الرئيسية > السؤال
السؤال
علاج الناسور ...؟
طبعا واسمحولي ادري الموقع موقع اجابات .. لكن بغت افيد ناس كثييير اشوفها تتعذب قدامي وتسوي مليون عمليه ولا يفيد معها فحبيت انقل لكم هالموضوع وعلاجه وهو علاج مجرب من شخص اعرفه شخصيا ... وللتنبيه كاتب الموضوع هو البروفيسور جابر القحطاني .... اتمنى لكم الشفاء

الناسور ويسميه بعض الناس "الناصور" وهو قناة عميقة وأحياناً معوجة غير سوية تنمو نمواً غير طبيعي داخل الجسم. وقد تبدأ من داخل الأنسجة العميقة متخذة طريقها إلى خارج الجسم من خلال فتحة في الجلد، أو قد تشكل اتصالاً غير سوي بين عضوين داخليين. فقد توصل عضواً عميقاً كالمعدة مع السطح الخارجي. وفي بعض الأحيان يسحب الناسور القيح (الصديد) من خراج عميق، أو قد يوصل بين عضوين مجوفين مثل المثانة والمستقيم. والناسور يحدث من جراء الجروح والأمراض. وهناك من النواسير ماله فتحتان ظاهرتين، وتعرف بالناسور الكامل. ومن أنواع الناسور المنتشرة : الناسور الشرجي ويكون بفتحة ظاهرة أو باطنة وعلى شكل حذوة حصان، والناسور المثاني، والناسور الحيشومي، والناسور الهوائي المتصل بالحنجرة.


علاج الناسور :

يجب قبل علاج الناسور تنظيفه جيداً وتطهيره ثم يعالج بأخذ كميات متساوية من كل من جذور الخواجوا وهو متوفر لدى العطارين ويسحق سحقاً ناعماً وبذور الحلبة وتسحق أيضاً سحقاً ناعماً ثم يمزج ملء ملعقة من كل منهما مزجاً جيداً ويخلط المزيج بعسل النحل الأصلي حتى يكون على هيئة مرهم ثم يوضع على الناسور ويوضع عليه لاصق ويغير كل 12ساعة حتى الشفاء بإذن الله.

يمكن استخدام طريقة أخرى وهي أخذ ملء ملعقة من مسحوق قشور ثمار الرمان الجافة وخلطها مع ملعقة مسحوق مرة ثم يخلط المزيج بعسل نحل نقي ليصبح مثل المرهم ثم يوضع على الناسور ويوضع عليه لاصق ويعاد كل 12ساعة حتى الشفاء بإذن الله.

وهناك وصفة ثالثة وهي خليط مكون من الصبر (Aloe) والعفص والعنزروت بحيث يؤخذ ملء ملعقة صغيرة من مسحوق كل منهم وتخلط جيداً ثم ينظف الناسور بالماء الدافئ وينشف ثم يطهر بأي مطهر ويوضع مزيج المواد المذكورة أعلاه على الناسور ويوضع عليه لاصق وتكرر هذه الطريقة كل 12ساعة حتى الشفاء بإذن الله.


تعليمات يجب اتباعها :

1- يجب الاعتناء بنظافة الناسور.

2- يجب الاهتمام بالغذاء حيث يكثر الشخص من أكل الخضار والفواكه وبالأخص النيئة منها.

3- يجب معالجة أي جروح ظاهرة في الجسم.

4- عدم كي الناسور حيث قد ينصح بعد المداوين الشعبيين المريض بكي الناسور وهذا فيه خطورة كبيرة على المريض.


5- حاول علاج الامساك إن وجد وذلك باستخدام الملينات الطبيعية مثل الصبر والبسيليوم.
الطب البديل | الناسور | الأمراض | العناية بالشعر 17‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة MO7AMMED.
الإجابات
1 من 15
شكرا للافادة والله كنت عايز اخش افيدك  بس لاقيتك انتا اللى بتفدنا
هههههههههههههه
اما اشوف باقى اسئلتك
وانا هاتبعك اتمنى انك تتابعنى
19‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
2 من 15
والله مشكور من قلبي يا اخ محمد لاني والله اعلم عندي شيء من هالقبيل وعلي ما اظن انو شرخ
4‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة نور الفلسطيني (نور الدين الفلسطيني).
3 من 15
ربنا يشفى كل مريض يارب ويبعد عن كل الناس كل حاجة وحشة يارب
ربنا يبارك فيك ويكرمك ويجعلة فى ميزان حسناتك ياااااارب ويبارك فيك ويبعد عنك كل مرض وكل وحش انت واحنا والمسلمين جميعا يارب
4‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة ملكة بحب ربى.
4 من 15
جزاك الله خير اليوم كنت عند الطبيب وقالي لازم عمليه والله شي يحير الطبيب يقول لازم عمليه وناس كثير تقول لا تسوي عمليه
15‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة ali66.
5 من 15
علاج الناصور عن تجربة شخصية يمكن ان يكون بدون عملية باستخدام الادوية مثل المضاد الحيوي والفبلاجيل حسب رأي الطبيب ولكن ايضا لابد نظافة الشرج من الداخل مهم جدا جدا باستخدام المياه وذلك باستخدام الشطاف او الحقنة الشرجية بعد التبرز لأن وجود اجزاء من البراز في الناصور و الشرج من الداخل يحدث التهابات والالام ويصعب التئام الناصور فلابد من استخدام الماء لنظافة الشرج من الداخل جيدا حتى يلتئم الجرح والناصور وكذلك يمكن الجلوس في ماء دافئ به القليل من الملح لمدة نصف ساعة مرتين يوميا يساعد على الشفاء بأذن الله وهذه تجربتي الشخصية وبدون عملية
26‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
6 من 15
علاج الناصور عن تجربة شخصية يمكن ان يكون بدون عملية باستخدام الادوية مثل المضاد الحيوي والفبلاجيل حسب رأي الطبيب ولكن ايضا لابد نظافة الشرج من الداخل مهم جدا جدا باستخدام المياه وذلك باستخدام الشطاف او الحقنة الشرجية بعد التبرز لأن وجود اجزاء من البراز في الناصور و الشرج من الداخل يحدث التهابات والالام ويصعب التئام الناصور فلابد من استخدام الماء لنظافة الشرج من الداخل جيدا حتى يلتئم الجرح والناصور وكذلك يمكن الجلوس في ماء دافئ به القليل من الملح لمدة نصف ساعة مرتين يوميا يساعد على الشفاء بأذن الله وهذه تجربتي الشخصية وبدون عملية
26‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
7 من 15
جزاك الله الف خير
11‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة عاشق المتنبي.
8 من 15
ارجو مراجعة الموقع التالي ,يمكن يفيدك
22‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة newnajd.
9 من 15
الله يشفي كل مريض .

ويشفيني من هذا المرض .

المشكلة انقباض العضلات الخارجية في بداية فتحة الشرج والداخلية تحت العضو الذكري ( اكرمكم الله ) فهل هناك مرهم طبي او علاج شعبي لاسترخاء العضلات ؟

دامت عليكم صحتكم وعافيتكم ،،،
28‏/5‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
10 من 15
علاج الناسور
يؤخذ السورنجان من عند العطار يطحن جيدا ويخلط بعسل حتى يصبح معجون ويوضع على الباسور صباحا ومساءا مجرب مع الاعتناء بنظافته دائما
22‏/11‏/2012 تم النشر بواسطة طبيب شعبي.
11 من 15
اشكرك ياخي يقولون مايروح الا بالجراحه ماهو بالاعشاب
1‏/2‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
12 من 15
سلام عليكم ......
حبيت اشارك بلموضوع شباب اسالوا شخص جاه ناسور والمثل يقول ((اسال مجرب ولا تسال طبيب))
انا كان فيني ناسوور من اربع سنين اعزكم الله ورحت لمستشفى والزموني بالتخدير الكامل وبصراحه خفت من الموضوع
وذكر لي شخص عياده الدكتور جهاد الطبي العالمي بالامارات في دبي ويعطيك تخدير موضوعي على نفس الجرح
والحمدلله رحت له وسويت كوي بالليزر والله سهل علي الموضوع حتى العمليه ماتستغرق 8 دقايق وقاعد اسولف مع الدكتور بلعمليه عادي الوضع تمام والمبلغ 4000 ريال سعودي والحمدلله راح عني واللي يبي الوصف شارع الشيخ زايد _فندق كراون بلازا
وادعولي بالتوفيق
15‏/4‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
13 من 15
يا جماعه حاجه كمان مع التعليمات الموجوده بالأعلى لا تأكل أى شئ يسبب الهيجان للجسم مثل الشطه والفروله إلخ....
15‏/9‏/2013 تم النشر بواسطة firon12.
14 من 15
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
طريقه علاج الناسور او الناصور باذن الله تعالى يُشفى من يعانى من هذا الداء
الطريقه مكونه من ثلاث مكونات بسيطه وموجود في كل بيت وموجودة في كل مكان بسعر رخيص جدا
هي الثوم ، الحلبه ، الحبة السوداء .
الطريقه هي / بعد كل استيقاظ من النوم بلع الثوم على الريق بالماء كل يوم لفتره محدوده بلع ما يقارب ثلاث ثومات او اربع . وستلاحظ خلال الاسبوع الاول خفت خروج الناسور لان الثوم يُنظف البطن والامعاء من الجراثيم والبكتريا
المسببه لخروج الناسور
وبعد ان تبلع الثوم مباشره تاخذ كميه بسيطه من الحلبه ما يقارب نصف ملعقه وتبلعها بالماء فان الحلبه تنظف البطن والامعاء من وتقتل كل ما يسبب في تكون اي اجسام تسكن في البطن
وبعد ان تبلع الثوم والحلبه تأخذ ما يقارب نصف ملعقه من الحبه السوداء وتُبلع بالماء فان الحبه السوداء غنيه عن التعريف لأن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم اوصى بها فقال : ((الحبه السوداء شفاء من كل داء))
هذه هي الطريقه ويجب المداومه عليها كل يوم الى ان تُشفى بأذن الله
ولاكن هنالك بعض الملاحظات / بلع الثوم  يسبب حرقان فم المعده فعند الشعور بالحرقان يجب التوقف من بلع الثوم .
والتخفيف من الثوم في الاكل لمده اسبوع
٢/ عندما تبلع الثوم لاتبلع الفصوم الكبار لانها تسبب الاختناق فأن وجدت الثوم المتوفر لديك بحجم كبير قطعه الى أحجام صغيره وابلعها بالماء
٣/ عند بلع الثوم لا يسبب رائحه كريه للفم لان البلع ليس كل المضغ الثوم ينزل الى المعده مباشره فلا يترك رائحه
٤/ الحبه السوداء والحلبه تبلع كل يوم حتى بعد التوقف من بلع الثوم .
٥/ التوقف او التقليل من اكل الاشياء الحاره الفلفل والشطه الخ...
وهذا ولله اعلم وصلى الله وسلم على نبينا محمد عليه أفضل الصلاه وأتم التسليم
اخوكم المخلص لله / التائب لله .
ارجوا منكم الدعاء لي ولوالدي بالتوفيق في الدنيا والاخره ولاتنسونا من صالح دعاءكم في صلاتكم .
4‏/3‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
15 من 15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العلاج الذي أقدمه هو عبارة عن مرهم (ذهن) مستخلص من الأعشاب البرية الصحراوية الناذرة، يبدأ ظهور مفعوله بعد الربع ساعة الأولى من أول استعمال، من غير ألم ولا ضرر ولا آثار جانبية، يمكنك التوقف عن العلاج في أي وقت رأيت فيه أنك وصلت للحجم الذي تريد وقد يكون ذلك بين أسبوع وأسبوعين حسب ما تحتاج، وفي كل يوم زيادة تراها بعينك بعد ربع ساعة من الإستعمال، والزيادة في الحجم ليست ظرفية بمعنى أن القضيب لا يرجع لحاله التي كان عليها قبل الإستعمال فهو دائم مدى الحياة وزيادة على تضخيم القضيب فالعلاج يجعل القضيب ينتصب بشدة وقوة بالغة كأنه صار من حديد.
المرجو تزويدي بمعلومات كالبلد و الوزن والطول والعمر والحالة الصحية وهل تعاني من مرض عضوي بالقضيب أو سبق لك أن أجريت عليه عملية جراحية أو على المسالك البولية أو البروستات وكل ماتظن أنه قد يفيد في تحضير أنسب
في انتظار جوابك، تقبل تحياتي والسلام عليكم.
sodfa@sodfa.net
http://www.sodfa.net‏
17‏/3‏/2014 تم النشر بواسطة صدفة حلول (Houloule sodfa).
قد يهمك أيضًا
اريد علاج سريع وطبيعي لالم الحنجرة واللوزتين؟
لماذا يستخدم علاج الدوبرجين Dopergin?
ما هو علاج الثأليل <السنط>
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة