الرئيسية > السؤال
السؤال
الإنسان حين يفقد أحترامه لنفسه ماذا نتوقع منه؟
وهل من الممكن أن يحترم الآخرين حتى لو فقد احترامه لذاته؟
العلاقات الإنسانية | الثقافة والأدب 25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
الإجابات
1 من 38
بما انه لا يحترم نفسه فمن الصعب ان يحترم الاخرين
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة Lahoucine90 (Ĺĥčíñ ÄŤĤḾ).
2 من 38
نتوقع منه كل شيء !!

لا أعتقد صراحة ,,
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة أتحداك تلهمني.
3 من 38
فاقد الشئ لايعطيه ...
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة coolcat.
4 من 38
كل شيء يخطر بالبال

واذا كان لا يحترم نفسه فهو اكيد لا يعرف قيمة الاحترام
لذلك اعتقد لن يحترم الاخرين
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة freedom belever (saleh mohammadsaleh).
5 من 38
يسقط من اعين الأأخرين
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة من فهمي ملكني.
6 من 38
الانسان لو فقد احترامه لنفسه يعني لا يحترم ذاته استحاله هيحترم غيره لانه ده جزء من ده
احترامه لنفسه جزء منه احترامه للغير ايضا
تحياتي لك :)
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة gogo 2011 (بــدون تعــديل).
7 من 38
بكل بساطه لن يحترمنى
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة ابو بشاير.
8 من 38
كل شي لأن الي مايحترم نفسه مايستحي والمثل يقول ان كنت لاتستحي ففعل ماتشاء
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة مجنونة سعد علوش.
9 من 38
السلام عليكم

اتوقع منه كل شئ

فان فاقد الشئ لا يعطيه
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة ورده 10 (ايمى محمد).
10 من 38
1ج-اكيد شي سيء حين يفقد أحترامه لنفسه
2ج- نتوقع منه تصرف سيء
3ج-لا اعتقد ان من الممكن أن يحترم الآخرين حتى لو فقد احترامه لذاته
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة karamautorun.
11 من 38
المذلة
_____________
الله اعلم
اللهم صل وسلم على نبيك ومحمد صل الله عليه وسلم
استغفرالله
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة احب ربي 22 (أستغفرالله الحي القيوم وأتوب إليه).
12 من 38
كل الناس ما تحبه وما تكلمه
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
13 من 38
مـرحبا اخي الكـريم

       راح اتــوقع منو أي شي لانو فقد احتراامو في ذااات نفسوا ومن المستحيل راح يحترمني انا أو غـيري


                     تحياتي لك
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة جزائرية وافتخرر.
14 من 38
صراحة توقع منه الكثير جدا لأنه في هذه الحاله ضايع ولا يقدر أحد يوقفه إلى أنه يجلس معه أحد يعرفه منقديم ويذكره في أشياء قد صارت أول ومن الممكن أنه يحترم الناس الذين يعزهم الشخص نفسه أنا كذا صار معي أول وكذا حليتها ....^_^....
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة أفكر بعمق (أبو عبد العزيز الحماد).
15 من 38
يا حبيب قلبى هذه مسألة تتعلق بالبرمجة اللغوية العصبية .
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة ابراهيم عنب 5.
16 من 38
أي وكـل شيء ،،
فقـد الكرامـة والأحتـرام النفس ليس بعـده شيء ،،
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة eafa.
17 من 38
الإحترام يأتي حسب تفكير الإنسان فهناك احترام

النفس و هناك احترام الأشخاص ربما يا سيدي تجده

لا يحترم نفسه لكن يحترم الآخريـن لأنـه يتقن جيدا

النفاق و اللعب في الكلام لكي يكسب الثقــة

من الجميــع لكن غلط بسيط يكشف القناع و يقول

يا ليتني كنت محترم لكن لا ينفع الندم ربي يسمع الخيـــر

لا إله إلا الله محمد رسول الله
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة فلة الجزائرية.
18 من 38
الصمت احسن
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
19 من 38
متى يفقد الانسان احترام ذاته ويكره نفسه ؟؟

لما الانسان يعصي خصوصا و يتمادى عندما في الغلط
الى حد يحس انه ما له قيمة بين الناس
او يكون عاجز وغير قادر ان يحقق شي ... وعدم تقته بنفسه


وليش الانسان يوصل لمرحلة فقدان احترام الذات ؟؟


للاسباب اللي ذكرت في السؤال الاول

وهل يستطيع الانسان استعادة احترامه لذاته ؟؟

شيء اكيد ويعتمد ع الانسان نفسه لان ذات الانسان اغلى شي عنده
واذا قرر الانسان تغير نفسه وكان عنده العزيمه ع التغير
لكن اذا استمر على نفس الحال بيدمر نفسه و مو بس يكره نفسه بيكره كل من حوله بعد


واذا نعم فكيف يقدر يستعيد هالاحترام المفقود ؟؟

مثل ما قلت اذا كانت رغبة التغيير من النفس
و طبعا اللجوء لله و الاستعانه به و التوكل عليه
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة الرومانسىShetos.
20 من 38
اتوقع انه يبقى عديم الشخصية ويرضى باي راء
غصب عنه هيبقى محترم الاخرين وعينه مكسورة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
I live alone and fight alone, without friends or
associates of my life‏
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة .Professional (Mohamed Elfky).
21 من 38
السلام  عليكم   ورحمه  الله  وبركاته      بهذه   الحاله    يكون   الشخص   اما  مريض  نفسيا   او    لايعرف  يتصرف    او   هو    منافق   او    غير   محترم    لهذا  يجب  معرفه  اي    واحده  منهم  هو    فان  كان  مريض     و   لايعرف   يتصرف    نساعده  قدر  الامكان          ونقول  له       عمل   كذا  لاتعمل  كذا    هذا  تصرف  صح   هذا  تصرف  غلط    اذا  رئينا  استجاب    وصحح     نبقى  نساعده     واذا    لا    نعمل عليه  علامه    اكس
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة امير الاحلام.
22 من 38
فعلا... احترامك للآخرين نابع من احترامك لنفسك قبل كل شيء....
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة sara_top (sara top).
23 من 38
اتوقع منه الاجرام
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة ماخليتو اسم.
24 من 38
فاقد الشيئ لا يعطيه
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة Normal Person.
25 من 38
حين يفقد احترام نفسه يفقد احترام الاخرين
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة dizo.
26 من 38
مثل الشبيحة بالضبط ...
يصبح من يفقد احترامه لنفسه مثل الحيوان  ممكن يقتل ممكن يخضع ممكن  ممكن ممكن ... الخ
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة آلبرقاوى.
27 من 38
اخي في الله anonymous roa$ السلام عليكم ورحمة الله
ان النفس لامارة بالسوء الا من رحم ربي قد تاتي على الانساء بعض الحالات تفقده السيطرة
على نفسه ويفقد احترامه لنفسه وللغير وكل واحد منا حسب فهمه وثقافته
انني اعرف ما تقصده في سؤالك هذا ولكني انصحك بالصبر لان الصبر مفتاح الجنة
اعرف ان قلبك ابيض وكبير لاجل هذا سامح لان المسامح كريم وشكرا
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة azzaari.
28 من 38
مازال يستطيع أن يستقيم ويحترم شخصيته وهناك من يقدر غيره على نفسه
قال محمد صلى الله عليه وسلم (لايدخل أحدكم الجنةحتى يحب لأخيه مايحب لنفسه)
فهويستطيع
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة ديكستر1.
29 من 38
اتوقع منه كل شيء
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة جاسم العراقي.
30 من 38
ان لم يحترم نفسه فكيف سيحترم الاخرين
و ارجوا من الاجابة على سؤالي من فضلك
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة الطريق المستقيم.
31 من 38
السبب ليس فيهم فقط

السبب في أهله
هم الذين لم يقومو بتربيته وهو الذين جعله دماغه صغيراً صبيانياً
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة XxXx Virus xXxX.
32 من 38
الإنسان حين يفقد أحترامه لنفسه ماذا نتوقع منه؟ > كل تصرف سيء

وهل من الممكن أن يحترم الآخرين حتى لو فقد احترامه لذاته؟ > مثل ماقالو الاعضاء فاقد الشيء لايعطيه .!



/
بالنسبه للموقع
ممكن اننا نحتاج للترفيه احيانا في وسط الاجواء الجديه مع انه غلط ومخالف للقوانين ،
ولكن الشي اذا زاد عن حده وتطور الى الحاق الأذى بالآخرين .. يفُـقد احترام العضو لذاته ولمن حوله ....
25‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة h3h3b3b3.
33 من 38
هلأ سؤالك الو علاقة فينا كأنك عم تلمح لشي ههههههههه
30‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة ديما الحزينة.
34 من 38
لايمكن
30‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة gabal.gabal.
35 من 38
السلام عليكم

نتوقع منة أي فعل وأي تصرف غير لأئق سواء بحقنا او بحق نفسة

وإحترام الأخرين ينبع من احترام الذات

وكل عام وانتم بخير
30‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة روفان.
36 من 38
نتوقع منه الاذى و الشر
كبف لشخص لا يحترم نفسه ان يحترم الاخر
7‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة شمقرين (alex potter).
37 من 38
لا نتوقع منه شيء .

( إذا لمْ تستحي ففعل ما شئت )
8‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة Hadez (Lord MO).
38 من 38
كل شي سيء وأفعال سيئا
8‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة The Pirats King (Mc. Ali).
قد يهمك أيضًا
متى لا يعود الإنسان يشعر بنفسه ؟
متى يفقد الإنسان القدرة على التفكير ؟!!!
لماذا قد يفقد الإنسان الرغبة بالحياة؟
كيف يفقد الإنسان نفسه وكيف يجدها؟
هل من الممكن أن يفقد الإنسان الهدف؟ وكيف؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة