الرئيسية > السؤال
السؤال
من اكثر خبث ومكر الرجل ام المراة بشكل عام؟ وما دليلك على ذلك؟
برجاء ذكر النوع
الأسرة والطفل | العلاقات الإنسانية | العلوم | المنتجات الإلكترونية | الكمبيوتر والإنترنت 26‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة mr.mido.
الإجابات
1 من 74
المرأة ،
ألم تسمع إن كيدهن عظيم
26‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة qatr (Mahmoud Qatr).
2 من 74
الرجل مسكين لا يقارن بالمراءة

الدليل كما ذكر الاخ / qatar‏
26‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة أبو خلاد.
3 من 74
كيد النساء أم كيد الرجال
التاجر
كان التاجر متزوج من امرأة جميلة
وكان يكثر من الترحال فشك في سلوكها أثناء غيابه
فاحضر طائرا ليخبره عن كل ما يجرى في البيت
وكانت زوجته على علاقة بشاب
وعندما عاد الرجل من سفره أخبره الطائر بما رأى
فقالت المرأة لزوجها
” اتق الله ولا تصدق كلام طائر لا يدرى شيئا ولا يعقل ولا تظلم نفسا لا ذنب لها ”
وبعد حوار طلبت المرأة من زوجها أن يبيت الليلة عند أصدقائه
ثم يأتى غدا فيستمع الى الطائر والمرأة ويقتل الكاذب منهما وافق الزوج
وعندما ذهب اخذت المرأة جلدا باليا ووضعته على القفص
ثم اضاءت مصابيح قوية وسلطتها على القفص وجعلت تصب الماء على الجلد
وتدق بطبل قرب القفص حتى طلع الفجر
فلما عاد الرجل في الصباح وسأل الطائر أجابه أنه لم ير شيئا لأن المطر كان يهطل طوال الليل غزيرا
وكان هناك رعد وبرق يأخذ بالأبصار
فقال الرجل وهو غضبان: لقد علمت بأنك كاذب

لا الدنيا لم تمطر البارحة ولم يكن هنا رعد ولا برق
واخذ الرجل الطائر المسكين وذبحه قربانا لخطيئة زوجته
اما المرأة فقد صنعت من لحمه اشهى مرق تذوقته وتذوقه زوجها وتذوقه العشيق

أم زكي
تمكنت أم زكي من العثور على المصباح السحري
وبالتالي وفر لها خادم المصباح فرصة 3 أمنيات
ولكن لتحقيق هذه الأمنيات يحصل زوجها على 10 أضعاف كل أمنية تتمناها
وافقت أم زكي وكانت
أمنيتها الأولى : أن تصبح أجمل سيدة في الكون أنذرها خادم المصباح

السحري بأن زوجها أبو زكي سيصبح أجمل منها بـ 10 أضعاف قالت الزوجه

لا يهم، فسأصبح أجمل جميلات الكون وبالتالي لن يجد من هي أجمل مني
الأمنية الثانية : فكانت أن تصبح أغنى من في الكون وللمرة الثانية

أنذرها خادم المصباح السحري بأن أبو زكي سيصبح أغنى

منها بـ 10 قالت أم زكي ما يهم، ما في فرق بين مال الزوج ومال الزوجة وراح تكون ثروتنا واحدة أما

الأمنية الثالثة : فطلبت أن تصيبها أزمة قلبية بسيطة لا تميت ولا تسبب إعاقات ! ! !

الله يرحمك يا أبو زكي

الزوجان
هناك زوجان يكرهان بعضهما أكبر كره ،
و كانا يدبران المصايب لبعض
فلما طفح الكيل
أرادا الرجل الذهاب إلى ابليس لتدبير مصيبة كبيرة لكل منهما
طبعاً بدون علم الطرف الآخر
فلما ذهب الرجل لإبليس
قال إبليس للرجل مكيدة و خطة
فوافق عليها الرجل سريعاً
و ذهب.
و لما ذهبت المرأة لابليس،
إبتكر لها مكيدة و لكنها لم تقتنع بها
فقال لها مكيدة ثانية …
و أيضاً لم تدخل بالها
فلما فكرت المرأة قالت لأبليس
تعال لأشاورك بخطة و مكيدة و تعطيني رأيك فيها
فلما كلمته و أخبرته المكيدة …
قام ابليس من كرسيه مرتبكاً و حانقاً و قال لها…
ياشيخة خافي الله!!!

التاجر المغرور
يحكى أن تاجرا ركب رأسه الغرور,
فكتب على باب دكانه
(( كيد الرجال غلب كيد النساء ))
ويبدو أن ذلك لم يرق لصبية حسناء ذات تيه ودلال, فدخلت متعللة بشراء بعض الحاجات,
فصارت كلما طلبت مطلبا تتمايل وتنحني وتنعطف وتنثني حتى تظهر مفاتنها وتبث محاسنها
حتى تمكنت من صاحب الدكان وسرقت عقله وتلاعبت بعواطفه, ولم يتمالك نفسه عن سؤالها من تكون
فقالت له: انا ابنة قاضي القضاة
قال الشاب: ما أسعد أبيك فيك
قالت: وما أشقاني معه, إنه يريد أن يبقيني بدون زواج, فكلما طلبني أحد للزواج
قال له: إنني عمياء كتعاء غير صالحة لمثل هذه الأمور.
قال الشاب: وهل تقبلين بي زوجا لك, وأنا أتدبر الأمر مع أبيك؟
فأجابته الفتاة بالموافقة, ولم يلبث الشاب أن مضى من وقته إلى قاضي القضاة يطلب منه يد ابنته.
فقال القاضي: ولكن ابنتي عمياء كتعاء وأنا لا أريد أن أضع أحدا في ذمتي
قال الشاب: أنا أقبلها كما هي ويكفيني حسبها ونسبها
وتمت الموافقة, ثم أنه اتيحت الفرصة للشاب كي يجمتع بعروسه,
فإذا هي حقيقة عمياء كتعاء وأنها ليست تلك المرأة الماكرة الحسناء,
فرجع الشاب إلى دكانه منكسر النفس منكس الرأس ومحى عن بابه العبارة التي أوقعته في المصائب
(( كيد الرجال غلب كيد النساء ))
ولم يلبث غير يسير فإذا بالصبية الحسناء تقبل عليه من بعيد وعلى ثغرها ابتسامة الظفر,
فدخلت وقالت : الآن قد اعترفت بالحقيقة وأقررت أن
(( كيد النساء غلب كيد الرجال ))
فأجاب الشاب: ولكن مع الأسف بعد فوات الأوان
فقالت الفتاة: لن أتركك في محنتك, وخلاصك في يدي !
فما عليك إلا أن تبحث عن جماعة من النور (الغجر) تطلب منهم أن يزعموا أنك واحد منهم,
وأن يحضروا على أساس أنهم أقاربك وأصحابك إلى بيت القاضي في يوم العرس,
وهكذا كان, فقد وصلت الجماعة في اليوم الموعود بطبل وزمر ورواقص وأهازيج
في حين كان القاضي يجلس مع علية القوم وأشراف المدينة,
فهرع الشاب إلى ملاقاتهم والترحيب بهم, ولما سأله الحاضرونعن الخبر
أجابهم: أنا منهم وهم مني, ولا أستطيع أن أنكر حسبي

ونسبي, ولذلك دعوتهم ليحتفلوا بي في يوم عرسي.
فصاح به قاضي القضاة: كفى,
ونحن أيضا لا نستطيع أن نتخلى عن حسبنا ونسبنا, قم وانصرف أنت وجماعتك
وابحث لك عن زوجة من بناتهم, وعفا الله عما سلف
وفي الغد, ذهب الشاب إلى دكانه, وإذا بالصبية تأتيه, فاستقبلها هاشاًّ باشاًّ
وأخبرها بنجاح مشورتها ومكيدتها التي خلصته من شراك تلك الصبية
ثم سألها حقيقة نفسها فأخبرته, فلم يلبث

يسيرا حتى ذهب وطلب يدها معترفاً بالهزيمة أمام كيد النساء وتدبيرهن الذي لا يقاوم

زوجة الشيخ الكبير

والان هل قررت من يربح كيد النساء أم كيد الرجال انتظر
اقرأ هذه القصه قد تساعدكم في الحكم
يحكى انه فى قديم الزمان كان هناك رجل اقسم بالله أن لا يتزوج حتى يكتب ويحصي
جميع مكائد النساء .
فقام بكتابة مكائد النساء وبعد أن انتهى منها رجع الى اهله وقبل
ان يصل لهم مر بقريه يعرف شيخها فقال في نفسه اسلم على شيخها وامضي الى
اهلي وبالفعل مر بالقريه وسلم على شيخها ورحب به وبات ليلته تلك عنده
فقام شيخ القريه بضيافته ونادى زوجته وقالها اكرميه واطعميه فادخلته في غرفه
وقدمت له الطعام ولما رأت ما عنده من الكتب والمجلدات سالته وقالت له ما هذا
فرد بكل غرور هذه كتب جمعت فيها كل مكائد النساء .
فقامت تتمشى امامه
وكانت من اجمل نساء العرب في ذالك الزمان فجلست بالقرب منه وقالت
ان زوجي شيخ كبير واود بصحبتك فارتجف الرجل ثم قالت له تعال
فقام الرجل وهم بها
فقالت له مارايك يا بائس يا غدار أصيح على من بالخارج فيدخلو ويقطعوك يا فاسق والرجل
يقول يا اميرة العرب والله ما كان هذا في بالي وهي تقول له اخس يا غدار ثم صا حت المرأه
ورفست الرجل فسقط على الطعام
فدخل القوم وشيخ القريه وقالو لها ماذا جرى فقالت المرأه لقد قدمت الطعام له
فأكل وغص فخفت عليه وركلته فسقط على الطعام .
فلما اصبح الرجل
دخلت عليه المرأه وقالت له اسمع يا هذا والله
لو عشت مثل عمر ادم وكنت مثل قارون مالاً
ما كتبت ربع مكائد النساء ثم قام الرجل فمزق كل الكتب التي
كتبها وسافر الى اهله

والان هل قررت من يربح كيد النساء أم كيد الرجال
26‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة New_Man.
4 من 74
الخبث او اي صفات اخرى لا تتعلق بجنس دون الآخر
هناك خبث في بعض النساء يقزز
وايضا خبث في الرجال لدرجة الاشمئزاز

لا ترهق فكرك
26‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة زيزفون.
5 من 74
انا بنت

اما بشان الخبث فقد تم ذكر النساء بالقران واتصافهن بالمكر والكيد العظيم

ولا ادل على ذلك الا ذلك الرجل القوى المفتول العضلات الذى يقف على زندة الف تيس

يدار بالريمووت بيد المراءة  فهى المخ وهو العضلات


ومن خلال ذكاء وخبث المراءة اتصافها بالضعف والجبن امام الرجل وادعائها بانة هو الاقوى فى الوقت التى هى

تدير تلك القوة والعضلات لجانبها

فمصدر قوة المراءة فى ضعفهااا امام الرجل والتحايل علية واظهارة انة هو الاقوى
26‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة سارة كيوت.
6 من 74
المرأة .. المرأة .. المرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأة ... بلا منازع وبشهادة تقدير ومع مرتبة الشرف الأولى .. ألا تعلم أنها حاصلة على شهادة نوبل في المكر والدهاء؟؟ بغض النظر عن هذا وذاك هل تعلم أنها السبب في أول جريمة في تاريخ الإنسان عندما قتل هابيل قابيل؟ أنا بالمناسبة أشك أن الشيطان أمرأة وهو السبب في نزول آدم من الجنة ..
26‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
7 من 74
انا امراءة بس بتعرفو المكر والخبث موجود عند الرجل والمراءة ولكن في فرق بينهم هو انو الرجل واضح في مكره ان كان ماكر يعني ما بخبي مكره وخبثه لذلك بتقدر تتجنبو وتبعد عنو <<<اما المراءة عندها قدرة خبيثة على اخفاء المكر فممكن تظهر مسكينة وعلى نياتها لكنها بتخفي مكر وخبث قاااااااااااتل ما بتكشفو الا بعد ما تكون غرزت انيابها فيك الذلك هي فعلا امكر من الرجل
26‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة mahatoo.
8 من 74
الرجل اكثر خبث ومكر

الدليل اخوة سيدنا نبي الله يوسف عليه السلام
26‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة الطريق.
9 من 74
النساء قالوا   ان كيد النسا عضيم  ولم يقولو اكيد الرجال  مع احترامي لكل النساء
26‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة suziki.
10 من 74
الشيطااان ..##
26‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة Mojadd.
11 من 74
وصف القرآن كيد النساء بانه عظيم و وصف كيد الشيطان بانه ضعيف
واذا اردتم قصه عن كبد النساء فعندي واحدة.
يحكى انه في قديم الزمان كان هناك جبل من يحلف امامه كذبا يهلك في نفس الساعة
وكان هناك امراه تخون زوجها فشك فيها زوجها واراد ان ياخذها الى الجبل لتحلف امامه
فاعلمت عشيقها بالامر فخاف العشيق وقال هلكنا ولن نستطيع فعل شيء
قالت لعشيقها : عندي الحل ما عليك ان تقوم به هو ان تاتي بحمار(اجلكم الله)وتمشي به بالقرب منا
انا وزوجي عند ذهبنا للجبل
وفي اليوم التالي ذهبت مع زوجها لتحلف امام الجبل ولم تكن تلبس تحت ثيابها ملابسا داخليه متعمدتا ذلك
فقالت لزوجها: ان رجلي تالمني ولا يمكنني متابعت السير واني اشعر بالارهاق الشديد
فقال الزوج: ناخذ قسطا من الراحه ونكمل المسير.
فقالت المراة لزوجها: لم لا نستاجر الحمار الذي مع ذلك الرجل فوافق الزوج ونادى صاحب الحمار وستاجره ليوصلهم
......!
وفي الطريق اوقعت المراء نفسها من على الحمار فانكشف ما تحت ثيابها
فحملها زوجها واركبها على ظهر الحمار واكملو الطريق الى الجبل
وعند وصولهم الى الجبل ..حلفت المراة امام الجبل بانه لم يرى رجل عورتها الا زوجها وصاحب الحمار .
وكان ما قالته صحيحا.
(يقال ان الجبل بعد ذلك انهار واصبح دكا دكا)
لووول
26‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
12 من 74
كل جنس فيه الصالح والطالح
26‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة zezo.605 (ze zo).
13 من 74
النساء لانها مذقوره في القران ّان كيدهن عظيمّ
27‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة lord_dpor.
14 من 74
ان كيدهن عظيم فعلا
27‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة elfarasha.
15 من 74
المكر صفه عند كل انسان ولكن بنسب وهو موجود عند الرجل و المرأه ولكنه مختلف حيث :
الرجل : اذا تعرض له احد يرد ذلك بالعنف والعدوان او يفكر له بمكيده ايضا كلها عدوان
المرأه : هى اضعف من الرجل فبالتالى لا ترد ذلك بالعنف ولكن بالتفكير ايضا فى شئ تدافع به عن نفسها بدلا من العنف
27‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة نور الحياه.
16 من 74
المرأة اكثر مصر لانها اضعف
ولان الرجل عصبي
27‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة جوكر.
17 من 74
مرحبا....
 الخبث موجود عند الرجل والمراة
لكن بصراحه رغم انى بنت لو كانت فى عصابه وكان رئس العصابه رجال حتكون عصابه عاديه لكن لو كانت مراة بصراحه من جد حتبدع فى التعزيب وانا متأكده من الشي دا ومع كل احترامى للمراة  وطبعا لو كانت طيبه ومهى رئيسة عصابه كان اكيد تكون احسن من الرجال فى طيبتها .
28‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة الجمال الطبيعى.
18 من 74
الرجال هم الاكثر خبثا
28‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة emy 66.
19 من 74
الرجال مكارين اما النساء خبثاء
1‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة mahgob.
20 من 74
المرأة ،
ألم تسمع إن كيدهن عظيم
1‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة ilyass-10.
21 من 74
المرأه
1‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة فهدإس (Fahd S).
22 من 74
المرأه ( ان كيدهن عظيم ).
والمثل بيقول ربنا ميوريك كيد النساء.

لا تنسوا الصلاه علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم.
1‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة ايمن الولهان (ايمن محمد).
23 من 74
الرجل
2‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة هیام.
24 من 74
الصفات المنفوره لا تختص بجنس او مله او وطن او قریه او مدینه او حقبه تاریخیه .....  انا هدیناه السبیل اما شاکرا او کفورا
2‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة هیام.
25 من 74
كل واحد وضميره
4‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة saedsaed.
26 من 74
اكييييييييييييد الرجل
4‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة طموحي غير.
27 من 74
امي تقول اني ماكره
5‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة المتمرده.
28 من 74
المراة
لان في سورة يوسف (انا كيته عضيم)
5‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة omar990099 (Om Ar).
29 من 74
الرجل لان الرجل يفكر بعقل والمراة تفكر بقلب
5‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
30 من 74
النساء اكثر مكراً من الرجال لانهم اكثر عاطفة فالانتقام يكون اقوى واشد لانهُ بدون عقل ونفس الشيء النساء اكثر حباً من الرجال000لانهُ حب بالعاطفة والاجمل خلط العاطفة مع العقل00
5‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة الصهبان.
31 من 74
هناك في عالمنا المراة الخبيثة والرجل الخبيث والمراة تصبح اكثر خبثا عندما تلقى العنف من الرجل دون سبب وتصبح اكثر حنانا حندما يكون الرجل معها حنونا والرجل يصبح اكثر خبثا عندما تزداد عليه ضواغط الحياة
8‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة سلوميان.
32 من 74
الرجل والمراه سواء فى الحياه ايهما اتقى فهو او هى اصلح للحياه _كل راعا مسؤل عن رعيته_من ناحيه الرجل فاذا اتقى واصلح .اصلح الله له زوجته فكانت له متاع الدنيا .اما غير ذلك فستكون الزوجه بابا لدخول الشياطين من ابواب متفرقه
9‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة نور زاهى (نور زاهى).
33 من 74
يقول متل يابانى
((الشيطان تلميد المراة ومعلم الرجل))
10‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة محمد نورين.
34 من 74
ان كيدهن عظيم
المرأة بالطبع اكثر مكرا
10‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة No Risk No Fun (Moataz Salah).
35 من 74
الاثنين كلهم مااخبث من المراءه الا الرجل والررررررررررجل اكثر
13‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة عالمة الغرام.
36 من 74
لايوجد كلمة خبث في مجتمعنا
15‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة ماهر933.
37 من 74
المراءة ماكرة ومخادعة وبنفس الوقت قليل الوفاء في النساء
اما الرجل صريح وواضح ولم يقابل بمكر فهو يخون زوجتة او حبيبتة
فهذا السبب في خيانة الرجل للمراءة خاصة في وقتنا هذا
16‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة ثامر عبدالله.
38 من 74
طبعا المراة اكثر مكرا من الرجل
18‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة راز.
39 من 74
انا بنت ولكن اكيد البنات اكثر خبث و مكر.لاحساسها بأنها ضعيفة فتحاول اخذ حقها بتدبير المكائد و البكاء
21‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة derooooo.
40 من 74
المرأة
قال تعالى في سورة يوسف ( فلما رأى قميصه قُدًّ من دبرٍ قال إنه من كيدكن إن كيدكن عظيم )
26‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة ali 25.
41 من 74
ان كيدكن عظيم اكيد المرأة فهي اشد مكرا ودهاءا من الرجل بل ان افعال الرجال دائما ما تكون من وراء النساء حيث ان المرأة تبدء بالزن على راس الرجل حتى ينفذ ما تريدة وتقف كالمسكينة التي لا حول لها ولا قوة وهو من تياستة يبدء باظهار رجولته المزعومة ويقول ان ما يفعلة هو من تلقاء نفسة
اه ع حوا وما حوتة من خبث ومكر مكنا بحالنا ايه الا رمانا
28‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة مجادد.
42 من 74
ان كيدكن عظيم اكيد المرأة فهي اشد مكرا ودهاءا من الرجل بل ان افعال الرجال دائما ما تكون من وراء النساء حيث ان المرأة تبدء بالزن على راس الرجل حتى ينفذ ما تريدة وتقف كالمسكينة التي لا حول لها ولا قوة وهو من تياستة يبدء باظهار رجولته المزعومة ويقول ان ما يفعلة هو من تلقاء نفسة
اه ع حوا وما حوتة من خبث ومكر مكنا بحالنا ايه الا رمانا
28‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة مجادد.
43 من 74
ان كيدهن عظيم
النساء بلا شك هن اكثر كيدا ومكرا
2‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة No Risk No Fun (Moataz Salah).
44 من 74
النساء
3‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة Keep Advanced.
45 من 74
اعتقد ان الرجـــال ( اخبــث )
لكن النســـاء ( امكــــر )
9‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة f_fal.
46 من 74
صفة الخبث والمكر لاتنطبق على الانسان سوء كان رجل او امراة ، لان الانسان كرمه الله وخلقه في احسن صورة ، لدرجة ان الله امر الملائكة ان تسجد الى سيدناً ادم ، ومن سيدنا ادم خلقت امنا حوء ، وادم رجل وحوء امرة ، فأن كانت المراة خبيثة وماكرة هذا يعني ان حوء خبيث وماكرة هذا يعني ان ادم الذي خلقت منه حوء خبيث وماكر .
فأكثر الرجال والنساء خبث ومكراً هم الذين يتبعون ومغطوسين في الخبائث التي حرمها الله على الانسان ، وهي واضحة وصريحة في القرءان الكريم ، البشر بصفة عامة مثل اصابع اليد الواحدة ليس متساويين ، ويختلفو بأختلاف البيئة الاخلاقية الذي تربه فيها ، أي ان اخلاق الانسان هي الذي تحدد الصالح والطالح الخير والشر الخبيث والطيب
10‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة عبدالعليم.
47 من 74
آلمرأه آشد مكر و خبث وذلك لحبهآ للإنتقآم

و آلدليل (( إن كيدهن عظيم ))
11‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
48 من 74
المرأه
السبب
انها المخلوق الذي تتسم بالمكر
والدليل ان كيدهن عظيم
فالله سبحانه خلق كيد لمرأه واستنكره
13‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة ملح الحكي.
49 من 74
المراة
29‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة zidane1989.
50 من 74
كلاهما ولكن كلا حسب طريقته وهواه
3‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة van2 (Val Jam).
51 من 74
طبعا النساء بس الرجال اذا بطشو بطشو جباريين
17‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة المتسائلة.
52 من 74
اعتقد انها صفة فردية ليس لها علاقة بالجنس
20‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة hmd900.
53 من 74
ياحليلكم  كلكم تقولون المراه المراه  وحاطين الايه  قول الله عز وجل عن النساء: (إِنَّ كَيْدَكُنَّ عَظِيمٌ)"

طيب ولا واحد منكم ذكر الايه التاليه :

{الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ  وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُوْلَئِكَ مُبَرَّؤُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ}


هذا يثبت ان الخبث في الاثنين  ..  مسكينه المراه
28‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة بندر - القويعية.
54 من 74
(( إن كيدهن عظيم ))

والرسول صلى الله علية وسلم  تعوذ من قهر الرجال
29‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة jmh (لـذّة العيش).
55 من 74
النساء  
ان كيدهن عظيم
11‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة سامح عبده.
56 من 74
والله لا نستطيع ان نحدد وذلك حسب طبيعة النساء الذين اجتمعوا في امراة واحدة وكذلك الرجال
15‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة moon castle.
57 من 74
ما له داخل بالجنس ....هذه مسألة خلق و طبع


                       نسأل الله السلامة
25‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
58 من 74
على حسب شخصية الإنسان (سواءً رجل أو إمرأة).
25‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة سامية 2.
59 من 74
تنويه المرأة هي الأم وهي الأخت وهي العمة والخاله !  .  
...............................................................

الذكر والانثى خلقوا من نفس واحده .
...................................................

و لاحياة لأحد دون الآخر !
.....
{وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ((( بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ))) يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاَةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَيُطِيعُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ أُوْلَـئِكَ سَيَرْحَمُهُمُ اللّهُ إِنَّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ }التوبة71

الله عز وجل عندما لايميز احدهما على الآخر إلا بماتفظل عليهم بالطبيعة !

{إِنَّ الْمُسْلِمِينَ وَالْمُسْلِمَاتِ وَالْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَالْقَانِتِينَ وَالْقَانِتَاتِ وَالصَّادِقِينَ وَالصَّادِقَاتِ وَالصَّابِرِينَ وَالصَّابِرَاتِ وَالْخَاشِعِينَ وَالْخَاشِعَاتِ وَالْمُتَصَدِّقِينَ وَالْمُتَصَدِّقَاتِ وَالصَّائِمِينَ وَالصَّائِمَاتِ وَالْحَافِظِينَ فُرُوجَهُمْ وَالْحَافِظَاتِ وَالذَّاكِرِينَ اللَّهَ كَثِيراً وَالذَّاكِرَاتِ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً }الأحزاب35




ضمن الله للمرأة حقها .:  لأنها ذات بنيه فسيلوجيه مختلفة عن الرجل  الشديد:

{وَآتُواْ النَّسَاء صَدُقَاتِهِنَّ نِحْلَةً فَإِن طِبْنَ لَكُمْ عَن شَيْءٍ مِّنْهُ نَفْساً فَكُلُوهُ هَنِيئاً مَّرِيئاً }النساء4

تكفل بالنفقة عليها وعلى مولودها .  حتى وان كانت ذات مال !

....
{لِّلرِّجَالِ نَصيِبٌ مِّمَّا تَرَكَ الْوَالِدَانِ وَالأَقْرَبُونَ وَلِلنِّسَاء نَصِيبٌ مِّمَّا تَرَكَ الْوَالِدَانِ وَالأَقْرَبُونَ مِمَّا قَلَّ مِنْهُ أَوْ كَثُرَ نَصِيباً مَّفْرُوضاً }النساء7

بل تارة يكون نصيب البنت اكثر من اقاربها من الذكور ! والحكمة متجليه في كون الببنت تاخذ نصف  نصيب الاخ .
لانه مستقبلا الشرع ظمن لها المهر كاملا  ووجوب النفقة .      وبينما الرجل اخيها تكمن على عاتقه بناء منزل  وتقديم مهر . وصرف على الابناء الذين وهم الذين يحملون اسم وريثهم لاينقطع نسله  !


لكن بالنظر الى تشرييعات .  العهد القديم !   البنت تطلع بحنبص اذا كان لديها اخ !! !!!

سفر العدد 27:

وَتُكَلِّمُ بَنِي إِسْرَائِيلَ قَائِلاً: أَيُّمَا رَجُل مَاتَ ((((وَلَيْسَ لَهُ ابْنٌ،)))) تَنْقُلُونَ مُلْكَهُ إِلَى ابْنَتِهِ.

9 وَإِنْ لَمْ تَكُنْ لَهُ ابْنَةٌ، تُعْطُوا مُلْكَهُ لإِخْوَتِهِ.

10 وَإِنْ لَمْ يَكُنْ لَهُ إِخْوَةٌ، تُعْطُوا مُلْكَهُ لإخوَةِ أَبِيهِ.
11 وَإِنْ لَمْ يَكُنْ لأَبِيهِ إِخْوَةٌ، تُعْطُوا مُلْكَهُ لِنَسِيبِهِ الأَقْرَبِ إِلَيْهِ مِنْ عَشِيرَتِهِ فَيَرِثُهُ». فَصَارَتْ لِبَنِي إِسْرَائِيلَ فَرِيضَةَ قَضَاءٍ، كَمَا أَمَرَ الرَّبُّ مُوسَى.
...........................................
وانا لا انكر . ذلك ولا احتج عليه مطلقا . فأن كان ذلك فهو الحكيم الخبير . وان كان محرف فعلى المحرف وزه !

بل هنالك اكثر غرابة :
سفر العدد 19: 14
«هذِهِ هِيَ الشَّرِيعَةُ: إِذَا مَاتَ إِنْسَانٌ فِي خَيْمَةٍ، فَكُلُّ مَنْ دَخَلَ الْخَيْمَةَ، ((وَكُلُّ مَنْ كَانَ فِي الْخَيْمَةِ يَكُونُ نَجِسًا سَبْعَةَ أَيَّامٍ.))

لاعلينا . نتابع

**********
لو نظرنا الى سفر بن سيراخ .  نجد !!! ا


سفر يشوع بن سيراخ 9: 2
لا تسلم نفسك الى المراة لئلا تتسلط على قدرتك


سفر يشوع بن سيراخ 9: 11
كثيرون افتتنوا بجمال المراة الغريبة فكان حظهم الرذل لان محادثتها تتلهب كالنار


سفر يشوع بن سيراخ 25: 23
ولا غضب شر من غضب المراة مساكنة الاسد والتنين خير عندي من مساكنة المراة الخبيثة


سفر يشوع بن سيراخ 26: 11
المراة السكيرة سخط عظيم وفضيحتها لا تستر  ..       بينما الرجل السكير يظيف ماء الى الخمره كي تكون اطيب . وليست هنالك فظيحه . لأنه امر إلهي.


12زنى المراة في طموح البصر ويعرف من جفنيها

13 واظب على مراقبة البنت القليلة الحياء لئلا تجد فرصة فتبذل نفسها

14 تنبه لطرفها الوقح ولا تعجب اذا عقتك .

15 تفتح فمها كالمسافر العطشان وتشرب من كل ماء صادفته وتجلس عند كل جذع وتفتح  الكنانة  تجاه  كل سهم .

(آسف على هذه النصوص . ولكه هذه  التيي فترض  انها تكون مقدسه عن المسيحيات ( للامانة لاتحتمل التعليق ! )


====
سفر يشوع بن سيراخ 25:  
33 من المراة ابتدات الخطيئة وبسببها نموت نحن اجمعون
==
كم أنتي مظلومه يا حواء .


سفر يشوع بن سيراخ 25: 17
غاية الالم الم القلب وغاية الخبث خبث المراة


سفر يشوع بن سيراخ 25: 19
وكل خبث ولا خبث المراة


سفر يشوع بن سيراخ 25: 24
خبث المراة يغير منظرها ويرد وجهها اسود كالمسح


4) سفر يشوع بن سيراخ 42: 13
فانه من الثياب يتولد السوس ومن المراة الخبث




*****************
سفر يشوع بن سيراخ 26:
المراة المحبة للصمت عطية من الرب والنفس المتادبة لا يستبدل بها
19 المراة الحيية نعمة على نعمة
20 والنفس العفيفة لا قيمة توازنها
21 الشمس تشرق في على الرب وجمال المراة الصالحة( في عالم بيتها )
22 السراج يضيء على المنارة المقدسة وحسن الوجه على القامة الرزينة
23 العمد من الذهب تقوم على قواعد من الفضة والساقان الجميلتان على اخمصي ذات الوقار
24 الاسس على الصخر تثبت الى الابد ووصايا الرب في (( {{ قلب المراة الطاهرة }} ))
============


اذا ايتها المسيحيات قبل ان تحاول التفكر في الهجوم على اخواتنا المسلمات الشريفات.  عليكن  التنبه بما في كتبكم !  لأن المفخفي أكثر من ذلك , واقتصرت على سفر واحد .
فهذه  نظرت إلهكم لكم  قبل التجسد !  .    

لعلي اكره ان اقول الهكم وإلهانا  
لكن  نجد  ان الله  اكبر   ومنزه عن جميع معظم مافي كتبكم وعقيدتكم الموضوعه !  ولو عشنا  في زمن المسيح لعبدنا الله وحده .  لأنه لم يأتي بمايخالف به الانبياء


{إِنَّا أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ كَمَا أَوْحَيْنَا إِلَى نُوحٍ ((وَالنَّبِيِّينَ مِن بَعْدِهِ ))وَأَوْحَيْنَا إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأَسْبَاطِ وَعِيسَى وَأَيُّوبَ وَيُونُسَ وَهَارُونَ وَسُلَيْمَانَ وَآتَيْنَا دَاوُودَ زَبُوراً }النساء163


{قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِّثْلُكُمْ يُوحَى إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ فَمَن كَانَ يَرْجُو لِقَاء رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلاً صَالِحاً وَلَا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَداً }الكهف110
سفر التثنية 6: 4
             «اِسْمَعْ يَا إِسْرَائِيلُ: الرَّبُّ إِلهُنَا رَبٌّ وَاحِدٌ
إنجيل مرقس 12: 29
فَأَجَابَهُ يَسُوعُ: «إِنَّ أَوَّلَ كُلِّ الْوَصَايَا هِيَ: اسْمَعْ يَا إِسْرَائِيلُ. الرَّبُّ إِلهُنَا رَبٌّ وَاحِدٌ.
........

فلا ثالوث في دين الله الذي  انزله الله على  الانبياء جمينا عليهم افظل الصلاة والتسليم  . الا في الوثنيات .

قال تعالى :
{لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ ثَالِثُ ثَلاَثَةٍ وَمَا مِنْ إِلَـهٍ إِلاَّ إِلَـهٌ وَاحِدٌ وَإِن لَّمْ يَنتَهُواْ عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ }المائدة73
.....
وليس هنالك  إله ظاهر في الجسد :
قال الله جل في علاه :
{يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْراً لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَـهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً }النساء171

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

المسيح قال :
إنجيل يوحنا 14: 15
«إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَنِي فَاحْفَظُوا وَصَايَايَ،
.....
والله إني لا أدلك إلا على طريق الرشد بإذن الله :    

اذهبوا الى الكنيسة :  
واسألوا كبار قساوستكم !
اسألوهم : &quot; اين هي  وصايا المسيح عليه السلام  بوجوب الايمان بهذه العقيدة &quot;
...............................
بأختصار لن تجدون . إجابة . وإلا لما كان هنالك مجمعات استمرت لأربعة قرون بعد رف المسيح . ظل التحديث في القوانين مستمر طوال هذه الفترة . وكان المسيح لكم يكن له وصايا ثابته تكلم بها .
علانيه حيث يجتمع الناس في الهيكل .

اذا جوبوكم :  وانا اتحدى . ان يثبتوا الفداء والتجسد بنصوص تكافئ بمثل النصوص الصريحة  التي تنقض الثالوث والفداء والتجسد .



اخيرا :  العقل ليس هو الوسيلة الوحيدة للوصول الى الله .

فبعض الاذكياء والعلماء ملحدين اظلوا الطريق !  لن تنقذهم ذكاء عقولهم !
............................
(والسبب : ان من لم يجتذبه الله لايقبل )    ولايجتذب الله إلا من يطلب منه الهداية !


==================================
(هذا ايميلي .  ارحب بكل من يناقشني بمحبه واخترام )
ft-p@hotmail.com
================================

سفر الأمثال 3: 13
طُوبَى لِلإِنْسَانِ الَّذِي يَجِدُ الْحِكْمَةَ، وَلِلرَّجُلِ الَّذِي يَنَالُ الْفَهْمَ،

http://www.youtube.com/watch?v=QcBfX9U6IOs
===================================‏
6‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
60 من 74
انه الشيطان يوسوس في صدور الناس
12‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
61 من 74
(يغلبن الكريم ويغلبهن اللئيم )(صدق رسول الله ص ) ده معناه باختصار انهم معوجين بطبيعتهم (خلقن من ضلع اعوج ) يعني همه مش دوغري ولا تنسو ان نصف اهل النار من النساء هههههههههه
ولانهم ضعاف -طبيعي يلجأو لحيل- ودي طبيعة الضعيف في جميع الكائنات الحية يعني في مجملهم خبثااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
17‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
62 من 74
النساء طبعا وذكر بالقران بان كيدهن عظيم ولم يحذر الرسول الكريم الا من النساء لانهم احد جنود الشيطان
26‏/9‏/2010 تم النشر بواسطة only love.
63 من 74
طبعا خبث ومكر الرجال لا يساوي حتى 1% من خبث وكيد النساء
المرأه في كل شي تكيد في كل شي
بأبتسامتها بنظراتها تكيد
والسبب انه الرجل لو تبتسمله وحده راح يأمن عليها
جميع النساء يكيدون ويمكرون الا امرأه واحده لا تكيد لك وهي امك
افضل ممثله المرأه فدموعها كلها كلها تمثيل
والدليل على ذلك القصص التاريخيه اللي ذكروها الشباب
جميعنا نحن الرجال ينظر الا المرأه انها مخلوق ضعيف
اهم شي ابتعدوا عن كيدهم وبس
14‏/10‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
64 من 74
المرأة مكاره سراً وكيدها عظيم ام الرجل خبيث وحسابه عسير لا تتحمله المرأة ؟
6‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة جنكيزخان.
65 من 74
new man اجابتك بتجنن هههههههه
27‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة -HaMaDa-.
66 من 74
لا يمكن ان يتمثل الرجال برجل واحد ولا يمكن ان تتمثل المرأة بامرأة واحدة نحن نتكلم عن بشر وليس عن قطع مصنعة بنفس الجودة
الخبث لا علاقة له بالجنس هناك خبيثون وهناك خبيثات شكرا يا بندر - القويعية فقد أصبت عين الحقيقة

اما من يقول (إن كيدكن عظيم ) ذكرت في القرآن وهذا دليل ,, اولا من قالها هو بشر رجل مثله مثل اي رجل وليس الله تعالى ,, كفاكم تغييبا لعقولكم و لا يجوز أن تنسبوا لله تعالى ما لم يقله
16‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة sweetdream.
67 من 74
النساء
لان النساء اكثر عددا وايضا اكثر اهل النار
والله اعلم ولا اقصد اهانة اي زميلة او ام او اخت اطلاقا والله
rfathy.com‏
11‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة رضوان فتحي.
68 من 74
المراة لانهادائما
تستطيع ان تبررلنفسها
كل شى
17‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة amani ali.
69 من 74
الرجل اكيد لان المراة بطبعها عاطفية ومحبة فعندما تجد الحب تنكسر ولا تستطيع ان تفعل شيئا ...لاكن الرجل عندما يجده في امراة يعتبرها قليلة ادب ويتعامل معها وكأنها كذلك .ومن ثم  يبدأ بالتلاعب الكذب الغش الغدر وقد يون الانقام كذلك الامر من ربما تكون حياته الطفوليه سيئة ...اخي سؤالك يريد شرحا طويلا انا اسف للاطالة ...بأختصار الرجل هو اخبث وامكر من المراة
1‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
70 من 74
انا بنت انا بأوول أنو
الرجل لانو وئت يغلط بحط اغلاطو على المراة يعني بألها كلو منك وبأرجيها انو هيي الحق عليها
24‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة syrain memoo.
71 من 74
النساء هم اكثر مكر وخبث من الرجال وهاده مااراه في الواقع
28‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة محرومه.
72 من 74
الخبث : يطلق على الحرام كالزنا
الأصل هو  كريه الطعم والرائحة
خبيث يعني نجس

لااعرف علاقة المكر بالخبث
19‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة KINANE.
73 من 74
الله فوق الجميع لكن بالنسبة لهذا الطرفين فأشوف أن المرأة أكثر مكر و خبث و الرجل فيه نسبة منها بس الغباء هو الشيء الطاغي للرجل و الخبث في الرجل أقوي لأنه يملك القدرة لتنفيذ أكثر و الشيطان أكثر خبث منهم الرجل و المرأة لأنه لعب عليهم و لازال يلعب عليهم.
22‏/1‏/2012 تم النشر بواسطة مخلوق بشري.
74 من 74
في الآخر المرأة هي الخسرانة.فهي تأخذ ما تأخذ من الرجل الغبي لتعطيه في النهاية للرجل الأذكى.و الكسبان هو الشيطان و أذكركم أن الشيطان ذكر.هههههههههههههه
18‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
عندما ينجرح كبرياء الرجل (خبث ومكر الرجال)!!
مهما كان ذكاء ودهاء ومكر وقوة الرجل المراة لن تعطية الا ما تريد ان تعطية فقط
كيف تتغلب على عقل ومكر ودهاء المراة ؟
اسوء موظفين يتعاملوا مع بعض اي قطاع اعتقد الصحيين بهم على بعض خبث ومكر كبير
هل الرجل اذكي من المرأة وما هو دليلك
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة