الرئيسية > السؤال
السؤال
من القائل " لو حاورت ألف عالم لغلبته .. ولو حاورنى جاهل واحد لغلبنى .." ؟
وما المقصود بها ؟
معلومات 25‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة شمس الأصيل.
الإجابات
1 من 3
الشافعي
المقصود :لاتجادل اغبياء
25‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة ليلاس..
2 من 3
لا أعلم
25‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
3 من 3
القائل: علي بن ابي طالب  كرم الله وجهه                       (لست متأكده)


المقصود بأن  الامام بقوة حجته .. وبأسلوبه..
قادر على احتواء العلماء..
وهدفه اخيرا هو الحق سواء كان معه أومعهمـ..


بعكس الجاهل الذي يجادل..
حتى وان كان يعرف انه على باطل...
فقط..كي يهزمـك..
25‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة هيفاء الخبر.
قد يهمك أيضًا
ما رايك بالمثل القائل...........
من القائل
من القائل..(لقد شقينا ان كنا لا نعلم ان الله اعلم )
من القائل...
من هو القائل دع عنك لومي فإن اللوم إغراء وداوني بالتي كانت هي الداء
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة