الرئيسية > السؤال
السؤال
ما هذا! اسناني تؤلمني :(
انظر اليه!
تبا اسناني تؤلم والدواء المسكن امامي على الطاولة .. ماذا افعل ؟
Google إجابات | طب الأسنان | الصحة 26‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة abd king (Abdalqader Diab).
الإجابات
1 من 7
تبا، ارمي نفسك من النافدة.
26‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة عاًشق حائر.
2 من 7
تؤلمك من ماذا ؟؟

اذا من تقويم اسنان فالعلاج المسكنات فقط
اذا تسوس اذهب للطبيب
اذا بعد معالجه التسوس المسكنات او اذهب للنوم ..
26‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة sofian29 (sofian khaled).
3 من 7
اه اسناني تألومني والوجع رهيب ياقتلني ...
تناأول الدواء ..
^^
26‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة ''ASMA'' (أسماء أحمد).
4 من 7
ههههههههههه بس يا اليخاندرو مدبلج
26‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة MALY SHBEH.
5 من 7
فى كريم اسمه دنتو كالم ده كريم بس موضعى يعنى
26‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة bebo_zezo98 (Mohamed Gamal).
6 من 7
روح نام ^_^
26‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة واحد اهبل.
7 من 7
اذهب لطبيب الاسنان والستشيره
29‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة الهدهد الجميل.
قد يهمك أيضًا
آريد آسم هذة آلاغنية :(
تبا لنا نحن الذين إدعو أننا أمة المسلمين . . . نسائنا في فلسطين تنتهك أعراضهم ونحن آه ثم آه والله إن قلبي يكاد يتفجر
هو يفتح "الفايسبوك"
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة