الرئيسية > السؤال
السؤال
كيف تكون شخص غير ممل في جميع الاماكن ؟؟؟؟ وشخص محبوب ؟؟؟
الغيرة | المشاكل الاجتماعية 9‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة B.H.
الإجابات
1 من 5
تكون شخص متفائل ومبتسم دائما .
9‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
2 من 5
هذا الشيئ لاتحصل عليه باجابة
9‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة عمرو دياب (يزن السوري).
3 من 5
يقول عبد الكريم بكار:

البشر مخلوقات عاطفية ,تجذبهم الكلمة الطيبة,وينفرهم التوبيخ والتقريع..

.ويقول احمد شوقي

جامل الناس تحز رق الجميع    رب قيد من جميل وصنيــــــــع

عامــل الكل بإحسان تحــب    فقديماً جمل المــــــــرء الأدب

وتجنب كل خلق لم يرق         إن ضيق الرزق من ضيق الخلق

اطلب الحق برفق تحمد         طال الحق بعنف معتــــــــــــــد


ويقول المثل : العالم بأجمعة آلة تصوير , فابتسم له من فضلك..
9‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة حكيمة زمانها.
4 من 5
اغير من كلامي ولا اقعد على سالفه وحده وابتسامتي تكون على وجهي دائما ولا اشرد بذهني والناس تكلمني

مع العلم اني ناجح في كل الأمور السابقه غير اني اضيع بذهني في انسان احبه فيسير الناس من حولي يستغربون لانها ما كانت من عاداتي ابد
9‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة الرامي 1 (عذاب البحر).
5 من 5
1.الاحترام
2.الاسلوب الجميل واللبق
3.الابتسامة "تبسمك في وجه اخيك صدقة"
4. ان تكون شخص مرح واجتماعي
9‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة روعة المعاني.
قد يهمك أيضًا
لو أن شخص حسن المظهر (جميل) وشخص عـادي المنظـر (غير جميل) ؟
هل انت شخص ممل
ما أصل كلمة حظ ؟ وهل يجوز أن يعتقد شخص أن حظه سئ ؟ وهل يوجد شخص حظه سئ للأبد وشخص حظة سعيد للأبد؟
كل شخص لديه غصة حزن بداخله ومن بينهم أنا !
كل شخص لديه غصة حزن بداخله !
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة