم النشر بواسطة أندر من الالماس.
74 من 126
كتب ابراهيم الفقي الله يرحمه جميلة جدا جدا و مفيدة جدا جدا
31‏/8‏/2012 تم النشر بواسطة Fatima93 (timo riad).
75 من 126
حسب رأيي حول العالم في ثمانين يوم.
17‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم (Amir Slieman).
76 من 126
افضل كتاب هو القران ولايوجد مثيل له
ولكن اذا تريد رواية فهي شيفرة دافنشي
ويوجد ايضا رواية مجدولين لمصطفى لطفي
وايضا صخرة طانيوس لأمين معلوف وحصلت على جائزة (غونكور) وهي رواية رائعة جدا
27‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة gogo rose (jumana NK).
77 من 126
الكتاب الزين البي معلمات مفيدة و حلوة اكيد
جوابي مو اكيد صحيح بس ؟
1‏/11‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
78 من 126
كتاب " الرجل من المريخ و النساء من الزهرة "
و رواية " أزمة عروس " من اجمل الروايات الرومنسيه
7‏/11‏/2012 تم النشر بواسطة Love story tota.
79 من 126
شوف الموقع دا .. اكييد حيفيدك :)

www.goodreader.com‏
28‏/11‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم (menna safwat).
80 من 126
1 القران الكريم
2 مفاتيح الجنان
3 نهج البلاغة
4 مكارم الاخلاق
1‏/12‏/2012 تم النشر بواسطة haider_kaka (haider alkaka).
81 من 126
كليلة و دمنة مره كتاب ممتع
8‏/12‏/2012 تم النشر بواسطة Doojy (jaida omar).
82 من 126
مستحيل انساك
لقد تم الاجابه على سؤالك من احد الاخوه والاجابه الصحيحه هي http://www.goodreads.com
بالاضافه الى ذلك هناك لديك موقع amazon  يقوم ايضا بانزال اكثر الكتب شراء حسب تصنيف افضل الكتب عبر جريده نيويورك تايمز

عليك بالبحث عن التصنيفات العالميه لافضل عشره كتب في السنه او في الشهر او في مجال معين وقد وضعت لك مثالين سابقين .. من الافضل لك اختيار اجابتي كافضل اجابه لان الاجابات الاخرى لا علاقه لها بسؤالك
22‏/12‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
83 من 126
مش تحدد انت عايز تقرأ ايــــــــــــــــــــ  ه  ـــــــــــــا
25‏/12‏/2012 تم النشر بواسطة بحربلا مرسى (بحار بلا مرسي).
84 من 126
الحصن الرقمي لدان براون و هاملت لوليام شكسبير
و ممكن تقرا دافنشي كود لدان براون او روايات مباريات الجوع لروائية اسمها سوزان ...
اما عن الكتب الاكثر قراءة فانت بتستطيع انك تقولي باي بلد تسكن و سوف اجيبك
وانا في الخدمة .... تحياتي
28‏/12‏/2012 تم النشر بواسطة CompuBank (Khalil Qarben).
85 من 126
افضل الكتب فى مكتبة الكونجرس الامريكى

افضل كتاب عن رئى 200 يوم حول العالم انيس منصور
31‏/12‏/2012 تم النشر بواسطة Ayman A2Z (aymen shawky).
86 من 126
كتاب لا تحزن افضل كتاب
1‏/1‏/2013 تم النشر بواسطة محمد 12345 (mohammed mutri).
87 من 126
كتاب الله عز و جل
12‏/1‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
88 من 126
مؤسسة سواتر الرياض للسواتر والمظلات0558956789 احدى المؤسسات الكبرى التى تقوم بتنفيذ جميع أنواع المظلات والسوا تر بأسلوب جديد ومبتكر يلبى كافة كل عام والجميع بالف خير ؟؟؟
احتياجات العملاء لتغطية المساحات الخارجية للمبانى والفلل والمنشآت السكنية والمراكز التجارية بمواصفات فنية عالية. ما عليك الا بكتابة مؤسسة سواتر الرياض والضغط على محرك البحث وستحصل على كافة التفاصيل الخاصة بالمظلات والسواتر والهناكر:-
1- التغطية بالأخشاب البلاستيكية ومن مواصفاتها أنها ذات قدرة عالية على تحمل الأحوال الجوية المختلفة وذات العمر الإفتراضى الطويل وبأشكال جميلة
والوان جذابة ومناسبة للمواقع من مظلات السيارات والممرات والمداخل الرئيسية ومثال ذلك:المستوىالمجدول,القوسى المجدول, الجملون,الخيمة , الهرمية, الصينية وتغطية خزانات الماء والفلاتر وأنابيب الغاز وحسب طلب العميل .والسواتر الجدارية حيث تقوم المؤسسة فى تنفيذ أعمالها على شكلين أساسين وهي السواتر المجدولة وهي أعمال يتخللها فتحات للهواء والماء وظلها كاف, والسواتر الشرائح وهي أعمال مغلقة تمنع الرؤيا وظلها 100% كذلك تغطية المسابح والقواطع الأرضية والغرف والحراسات الأمنية .
وشرائح الحديد : حيث صار هذا النوع من التغطية أقل شيوعا الحين لغلبة الطلب على الأخشاب.
والتغطية بالقماش : يأتى بالمرتبة الأولى من حيث الإنتشار فى مظلات السيارات والممرات والمداخل الرئيسية والحدائق والمتنزهات وتغطية المسابح ومن أنواع القماش التى سجلت رواجا هي :
غطاء HDPE بولي إثلين وأكثره رواجا" الأسترالى الصنع ومتوفر بعدة ألوان ومن أشكاله , شكل( × ) إكس وشكل ظهر أو خيمة والشكل الهرمى أوالمخروطى ثم شكل الشد الإنشائى.
البى في سي P.V.C ويوجد منه الفرنسى , والألمانى , والكورى والوطنى وأكثره شيوعا الكورى ومن مميزاته أن نسبة الظل 100% ومقاوم لجميع العوامل الطبيعية .
P.V.C MEHLER وهو قماش ألمانى بمواصفات عالية .
PVDF ويتميز أيضا بمواصفات أعلى من سابقتيه .
نعمل على أن نكون الأفضل فى الجودة والسعر وسرعة التنفيذ ... لذا نأمل فى حين وجود أي عمل لديكم وفى أي موقع عمل أن لاتترددوا فى الإتصال بنا حيث يصلكم مندوبنا ...
00966567966477 او00966558956789
Walidf2010@hotmail.com swaterriyad@yahoo.com
كادر فني كامل ...
مهندس مختص مشرف على المواقع ..
تصاميم راقية وعلى حسب رغبة العميل ...
عمالة فنية مدربة لها باع طويل بهذه الخدمة ...
معارض وعلى امتداد البصر بكل مدينة الرياض ...
مناديب لكبار العملاء والشركات والمؤسسات ...
مصنع متكامل مجهز بأحدث تقنية وماكينات النجارة والحدادة ...
اعمالنا بجميع انحاء المملكة شاهدة لنا على انجازاتنا ...
ادارة مبيعات متخصصة ومعزولة عن اي اعمال اخرى ...
ادارة مالية كاملة ذات صلاحيات غير محدودة ...
ادارة خاصة بالمشتريات ...وغايتنا بذلك هي ارضاء العميل .
14‏/1‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
89 من 126
بصراحة في كتب للدكتور ابراهيم الفقي فوت على جوجل واكتب وانشالله سوف تجد ما تريد وادعيلي
17‏/1‏/2013 تم النشر بواسطة ادعو للمسلمين.
90 من 126
افضل كتاب اعرفه هو (موعد مع الحياة)
25‏/1‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
91 من 126
كتب اجاثاكرستي وبالأخص الأربعه الكبار صراحه روعه
1‏/2‏/2013 تم النشر بواسطة الأخ أحمد (أ. أحمد الأسمري).
92 من 126
لا تحزن للدكتور عائض القرنى
6‏/2‏/2013 تم النشر بواسطة Omer _Ahmed (Omer Ahmed).
93 من 126
حسب موقع ويكيبيديا  هو الكتاب المقدس

((إلى جانب ذلك، فإن الكتاب المقدس هو أقدم كتاب لم ينقطع تداوله في العالم، وأول كتاب تمت طباعته،[13] وأكثر كتاب يمتلك مخطوطات قديمة، والكتاب الأكثر قراءة وتوزيعًا في تاريخ البشرية،[13] والوحيد الذي ترجم لأغلب اللغات البشرية إذ ترجم لسحابة ألفي لغة، وطبع منه آخر قرنين ستة مليارات نسخة،[14] وأكثر كتاب صدر عنه دراسات وكتب وأبحاث جانبية، وأكثر كتاب أوحى برسم لوحات أو مقطوعات موسيقية أو شعر أو أدب أو مسرحيات أو أفلام أو سواها من الآثار البشرية.))



http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%AF%D8%B3‏
21‏/2‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
94 من 126
شوف هذا الموقع بلكي يفيدك فيه اكثر عشر كتب قراءة في العالم
27‏/2‏/2013 تم النشر بواسطة shadha.
95 من 126
هذا الموقع عالمي وتقدر تسوي لك صفحه فيه وبروفايل
ويدعم العربيه
http://www.goodreads.com/‏
4‏/3‏/2013 تم النشر بواسطة shannon4 (SH SH H).
96 من 126
رياض عبد الله ليلا، دان براون، عمر حيدر
16‏/4‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
97 من 126
السلام عليكم
على المستوى العالمي جرب ... les misirables -البؤساء-
29‏/4‏/2013 تم النشر بواسطة chaima.ben (Angel Chichi).
98 من 126
مكتبة الأسكندرية بمصر       <والكتاب الأول لنا جميعا القرآن الكريم>     والتعرف على الحضارات والثقافة شىء جميل
18‏/5‏/2013 تم النشر بواسطة لن لان (samar abdallah).
99 من 126
ان اكثر الكتب توزيعا وقرائتا هو الكتاب المقدس وليس اي كتاب ااخر. الثاني هو كتاب صيني لتعليم الطبخ والثالث هو القران
و افضل كتاب برائيي ما يعلمه الكتاب المقدس حقا
والسلام
22‏/5‏/2013 تم النشر بواسطة الممدوح.
100 من 126
اقرا كتاب ابراهيم الفقي قوه التحكم في الذات حلو كتير  ومفيد
2‏/6‏/2013 تم النشر بواسطة roba egbaaria (roba agbaria).
101 من 126
الكتاب الوحيد الذي قرأته حتى نهايته هو هذا
http://www.g11y.com/vb/showthread.php?t=4536

ملاحظة / قرأته كامل في ليله واحده وعدد صفحاته حوالي 400

اسم الكتاب / من مارب الى طشقند
7‏/6‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
102 من 126
يجب ان تحدد افضل كتاب فى ماذا
هناك دائما الافضل قى تخصه
14‏/6‏/2013 تم النشر بواسطة lola ahmed (lola ahmed).
103 من 126
الكتاب بلا منازع كتاب الله
21‏/6‏/2013 تم النشر بواسطة مؤمن ماجد (مؤمن ماجد).
104 من 126
كتاب شفرة السرية للنجاح
كتاب قوة الان
8‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
105 من 126
اذا افضل كتاب هو القران اما من الناحيه الي تبي تشتريه هو بصراح كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة وتلقاه في مكتبة جرير
16‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
106 من 126
لا تثق بمواقع التصنيف فكل موقع سيعمل لك قائمة مختلفة حسب الدعم من الناشر فهؤلاء اذا ارادوا ان يشهروا كتاب او حتى شخص او فيلم او اي منتج وهو لايستحق فما عليهم الا ان يضعوه في التصنيفات العلياء والناس الهبل عيجروا وراه وفي النهاية يطلع فيشينق
16‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة ابن همدان قحطان.
107 من 126
وهل هناك أفضل من كتاب الله ؟

طبعاً القران
16‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة noor hraini.
108 من 126
القران
29‏/8‏/2013 تم النشر بواسطة Atm Tarek (Samy Tarek).
109 من 126
كتب الدكتووور ابراهيم الفقي رائعة للغاية انصحك بقرأتها -قوة التفكير كتاب رائع من بينها
2‏/9‏/2013 تم النشر بواسطة Mr.alasad.
110 من 126
ان الكتب التي تقرا في العالم كثيرة وتكون حسب مواضيعها وتصنيفاتها واقسامها وفي اي جهة يكون دورها وفي البلد الذي تقرا فيه فعليك ان تحدد علم الكتاب الذي تقرا فيه مثلا في العلم الاسلامي القرءان هو اكثر كتاب يقرا وفي الطب كتاب القانون في الطب لابن سينا اكثر كتاب يقرا وهكذا بقية الكتب حسب الاختصاصات
10‏/9‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
111 من 126
سلام عليكم:
اجابات اخواننا حلوه جدا و اولها القرآن الكريم .المهم خذها مني روح الى المكتبه العامة في مدينتك وهناك ممكن تقرأ مختصر عنما يحتويه الكتاب خلف الغلاف ومن هناك حدد اهتمامك و دون اسم الكاتب مع عنوان الكتاب وبدلا من الاستعارة حملها من النت ...
27‏/9‏/2013 تم النشر بواسطة Ibrahim Alhajj (ibrahim alhajj).
112 من 126
القران الكريم بلا منازع
لان فيه العلم والمعرفة
وايضا اجمل القصص
وهو يغنيك عن الكتب جميعها
4‏/10‏/2013 تم النشر بواسطة يوليوس القيصر.
113 من 126
رواية صمت القبر لأرنالدور أندريداسون .

كتاب السر هذا الكتاب جداً ايجابي و يُخرج الطاقة السلبية .
11‏/11‏/2013 تم النشر بواسطة رَغَدْ.
114 من 126
القران الكريم و يليه كتب السنة النبوية الصحيحة
2‏/12‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
115 من 126
لو كل الناس عملوا مثلك---- فإن العالم  سوف يقرأ كتاب واحد فقط ---لكن لاتحاول تقلد----بل خذ كتاب لم يقرأه احد واقرأه انت فتكون مثقف لانك تعلم اشياء لايعلمها الناس الاخرين---فالكل يحاول يستفيد منك ---ولكن لاتنسى القرآن+ الفقه+السير+التاريخ+الرياضيات
9‏/12‏/2013 تم النشر بواسطة حافظ النغاشي (حافظ النغاشي).
116 من 126
القرآن الكريم المصحف هو أفضل كتاب
16‏/12‏/2013 تم النشر بواسطة SOULAF ADRAR.
117 من 126
القرآن الكريم
20‏/12‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
118 من 126
القران الكريم
24‏/12‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم (fahad alinzy).
119 من 126
كتاب  لا تحزن للدكتور : القرني
1‏/1‏/2014 تم النشر بواسطة ر ضا (habayeb reda).
120 من 126
abrahamlincolninquran.blogspot.com

على الرابط أعلاه تجد دراسة شيقة عن ذكر أبراهام لنكولن ورفاقه في القرآن الكريم بالتواريخ الدقيقة والإحداثيات
لتدرك لماذا يكون القرآن الكريم هو أكثر الكتب قراءة على مستوى العالم
7‏/1‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
121 من 126
القران الكريم بدون شك
25‏/1‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
122 من 126
أكثر الكتب قرأةً على مستوى العالم من الممكن ان تجدها فى  >> ( مكتبة الإسكندرية ) .

و أفضل كتاب من الجهه الدينية .. هو : القرآن الكريم بدون منااازع  :)
30‏/1‏/2014 تم النشر بواسطة Ĭšɱăĭl Ătĕf (Ismail Atef).
123 من 126
حسب علمي :

1 - القرآن (في كل العالم)
2- الإنجيل (في كل العالم)
3- النّبي لجبران خليل جبران (العالم العربي وأمريكا)
4- كل مؤلفات أغاثا كريستي ( تقريبا في كل العالم)

تمثل هذه الأمثلة أكثر الكتب قراءة في العالم أجمع
23‏/2‏/2014 تم النشر بواسطة سيف الدين عفانة (سيف الدين عفانة).
124 من 126
اقرأ كتاب التيجان سوف تجد به العجب العجاب
8‏/3‏/2014 تم النشر بواسطة ذي القروح (علي الثاني).
125 من 126
لانك لم تحدد في اي مجال ؟ان كان علمي او ثقافي او تاريخي زالكثير من المجالات
5‏/4‏/2014 تم النشر بواسطة تلميذ حضانة (adnan dobian).
126 من 126
موقع اليك كتابي انجح موقع عربي للكتب المجانيه فيها كتب عربيه واجنبيه

وافضل كتاب اعرفه حاليا

كتاب "ذكريات من منزل الاموات,للكاتب فيودور دوستوفيسكي

والكتاب عن سنوات سجنه التي دامت 10 سنين يحكي ادق التفاصيل التي حصلت معه,يحكي عن معاناته ونبذه بين زملائة المساجين فقط لانه غني او نبيل, ويوجد في السجن مايقارب 15 نبيل,يحكي عن مواقف مرة وعن ظلم الميجر وهو المسؤول عن السجن,وعنكئابة الايام,وكثير كثير.
حمل الكتاب من نفس الموقع


https://www.google.com/url?sa=t&rct=j&q=&esrc=s&source=web&cd=2&cad=rja&uact=8&ved=0CDAQFjAB&url=http%3A%2F%2Fmybook4u.com%2F2012-08-05-09-53-39%2F%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B1%25D9%2588%25D8%25A7%25D9%258A%25D8%25A7%25D8%25AA-%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B9%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D9%258A%25D8%25A9-%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D8%25AA%25D8%25B1%25D8%25AC%25D9%2585%25D8%25A9%2Fdownload%2F875-%25D8%25AA%25D8%25AD%25D9%2585%25D9%258A%25D9%2584-%25D9%2588%25D9%2582%25D8%25B1%25D8%25A7%25D8%25A1%25D8%25A9-%25D8%25A7%25D9%2588%25D9%2586%25D9%2584%25D8%25A7%25D9%258A%25D9%2586-%25D8%25B1%25D9%2588%25D8%25A7%25D9%258A%25D8%25A9-%25D9%2585%25D8%25B0%25D9%2583%25D8%25B1%25D8%25A7%25D8%25AA-%25D9%2585%25D9%2586-%25D9%2585%25D9%2586%25D8%25B2%25D9%2584-%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25A7%25D9%2585%25D9%2588%25D8%25A7%25D8%25AA-pdf&ei=LFRGU8axApCV7AbPvIEY&usg=AFQjCNF9rjzb3XK-t1_4CFHPS2yS0VPOjg&sig2=RGRWULfFZLqwR5RSr5jKyQ&bvm=bv.64507335,d.ZGU‏
10‏/4‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
مساعدة كيف اطرح سؤال واجد اجابة
تقصد مثلا انا "اطرح سؤال عليك " ب 99 نقطة و اختارك كافضل اجابة
كيف اطرح سؤال في اجابات قوقل ؟ مع العلم اني طرحت سؤال ؟
99 نقطة لمن يجاوب عن هذا السوال :
عندما اطرح سؤال في اجابات , وبعد ان اقفلت السؤال وجدت أخطاء املائيه
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة