الرئيسية > السؤال
السؤال
كيف اجعل زوجتي تحبني
 كيف اصل الى قلب زوجتي واجعلها تحبني رغم انني احبها واحترمها ولم ارفض لها طلب واحد
في يوم من الايام .ورغم انها غير جميلة وغير مثقفة .وانا وسيم وجميل ومثقف وغني ومن بلاد واحد ومتقاربين في السن  ووفرت
لها كل اسباب الراحة الى انها تكرهني .حاولت بكل الطرق لاعرف السبب فلم افلح ترى ماهو
السبب .سؤالى الى كل امرأة متزوجة ماهو الطريق الصحيح الى قلب كل زوجة
زواج 10‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة الوطن العربي.
الإجابات
1 من 9
ان تكون رجل بمعنى الكلمه وليس كلام ولله الامر
10‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة احمد الشندويلى.
2 من 9
كن رجلا
وتذكر المرأة لاتحب ان تجبر على شيء اعطها حرينها فان عادت اليك فهي لك
ولا اظنها حياة جميلة ان تعيش مع من لايحبك
فالكرامة اهم من اهم شيء !!!!!!!
10‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة طفولة اولى.
3 من 9
انت مغرور اذا...كيف تقول انها مو جميله وغير مثقفه وانت وسيم وجميل..والخ....الي يحب ..مايقول على زوجته مو جميله!
10‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
4 من 9
يقف لساني وقلمي عن الكلام

اللهم الف بين قلوبهم ياكريم
10‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة arab-man.
5 من 9
عزيزى انت تملك فرصة عظيمة فى التخلص منها المراة لا تستحق الرجل الحنون العطوف كلهن ماكرات
10‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة aly555 (aly yahia).
6 من 9
اذا ما امامك الا ان تصارحها وافتح نقاش معها,,,وتكلمو بصراحه ...حب من طرف واحد...لا يدوم
10‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
7 من 9
بصراحة مش عرفة اقولك اية طيب اية هى ظروف زواجكما وهل هى كانت معك من اول الزواج على هدا الحال لازم توضح بس الى فهمتة منك بتقول انا غنى وما الغنى الا لله وحدة ووسيم وتوفر لها كل اسباب الراحة وما ترفض لها طلب بس مش كل حاجة المادة اكيد مش لاقية منك المشاعر الحقيقية وتشعر بانك تتعالى عليها وفعلا دا الى شايفاة من كلامك عنها بانك توصفها بغير جميلة حب اية دة  دا حتى المثل بيقول القرد فى عين امة غزال الى بيحب انسانة مهما يكن فهو يراها اجمل نساء الكون حاول تتقرب منها اكتر واترك المادة على جنب هى لا تريد منك اكثر من المشاعر الصادقة وصدقنى ممكن تكون بتحبك بس مش لاقية عندك ما يعوضها من حنان ودليل على دلك انها ترفض الانفصال وتفضل العيش معك  اعد التفكير فى نفسك تجاة زوجتك واتمنى لك التوفيق
10‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة bekar.
8 من 9
السبب انك تجدها اقل منك في الناحية الاجتماعية والثقافية بل وبأكثر مايجرح المرأة في مشاعرها ويطعن انوثتها اسمحي لي ان اشكك في حبك لها لانك لو احببتها لرأيتها اجمل امرأة في الكون ولن تهتم لثقافة ومركز فمن يحب لايرى سوى محبوبه ولايرى شيئ اخر فعندما نحب عيوب الحبيب كحسناته لانها من صفاته ومميزاته فان لم تكن شيئ فماذا تحب فيها ولايوجد امرأة تكره رجل وتخير فتختار ان تعود اليه فان عادت فهذا لان كلها امل بان تتغير من اجلها
4‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة daylllll (عرين الأسد).
9 من 9
هل تزوجتها بدون حب
27‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة تونسي عربي (فارس قرطاج).
قد يهمك أيضًا
كيف أعلم أن زوجتي تحبني؟؟
كيف اجعل فتاة تحبني
كيف اجعل الفتاة تحبني ؟
كيف اجعل خطبتي تحبني بشده وتغير كمان
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة