الرئيسية > السؤال
السؤال
هل الجبن يزيد الوزن
هل الجبن يزيد الوزن و الزبدة و الكسكس هل عليا التخفيف منها وجل الريجيم النبات يخفف الوزن و كم كيلو
صحة المرأة | الرجيم 24‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة مريم 92.
الإجابات
1 من 4
في اعتقادي ان اكل الجبن لايزيد الوزن .....إلا اذا تم تناولها يومياً وبكميات كبيرة
24‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة nooooooooor.
2 من 4
انصحك بجبن قلليل الدسم و الخبر البر

من اجل تقليل الوزن
والزبد تزيد الوزن بس تناولي كميات صغيره جداً

اما الكسكس لا اعلم
وشكراً :)
24‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة غيرmisso.
3 من 4
الجبن لا يزيد الوزن اذا تم تناوله بكميات معتدله
يتم أخذ قطعه جبن قريش او ملعقه كبيرة جبن بدون ملح او ملعقه صغيره جبن بملح
واكثرى من تناول الخيار والخس والفلفل الاخضر
والعيش يكون عيش سن رغيف واحد فقط او ربع رغيف عادى
1‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة سيف الهدى.
4 من 4
لآ يزيد الوزن

بس يقول المثل ( آي شي يزيد حده يقلب ضده )

يعني لاتكثر منها
3‏/6‏/2013 تم النشر بواسطة فروسي آيمو.
قد يهمك أيضًا
هل البوشار يزيد الوزن
عمري 18 سنه طولي 158 من 4 سنوات ما تغير وكل شهر يزيد الوزن بشكل سريع و ملحوظ ..؟
هل يزيد الطول أو ينقص مع فقدان الوزن ... و شكرا .
افضل الطرق لتخفيف الوزن دون عناء او تعب..؟
شباب ابي اظعف 3 كيلو بالاسبوع
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة