الرئيسية > السؤال
السؤال
هل الفتيات الروسيات اجمل الفتيات في العالم
الدوري السعودي | كرة القدم | الدوري المصري | الجغرافيا | ركوب الخيل 3‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة Dr.muka93.
الإجابات
1 من 25
من رأيي

الفتيات الأيطالية..اجمل بكثيرررررررررر
3‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة The spider man (Dêmǿǯ Eńşăņ).
2 من 25
لا العربيـــات ^_^
3‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة غموووووض.
3 من 25
السعوديات هم الاجمل جمالهم طبيعي رباني مافي لاتنفيخ ولا تحريف ولا تغيير
3‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
4 من 25
اجمل فتاه فى العالم

من علا اخلاقها وجمالها  وحيائها ورقتها
3‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة هادىء الطباع (عبد الله).
5 من 25
طيب يلا عيش
3‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة deteprodo.
6 من 25
لك في كل شلخة روسية بتاخد ضبنات العقل ههههههه

انتي بس قلها خرشو
3‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة متخلف عقليا (ابو مسعود الالواظي).
7 من 25
بيظل ذوقك فجمال اذواق وليس انت من تحكم ولا تعمم
3‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة mroa (marwa m).
8 من 25
الروسيات -الرومانيات-السويديّات- السوريات    

عندهم الجمال متشابه
3‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة ZOLOFT.
9 من 25
حرام عليك ياللي ظلمت السعوديات ههههههههههههههه

السعوديات تنفيخهم جاي في غير محله هههههههههههههههه

بصراحه يا صاحب روسيا انت دامك في روسيا وتشوفهم حلوات اذا لا تتردد خذ منهم لا ترجع ويدينك فاضيه

لاكن المثل يقول ع الاصل دور

اهم شي المنبت الحسن
3‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة صايد الورود.
10 من 25
لكل إنسان قياسة الجمالي الخاص به
ولكن اتفقت جميع شعوب العالم على أن الجمال الحقيقي والدائم هو جمال الأخلاق وأصالتها أما جمال الشكل فهو زائل
3‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة ناصح مخلص.
11 من 25
كلامك صحيح ولكن ليس فقط بروسيا بل في كل بلاد فارس
وهذا ذكر حتى في عهد الجاهليه
3‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة أح ساس أمل.
12 من 25
الايطاليات الاكثر جمالا
4‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة ДђмєÐ YậŜîәП.
13 من 25
لا بجوز كام وحدة حلوة فيهن لانو الشغلة بالواحد ما بالشعب كلو
4‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
14 من 25
اجمل نساء الدنيا الكوسوفيات بالشكل اما من ناحية الاثارة والجمال فأن العربيات هن اجمل وبالتحديد اللبنانيات والدليل
1- سلمى حايك
2- هيفاء وهبي
3- مادلين مطر
4‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة d.r (dr karisma).
15 من 25
الإسبانيات
26‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة ☺ كائن حي ☺ (Yameez Omari).
16 من 25
نعم جميلات بس اعتقد الاوكرانيات والسويديات اجمل
7‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة مع الحياة (سلوم بلوم).
17 من 25
السوريات تالت اجمل نساء العالم بعد المجريات والهلونديات بقى بلا روسيات وبلا بطيخ ,المجر وهولندا وسوريا حسب دراسة بريطانية
16‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
18 من 25
اكيد اجمل نساء العالم هن الروسيات

وافحص اسم هاي عارضة الازياء الروسية Bar Refa'eli ما في اجمل منها
15‏/12‏/2012 تم النشر بواسطة agmal.shab2011.
19 من 25
طبعا بدون شك انو الروسيات اجمل بنات في العالم

ولك اليوم شفتلك بنتين روسياااات واااااو :D:D‏
17‏/12‏/2012 تم النشر بواسطة agmal.shab2011.
20 من 25
من جد بنات روسيا فيهم جمال مبالغة حياتي ما شفتر بنات جميلات مثل بنات الروس
26‏/12‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم (Alnary Brwon).
21 من 25
لا تنسو ان حور العين ونساء الحنة اجمل بكثير وان الله لم يعطينا الا 1بالمئة من الجمال توزع على الارض
28‏/6‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
22 من 25
28‏/6‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
23 من 25
نعم
4‏/9‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
24 من 25
لكل ذوقه الخاص لكن اتفق معك ان الروسيات الاجمل في العالم جمال المشرقي ثم الغربي ثم عربيات الشمال ثم اخيرا عربيات الخليخ و سودوات افريقيا ربما الطقس عامل مهم  في ذالك وليس البرد كالحرور
25‏/2‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
25 من 25
يا سلام عليك يا بنات روسيا يا شباب لما لا نعلن الجهاد ونفتح بلاد الروس russia و نغنم بنات الاصفر الي الجههههههههههههههههاد
25‏/2‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
ماهو سر جمال الفتيات والجسمهم؟
كيف تتعرف على الفتيات ؟؟؟
لماذا من طبع الفتيات الغدر في الحب
سؤال للشباب ولا مانع من مشاركة الفتيات
هل تعتقد أن "ثقافة العيب" في مجتمعاتنا العربية ، جعلت من الفتيات دمية يتم التصرف بها كيفما يشاء ولي الأمر؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة