الرئيسية > السؤال
السؤال
هل تفضل البنت السمراء او البيضاء ؟
مع ان السمار احلى طبعا
العلاقات الإنسانية | الزواج | العالم العربي | الجمال والموضة 18‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة انا شادليه.
الإجابات
1 من 11
السمراء
18‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة احب سلام (مديرموقع جوجل اجابات).
2 من 11
احب البنت التى تتحلى بالاخلاق والقيم الحميدة
18‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة بحر ٩٩٩.
3 من 11
الجمال بالملامح الوجهه
18‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة ابوماشع (مرقص زمانه).
4 من 11
لو رآيت السمر بالحناء لجننت
18‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة مجنون ..
5 من 11
غالبا مانشاهد فتيات سمراااء ولكن اجمل من البيض

لا انكر هذا الشي
18‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة الوسام الذهبي (ابن الشـعلان).
6 من 11
العبده تعدل الظهر
18‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة محتاجك ابيك (بحر الشوق).
7 من 11
يقول المثل للبيضا حظ و للسمرا حظين ... ومعظم الأغاني و أشعار الغزل موجهة للسمراوات ...
18‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة وحدوا الله.
8 من 11
اكره العبدات !!
18‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة الشلولخ.
9 من 11
المهم الاخلاق ( الفلوس )
18‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة one1derfull (Mike Pittar).
10 من 11
كلهم حلوات ^ـ^
18‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة وائل العامري (العامري وائل).
11 من 11
بين اللونين يعني المتوسطة
18‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة د. ينابيع (د. ينابيع).
قد يهمك أيضًا
ايش تفضلون البنت البيضاء او الوسط او السمراء
ماذا يفضل الشباب البشره الفاتحه ام السمراء؟؟؟ولماذا
تفضل البنت بل المكياج ولا بدون مكياج تكون على طبيعتها بس خفايف
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة