الرئيسية > السؤال
السؤال
معلومات عن عمار الزعبي صاحب شركة كيربي
قوانين العقارات | رخصة القيادة 3‏/10‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
الإجابات
1 من 7
أخي الكريم بالنسبة لهذا الشخص هو شخص صاحب أفكار تجارية قوية عمل بشركة كيربي بالامارات لسنين وحصل على جوائز كيربي الكختلفة التي تخوله للحصول على رئاسة قسم وعاد ومعه أموال فأنشأ فرعاً لشركته في المجتهد بدمشق وقبلها بعمان آسف فقد نسيتها وبدأ بتوظيف الشباب على بيع منتجات شركة كيربي (علماً أن شركة كيربي الأميركية ليس لها سوى منتج واحد وهو المكنسة المتعددة الاستخدام www.kirby.com   ) وعندما رأى بأن بيع المكنسة صعب بسوريا بدأ بمعالجة المياه نظام RO وهو نظام عالمي جيد وألصق اسم كيربي زوراً وبهتاناً على منتجه الذي يباع بسعر 30800 ليرة سورية بينما تجد نفس الكفاءة بسعر أقل وأسلوب البيع حقير جداً وللأسف أنا عملت معهم فترة إذ يعتمدون أسلوب التخويف الشديد من المرض لدرجة أنهم عندكا يدخلون بيتك تشعر أنك على شفا حفرة من القبر لكم سؤالي لعمار الزعبي لماذا على موقع كيربي الأصلي لا يوجد فرع بسوريا ولا الأردن لماذا نجد ليبيا ومصر والامارات ولا نجدك يا د.عمار
ملاحظة : مندوبي مبيعات كيربي يسمونهم مهندسين.......!!!!!!!
31‏/10‏/2010 تم النشر بواسطة كوكبة السوري.
2 من 7
شركة غير محترمة همها الاول والاخير بيع منتجها بسعر مرتفع وعدم الالتزام بطلبات الصيانة للمشتركين  علما ان هناك منتجات عديدة في السوق باسعار اقل وجودة افضل
17‏/4‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
3 من 7
نعم صحيح ... وأضم صوتي أليكم فإنها شركة نصب وأحتيال بالدرجة الأولى ...

فعندما يعرض عليك المنتج يحببك به ويريك أنه لا مثيل له وبعد أن يستلم المبلغ المرقوم لا يجب حتى على أتصالاتك ...

ويأجلون ويأجلون ولا يوفون بالعهود ولا بالعقد الذي أبرموه على أنفسهم بالصيانه ...

و أتفه أمر بالصيانه أنه عندما يستبدل لك قطعه بالجهاز يأخذ الأصلية ولا يصلحها ويبيعك قطعه بثمنها (( الذي هو أعلى من السوق)) ولا يرضى بأجراء صيانه للقطعه بل يأخذها من غير وجه حق ...

بأختصار كبير ولا أريد أن أدخل بقصص وروايات عن هذه الشركة ... فهي شركة (( نصب وأحتيال)) وخصوصا الإدارة والصيانه ...
نصيحتي لا تقرب من منتج كيربي فقد عانينا منها الكثير
19‏/4‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
4 من 7
أول شي بيقول المثل : إن أصحاب النفوس الدنيئة يفتشون دائما عن أخطاء العظماء
رسالة صغيرة للحمقى والفاشلين أصحاب التعليقات الساخرة غير الموضوعية
أولا عدم إدراج فرع سوريا في موقع كيربي الرسمي وذلك بسبب العقوبات على سوريا وبالأخص العقوبات الإلكترونية
سؤال ليش مو ثلاث رباع المواقع العالمية حاذفه أسم سوريا من محركات البحث وثلاث رباع المنتجات الأجنبية رغم وجود وكالات إلها بسوريا بس مو ذاكرة شي عنهن
ثانيا شركة كيربي متخصصة في مجال معالجة المياه منذ البداية وقبل إنتاج المكنسة
إدخل إلى موقع كيربي العالمي وسجل بلبنان أو أي بلد عربي ثم أدخل إلى معلومات عن كيربي ستجد أن توم كيربي المؤسس الأول حصد 200 إختراع كان أولها نظام تنقيه مياه
ثالثا شركة كيربي تستخدم أجهزة علمية في الكشف عن المياه مثل جهاز ال TDS وجهاز تشارد الماء الذي يفكك الرابطة بين الهيدروجين والأوكسجين ويظهر المواد الصلبة والشوائب في الماء ونفس هذا الجهاز يستخدم في تحليل مياه كيربي
رابعا لو أن شركة كيربي تهدف إلى المبيعات دون التوعية لكان لها فروع ومهندسين في كل مكان أما شركة كيربي حاليا تعمل في ريف دمشق ولم تركب أي جهاز في أي منطقة مياهها نظيفة كما يجب
خامسا مبيعات مهندس واحد في كيربي سنويا تعادل مبيع ثاني أكبر شركة في سوريا بعد كيربي في هذا المجال فإن كانوا لصوص لماذا يثق الناس بهم
أخيرا : إن المهندسين في شركة كيربي يخضعون لدرة تدريبية مكثفة في هذا المجال وليسوا مندوبين ولديهم سكرتيرات ولا يدخلون البيوت دون مواعيد أو حتى المحال التجارية ويسمون صراحة " مهندس تسويق ومبيعات مختص في مجال أجهزة معالجة المياه "
وهم ليسوا مندوبين فالمندوب يدخل بشكل عشوائي أي مكان لبيع منتجه ولا يقدم فواتير ولا كفالات ولا عقود
في النهاية نرجو أن يكون النقد بناء ومن يريد المهاجمة فليقدم مبرر علمي وموثق مو كلام من فوق الأسطوح
بس للأخ اللي عم يقول أنه كان موظف بكيربي سؤال صغير ليش قلعوك عفوا قصدي ليش تركت
15‏/6‏/2012 تم النشر بواسطة باحث حر التفكير.
5 من 7
رغم وجود شركة مابكو المعروفة كالوكيل الأول لشركة نوكيا إلا أن العقوبات الغربية فرضت على الشركة حذف إسم سوريا
راجعوا ما يلي
http://www.nokia.com/mea-ar/support/contact/phone-us/?view=detail‏
15‏/6‏/2012 تم النشر بواسطة باحث حر التفكير.
6 من 7
رجل الأفكار المبتكرة
قضى جيم كيربي، الرجل الذي نال صيتًا واسعًا نظرًا لجودة منتجات العناية المنزلية التي تحمل اسمه، أغلب مشوار حياته في الاختراع والابتكار. وقد تمثل هدفه في الحياة في تقليل أو تخفيف حدة العمل الشاق أينما وجد. واليوم توجد سلسلة متنوعة من المنتجات وأكثر من 200 اختراع والذين يعدوا تقدمه شكر لعطائه ونجاحه.

وقد ظهر أول موديل من اختراعه عام 1906 وكان يهدف إلى فصل الماء عن الأوساخ. بعد ملاحظته عدم الراحة عند تفريغ ماء المتسخ، بدأ في وضع أفكار أفضل. في عام 1907، اخترع مكنسة تدفع الهواء المتسخ إلى كيس قماشي يرشح الأتربة.

استمر جيم في تحسين تصميمات المكنسة وبدأ في ترويج منتجاته تجاريًا بعد الحرب العالمية الأولى. وفي عام 1925، أصبحت مكنسة Vacuette Electric بفتحاتها الأرضية والمقبض الذين يمكن إزالتهما النموذج الرائد لموديلات اليوم متعددة الملحقات وكانت البداية لما أصبحت اليوم الخاصية القابلة للتحويل المعروفة العالمية التي قامت عليها منتجات العناية المنزلية من Kirby الحديثة.

الحاجة إلى عرض توضيحي للمنتج
أصبحت شركة Kirby منظمة للبيع المباشر في عام 1920، وهي رائدة في مجال استخدام العروض التوضيحية في منزل العميل لتقديم منتجات العناية المنزلية من Kirby للعملاء والتي توفر لهم إمكانية رؤية المنتج وتجربته في منازلهم قبل الشراء. وقد استفاد آلاف الأشخاص حول العالم أيضًا من نموذج المبيعات هذا من خلال الفرص غير المحدودة لامتلاك أعمالهم الخاصة وتنميتها كموزعين مستقلين لـ Kirby.

منتج له أثر عالمي
اليوم، تباع منتجات العناية المنزلية من Kirby في أكثر من 70 بلد مما أتاح لملايين العملاء الراضين التمتع بمنازل نظيفة بأقل مجهود
22‏/6‏/2012 تم النشر بواسطة باحث حر التفكير.
7 من 7
لمن يرغب ان يعلم حقيقة المدعو د عمار الزعبي ..
حتى لا يطول الكلام .. انا الان بالصدفة كنت ابحث عن رابط شركة كيربي العالمية من خلال محرك البحث جوجل و عند كتابة كلمة كيبربي في محرك البحث صعقت تفاجئت بأن شركة كيربي مسماها في الشرق الاوسط د.عمار الزعبي .. حقا هذه سخرية ما بعدها سخريا .. اولا اريد التعقيب على لقب الدكتور عمار الزعبي و قد سمعت ايضا ان لديه شهادة دكتوراه معلقى في مكتبه و انا احب ااكد للجميع ان عمار الزعبي هو شخص كاذب و ليس دكتور و لم يحصل اصلا على شهادة الثانوية العامة انا شخص اعرفه جيدا و ي شخص يمكنه ان يتحقق من ذلك من خلال جلسة معه فقط سيكتشف ان كاذب ومخادع وغشاش .. نعم عمل مع شركة كيبري العالمية في الامارات العربية المتحدة و حقق نجاح مزيف على اكتاف اشخاص ساعدوه و حزنوا عليه و تبنوه في ذلك الوقت و كانت سيدة اسمها الدكتورة سمية مصرية الجنسية هي من قامت بتبنيه في ذلك الوقت و كان يعمل في مجال المباني ( قصير )
على العموم للقصة بقية لاحقا ارويها للجميع عن حقيقة عمار الزعبي  انا الان ابحث عن شركة كيربي العالمية لأغراض لي و لحسن حظ عمار اني الان مشغول ..لكن بوعد الجميع ان للقصة بقية يا عمار الزعبي المخادع الغشاش  ..
25‏/1‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
انترنت الزعبي وشلتها يشرون بايات الله ثمنا قليلا " نقاطا " ؟ حلال هذا ام حرام ؟
انترنت الزعبي وشلتها يشرون بايات الله ثمنا قليلا " نقاطا " ؟ حلال هذا ام حرام ؟
اليس هذا امتهان لكتاب الله من قبل شلة انترنت الزعبي ؟
ما هي أجمل المقالات للكاتب أحمد حسن الزعبي.؟؟؟
سوريا ؟؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة