الرئيسية > السؤال
السؤال
كيفية ادخال كلمات سر سباق الليل المتصل
كيفية ادخال كلمات سر سباق الليل المتصل سوني 2

بليييييييييييز مستعجل

سوني 2 28‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة عاشق الريال.
الإجابات
1 من 25
مافي كلمات سر لهاذى الشريط

ارجو ان اكون قد افدتك
4‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة طريجم1.
2 من 25
إذا ارت ان تدخل الاسرار ليس ان توقف اللعبة و تدخل الشفرة
لا هنالك مكان مخصص لهذا
لتدخل كلمة انجليزية
>>الاسرار<<

مال كثير ادخل: Kubmir
كلّ المدن ادخل Roadtrip
تحرّك آرغو الخاصّ: ادخل DFENS
الراس أرنب: ادخل Getheadl
الراس معدن كروم: ادخل Haveyouseenthisboy
سرعة قوية:ادخل Urbansprawl
الراس الملتهب: ادخل Trythisathome
تصليحات اكثر: ادخل Hyperargo
لا ضرر في السيارة حينما تصدم: ادخل Ontheroad.
الراس قرعة: ادخل Getheadjk
مسح تحرّك خاصّ: إدخل RJNR
الراس رجل ثلجي: ادخل Getheadm
الراس الإبتسامة الأصفراء: ادخل Getheadj‏
14‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة 8454.
3 من 25
وين ادخل كلمات سر سباق الليل المتصل
18‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة 5500.
4 من 25
رح ل option
ثم رح للcheats code
وسجل الكلمات
9‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
5 من 25
والله العظيم انا المجرب والله ماتفيدك شي ابدا
الى الفلوس يزيد هلله لاغير
المهم هو تروح قبل الاخير
وبعدها والله ماني متذكر بس تذكر كلمتي ما راح تفيدك في اي شيء ابدا
ولا تحطوني سالب لاني انا مجرب
12‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة مبتداء.
6 من 25
للأسف يالغالي مااعرف .. الي يبي يحمل لعبة سباق الليل المتصل 3 للكمبيوتر من الرابط الي تحت هالكلام
25‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة Hackers Ar.
7 من 25
شباب وانا ابي احذف كلمات سر سباق الليل وشلون
27‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة YoOoY.
8 من 25
والله مدري
2‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
9 من 25
والله مافيه كلمات سر  عشاني مجرب
والمثل يقول أسئل مجرب ولا تسئل خبير
15‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة عبدو ربو.
10 من 25
هذه اسرار اللعبة
من الشاشة الرئيسية ادخل(خش) OPTIONS ثم ادخل(خش) في

(CHEAT CODES)



ثم ادخل كلمات السر التي تريدها ....



إضافة 1$ إلى فلوسك ادخل: Kubmir

كلّ المدن ادخل Roadtrip

تحرّك آرغو الخاصّ: ادخل DFENS

الراس أرنب: ادخل Getheadl

الراس معدن كروم: ادخل Haveyouseenthisboy

سرعة قوية:ادخل Urbansprawl

الراس الملتهب: ادخل Trythisathome

تصليحات اكثر: ادخل Hyperargo

لا ضرر في السيارة حينما تصدم: ادخل Ontheroad.

الراس قرعة: ادخل Getheadjk

مسح تحرّك خاصّ: إدخل RJNR

الراس رجل ثلجي: ادخل Getheadm

الراس الإبتسامة الأصفراء: ادخل Getheadj



ملاحظة هذه أسرار MIDNIGHT CLUB DUB EDITOR‏
6‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة حمد بخيت.
11 من 25
ياخوي مافي كلمات سر بدون سالب
24‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة حمودي هتلر.
12 من 25
كلام حمد بخيت صحيح 100%  وانا مجربها ايام زمان كاااااااااااااااااك كنت مدمن سباق اليل
واكيد بدون كلامات سر اصير فاشل احلى وحده ontheroad حافظها كمان كاااااااااااك
سي يووو
14‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة فارس السهلي.
13 من 25
ياشباب انا حملت سباق الليل سوني 2 بس ابغى اللعب باليد حقت الكمبيوتر كيف ؟؟؟
17‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة من معي.
14 من 25
مو كله تشتغل
31‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة nawafg1.
15 من 25
شف  انا والله اني فتحت موقع وعلمني اكتب كيف ادخل كلمات سر سباق اليل المتصل
18‏/1‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
16 من 25
انا ما ادري ولو ادري كنت خبرتكم.......
26‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
17 من 25
أدخل كلمة ROADTRIP في قائمة الـ Cheat Menu .

لفتح حركة Argo الخاصة:
أدخل كلمة DFENS في قائمة الـ Cheat Menu .

للحصول على رأس الأرنب:
أدخل كلمة GETHEADL في قائمة الـ Cheat Menu .

للحصول على الرأس المعدني:
أدخل كلمة HAVEYOUSEENTHISBOY في قائمة الـ Cheat Menu .

لجعل اللعبة سريعة:
أدخل كلمة URBANSPRAWL في قائمة الـ Cheat Menu .

للحصول على الرأس الناري:
أدخل كلمة TRYTHISATHOME في قائمة الـ Cheat Menu .

لزيادة وزن السيارة:
أدخل كلمة HYPERARGO في قائمة الـ Cheat Menu .

لا تقهر أي لا يوجد ضرر في السيارة:
أدخل كلمة ONTHEROAD.

لفتح حركة Roar الخاصة:
أدخل كلمة RJNR في قائمة الـ Cheat Menu .

لفتح حركة Zone الخاصة:
أدخل كلمة ALLIN في قائمة الـ Cheat Menu .

للحصول على وجه الابتسامة الصفراء:
أدخل كلمة GETHEADJ في قائمة الـ Cheat Menu .
كلّ المدن في نمط الرواق
إدخل شاشة الخيارات وإختر خيار "الإحتيالات". إدخل "roadtrip"أو"crosscountry"في قائمة الإحتيال لفتح كلّ المدن في نمط الرواق.

كتلة سيارة زيادة في نمط الرواق
إدخل شاشة الخيارات وإختر خيار "الإحتيالات". إدخل "hyperagro"في قائمة الإحتيال.

لا ضرر
إدخل شاشة الخيارات وإختر خيار "الإحتيالات". إدخل "ontheroad"في قائمة الإحتيال.

المشاة الأسرع
إدخل شاشة الخيارات وإختر خيار "الإحتيالات". إدخل "urbansprawl"في قائمة الإحتيال. الملاحظة: يفتح هذا الرمز كلّ المدن أيضا في نمط الرواق.

تحرّك آرغو الخاصّ
إدخل شاشة الخيارات وإختر خيار "الإحتيالات". إدخل "dfens"في قائمة الإحتيال لفتح تحرّك آرغو الخاصّ.

إهدر تحرّك خاصّ
إدخل شاشة الخيارات وإختر خيار "الإحتيالات". إدخل "رجنر"في قائمة الإحتيال لفتح تحرّك الزئير الخاصّ.

قسّم تحرّك خاصّ
إدخل شاشة الخيارات وإختر خيار "الإحتيالات". إدخل "allin"في قائمة الإحتيال لفتح تحرّك المنطقة الخاصّ.

رئيس أرنب
إدخل شاشة الخيارات وإختر خيار "الإحتيالات". إدخل "getheadl"في قائمة الإحتيال.

الرئيس الملتهب
إدخل شاشة الخيارات وإختر خيار "الإحتيالات". إدخل "trythisathome"في قائمة الإحتيال.

رئيس قرعة
إدخل شاشة الخيارات وإختر خيار "الإحتيالات". إدخل "getheadk"في قائمة الإحتيال.

رئيس جمجمة
إدخل شاشة الخيارات وإختر خيار "الإحتيالات". إدخل "getheadn"في قائمة الإحتيال.

رئيس رجل ثلجي
إدخل شاشة الخيارات وإختر خيار "الإحتيالات". إدخل "getheadm"في قائمة الإحتيال.

رئيس الإبتسامة الأصفر
إدخل شاشة الخيارات وإختر خيار "الإحتيالات". إدخل "getheadj"في قائمة الإحتيال.

جسم معدن كروم
إدخل شاشة الخيارات وإختر خيار "الإحتيالات". إدخل "haveyouseenthisboy"في قائمة الإحتيال.

أضف 1$ لإنطلاق مجموع المال
إدخل شاشة الخيارات وإختر خيار "الإحتيالات". إدخل "kubmir"في قائمة الإحتيال.

إطرح 1$ من مجموع مال المهنة
إدخل شاشة الخيارات وإختر خيار "الإحتيالات". إدخل "rimbuk"في قائمة الإحتيال.

1949 تشيفي فليتلن
إربح بطولة بويز السيئة في ديترويت لفتح الـ1949 تشيفي فليتلن.

1968 سفينة حربية ستينجراي


البقية: اسرار سباق الليل المتصل 3 - منتديات مدرسة المشاغبين
2‏/4‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
18 من 25
ضع المؤشر على Options Mode في القائمة الرئيسية ثم اضغط ( اسفل ) لتصل الى Options ثم اضغط ( يسار ) أو ( يمين ) حتى تتحول الى Options: Cheat Codes الان اضغط مفتاح ( اكس ) ، ثم ادخل في الفراغ الكلمات التالية ..

وادخل هذه الاسرار..


للحصول على لكزس GS :
Rimbuk






للحصول على كاديلاك Ctc :




Rimbuk



للحصول على همر H1 :
kubmir



لفتح جميع المدن :
ROADTRIP



بدون اضرار في السيارة :
ONTHEROAD



للحصول على حركة Argo :


DFENS



للحصول على حركة Zone :


ALLIN


للحصول على حركة Roar :





لفتح جميع المدن في طور الآركيد:
أدخل كلمة ROADTRIP في قائمة الـ Cheat Menu .


لفتح حركة Argo الخاصة:
أدخل كلمة DFENS في قائمة الـ Cheat Menu .


للحصول على رأس الأرنب:
أدخل كلمة GETHEADL في قائمة الـ Cheat Menu .


للحصول على الرأس المعدني:
أدخل كلمة HAVEYOUSEENTHISBOY في قائمة الـ Cheat Menu .


لجعل اللعبة سريعة:
أدخل كلمة URBANSPRAWL في قائمة الـ Cheat Menu .


للحصول على الرأس الناري:
أدخل كلمة TRYTHISATHOME في قائمة الـ Cheat Menu .


لزيادة وزن السيارة:
أدخل كلمة HYPERARGO في قائمة الـ Cheat Menu .


لا تقهر أي لا يوجد ضرر في السيارة:
أدخل كلمة ONTHEROAD.


لفتح حركة Roar الخاصة:
أدخل كلمة RJNR في قائمة الـ Cheat Menu .


لفتح حركة Zone الخاصة:
أدخل كلمة ALLIN في قائمة الـ Cheat Menu .


للحصول على وجه الابتسامة الصفراء:
أدخل كلمة GETHEADJ في قائمة الـ Cheat Menu
RJNR‏
26‏/4‏/2012 تم النشر بواسطة سوري حر حر (ibrahim craft).
19 من 25
مال كثير ادخل: Kubmir
كلّ المدن ادخل Roadtrip
تحرّك آرغو الخاصّ: ادخل DFENS
الراس أرنب: ادخل Getheadl
الراس معدن كروم: ادخل Haveyouseenthisboy
سرعة قوية:ادخل Urbansprawl
الراس الملتهب: ادخل Trythisathome
تصليحات اكثر: ادخل Hyperargo
لا ضرر في السيارة حينما تصدم: ادخل Ontheroad.
الراس قرعة: ادخل Getheadjk
مسح تحرّك خاصّ: إدخل RJNR
الراس رجل ثلجي: ادخل Getheadm
الراس الإبتسامة الأصفراء: ادخل Getheadj‏
30‏/7‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
20 من 25
هذا حق سوني 3
17‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
21 من 25
شباب كيف اعرف انها جت سياره انا سويت همر اكتب kubmir  انا كتبت ماجت شي ابي حل سريع
22‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة xD3Sxhome.
22 من 25
وشش دراااني قديم ههههههههههههههههههههههه
8‏/6‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
23 من 25
فغعتعتفغعثثفقعتغفلباتبليقفععسفعلبسي
30‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
24 من 25
اسمع تروح من عند الجاراش سيدا و تروح يمين و بعدين شمال تلقى حفرة انزل فيها
6‏/1‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
25 من 25
طيب كلمات السر لسباق اليل المتصل في البلايستيشن ولا الكومبيوتر ارجو الرد بليييييز ولي عنده مقطع يشرح وين اروح يقلي
9‏/4‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
كيف ادخل كلمات السر في سباق الليل المتصل بالتفصيل الممل لو سمحتو
كم سعر ميدنايت كلوب لوس انجلووس مستعمل مو جديد الي هو سباق اليل المتصل ps3 في السعوديه الرياض النظيم .؟
عند الإنتهاء من جميع مراحل سباق الليل المتصل 3 هناك سيارات لم تفتح ماهو السبب مع العلم ان سباقات المدينه موجوده؟
شباب بغيت التخزين حق سباق الليل المتصل بلايستيشن 2 اللي عنده ياليت باخذ نسخة بس
الخبرا في الالعــــــــــــــاب
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة