الرئيسية > السؤال
السؤال
ما رايكم فى الزوجة الخائنة؟
حوار 4‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة الباشا1.
الإجابات
1 من 26
الرجم حتى الموت ان ثبت عليها الزنا
كما شرع الله عز وجل
4‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة ۩۞۩.
2 من 26
سرحها عن بيت الزوجيه ؟
4‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة الحياة رسالة.
3 من 26
تطلق وتروح لحالها
4‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
4 من 26
لا توجد امرأه مهما كانت ديانتها تفكر في خيانة زوجها دون أسباب قوية دفعتها_ دون أن تشعر _ إلى الخيانة بأنواعها سواء أكان مجرد تفكير في شخص آخر -و هذا برأي لا تملك ضبطه- أو  كأن تخرج معه أو أن تسمعه الكلام المعسول وأن تدعه هو أيضا يسمعها الكلام المعسول. في الحقيقة غياب حنان الزوج و غياب تواصله الروحي بالكلام و في غيره و غياب تعبيره عن مشاعره تجاهها و عن حاجته المتسمرة إليها يجعل المرأة المتزوجه تبحث عن كل ما هي بحاجة إليه  و كل ما هي متعطشة إليه في غير زوجها و قد تجد من يحقق لها ما تريد فتندفع روحيا لذلك الشخص دون أن تشعر باندفاعها هذا، و مع تطور اندفاعها و اندفاعه ممكن ان تستيقظ لكن استيقاظها قد يأتي متأخرا.
4‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة Ateka.
5 من 26
اربعة شهداء مسلمين
ويقام عليها الحد
4‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
6 من 26
الزوجة الخائنة هي التي فقدت عاطفة الحب
4‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة emad_24255 (Emad Echtay).
7 من 26
لا تأسفن على خل تفارقه .. الا اذا كان طبع الوفا. فيه
بعض الرفاق كتاج تلبسه .. والبعض كنعل قديم تلقيه
5‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة desokycard (محمد الدسوقي ابو العطا).
8 من 26
الزنى من كبائر الذنوب و عقابه عظيم
وفي الحديث ما يعني أن زنى المرأة المتزوجة تعذب في القبر نصف عذاب اهل الارض
هل يمكنها ان تتحمل قطع اصبعها ؟؟؟ فكيف ستصبر على عذاب مثل هذا الهول؟؟؟
من تخون فهي لا دين عندها ولا ايمان ولا انسانية ولا حياء ولا عقل بل هي بهيمية بل ان اضل من البهائم
الزوجة الخائنة مهما كانت تلك الخيانة فهي تافهه بكل المقاييس وليس لديها أي معنى للأنسانية
ولا أمل في اصلاحها ومن هنا جاءت عقوبة الزانية بالرجم بالحجارة حتى الموت
ومن كبر و حجم العقاب ندرك شناعة الجرم وفظاعة هذه الخيانة

اللهم احفظ نسائنا وبناتنا وشبابنا
9‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة Ayoub-Jor.
9 من 26
و هل هناك تفسير آخر للخيانة غير الخيانة
بارك الله فيك
15‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة سحر الكلم.
10 من 26
القتل فلا احد يرضا علا شرفة
15‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة اليافعي وبس.
11 من 26
قبل ما نحكم لزم نعرف السبب
على قولت المثل
اذا عرف السبب بطل العجب
22‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة memo0010 (متعب بن مساعد).
12 من 26
أولا :- حسابها عند ربها عسير
31‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة خبير العوام.
13 من 26
واحده زباله
ولا عذر لها مهما يكن
يعني بنات كتير عوانس وهي ربنا كرمها واتجوزت تقوم تعض الايد اللي كرمتها وتخون
زباله
وتستاهل الزبال اللي زبل معاها
اتفوووووه عليهم الاتنين
31‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة ahmagdy.
14 من 26
عديمه الانسانيه
لعوب حمقاء
24‏/9‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
15 من 26
رائعة,  الخيانة نتيجة نقص و هي حالة تعويض و مقابل كل زووجة خائنة هناك زوج خائن

إن كان هناك زوجة خائنة يرجى التواصل
===================================================





أستغرب من سخف غوغل إجابات, هذه الإجابة لم تحذف رغم كونها تخالف الذوق العام  بينما يتم حذف كافة مشاركاتي بموضوع الدين و إنتقادي للسخف الأصولي الإسلامي و المسيحي.

كما يبدو فإن الحوار الجاد غير مطلوب و الأسئلة التافهة و الإجابات التافهة هي المرغوب بها
24‏/9‏/2010 تم النشر بواسطة Iyadl (Iyad G).
16 من 26
هى الخاسرة الوحيدة وليس اى شخص آخر 00 0 ولكنه سؤال معروف اجابته هل تتوقع من أحد الثناء عليها مثلا ؟؟ عموما تحياتى لك وتقبل مرورى 00
24‏/9‏/2010 تم النشر بواسطة mona_22240.
17 من 26
لم تكن خائنة لولا ظروف غير طبيعية عززت الخيانة لديها
1- سوء التربية في بيت أهلها منذ الصغر فشبت البنت ولم تجد من يوجهها التوجيه الصحيح
ويعلمها أصول دينها وعقيدتها  فانفلت زمامها نتيجة اغراءات من الذين فسدت نفوسهم واستباحوا أعراض المسلمات .
2- الاختلاط وهو سبب رئيسي في انتشار الفواحش والوقوع في حبائل الشيطان "ما اجتمع رجل بإمرأة الا كان الشيطان ثالثهما"
3- فساد الزوج وعدم قيامه بالرعاية الكاملة لزوجته وأسرته وتركهم ساعات طويلة وهو خارج المنزل للتسكع أو الجلوس في المقاهي أو في البحث عن اسباب اللذة المحرمة.
كل هذه وغيرها دوافع معينة على خيانة الزوجة وفساد أخلاقها.
والرسول صلى الله عليه وسلم يدعونا بتربية بناتنا منذ الصغر على الالتزام بمبادئ الدين والقيم
ويقول في الحديث "رفقا بالقوارير"  بمعنى أن نرفق ببناتنا ونسائنا وشبههن بالقوارير لان القوارير سهلة الكسر وكذلك المرأة الغير ملتزمة تضعف امام المغريات  فتقع في الفاحشة ،فيجب علينا تحصينهن بالدين والتربية السليمة حتي لا يدنس شرف المسلمين.
24‏/9‏/2010 تم النشر بواسطة سهيل1 (سهيل سهيل).
18 من 26
اياك والظلم فان الظلم ظلمات بيوم القيامة
ان رايتها فارجعها الى بيت اهلها وطلقها واياك والفضح فاسترها يسترك الله الى يوم الدين ويرزقك الله باحسن منها
وان تتهمها فعليك باربع شهداء صادقين واياك والزور والكذب في الحلفان
وان لم يكن يوجد شهود فتحصل الملاعنه بينكما او امام قاضي بحال الستر والسرية وهي
بأنه رآها تزني فإنه يكون قاذفا لها ولم يجد 4 شهودا فيستحق الجلد ( ثمانين جلدة) ، فجاء تشريع اللعان أن يشهد أربع شهادات كما قال الله عز وجل في كتابه : "وَالَّذِينَ يَرْمُونَ أَزْوَاجَهُمْ وَلَمْ يَكُنْ لَهُمْ شُهَدَاءُ إِلَّا أَنْفُسُهُمْ فَشَهَادَةُ أَحَدِهِمْ أَرْبَعُ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ إِنَّهُ لَمِنَ الصَّادِقِينَ (6) وَالْخَامِسَةُ أَنَّ لَعْنَةَ اللَّهِ عَلَيْهِ إِنْ كَانَ مِنَ الْكَاذِبِينَ (7) وَيَدْرَأُ عَنْهَا الْعَذَابَ أَنْ تَشْهَدَ أَرْبَعَ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ إِنَّهُ لَمِنَ الْكَاذِبِينَ (8) وَالْخَامِسَةَ أَنَّ غَضَبَ اللَّهِ عَلَيْهَا إِنْ كَانَ مِنَ الصَّادِقِينَ
9‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة van2 (Val Jam).
19 من 26
جبانه و غير طبيعيه
19‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة gogo 2011 (بــدون تعــديل).
20 من 26
يطلقها وتذهب لبية اهلها وياخذ اطفاله منها اذا وجد اطفال فمثل هذى لايؤتمن على الاطفال معها

ويجب ان توعظ وان تتوب ولايفظحها فهي زوجته وام اولاده يكتفي بالطلاق الا اذا ثبت انها لم تتعض

فيخبر اهلها فقط والستر الستر الله يستر على نساء المسلمين
22‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة الستير.
21 من 26
اولا احب ان اضع ملاحظة مهمة في هذا الموضوع وهو ان المراءة لاتخون زوجها الا لعدة اسباب:
اهمال الزوج لها وعد الاستماع لها
اهمال الزوج لها من ناحية واجباتة لها
خيانة الزوج لها وتجاهل عواطف زوجتة
احتقار الزوج للمراءة على انها خادمة
----------------------------------------------
اما في حاله خيانة الزوجة فهناك انواع للخيانة :
خيانة بالنظر فقط
خيانة بالهاتف فقط  ويفضل تستر عليها وتعدل امورك لانك اهملتها
خيانة بالخروج من المنزل فقط بدون اذن لان هناك ازواج لايعترفون بان النساء مثلهم مثل الشباب ويعامل زوجتة كخادمة
خيانة مع شخص غريب والاختلاء معة في هذا لابد ان لاتشهر بها وترجعها الي بيت اهلها .
السبب الرئيسي للخيانة هو الاهمال الاهمال الاهمال بين الزوجين والتكبر على بعضهم البعض
8‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
22 من 26
حمارة بدون دنب
20‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة عمو خالد (صــلوا على الحــبـيـب).
23 من 26
افصل شئ يتزوج عليها ولا يطلقها حتى تعيد بنا حياتها بل  يتركها (لامعلقة ولا مطلقة)
حتى تدوق من نفس الكاس
5‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة سمسمة الجزائرية (اسومة سناء).
24 من 26
هذا هو ما حدث معى زوجتى تخوننى ولكن تقابل شخص اخر ويتحدثوا فى الهاتف ويتبادلوا الهدايا لكن دون ان يلمسها ولذلك فهى تعتبر نفسها لا تخون لانها لا تزنى
الاخ الذى يقول استر عليها واخبر اهلها عندما اخبرتهم اتهمونى بالجنون واكدوا ان ابنتهم اشرف بنات الارض
الاخ الذى يقول اهجرها هجرتها فقامت هى واهلها برفع قضية نفقة وقضية تبديد منقولات الزوجية وقضية ضرب وتعدى وانا اللى زوجتى خانتنى معرض للسجن والبهدلة والفضيحة
لا شئ يبرر للزوجة الخيانة
ماذا افعل ؟؟؟؟
25‏/5‏/2012 تم النشر بواسطة المخدوع 12.
25 من 26
حرية شخصية
16‏/7‏/2012 تم النشر بواسطة المختلف جدا.
26 من 26
من اهم الاسباب الخيانه عند الزوجه هما
1- غياب الوازع الدينى عندها
2- سوء التربيه من قبل الاهل وخاصه اذا كانو عندهم على الانحلال
واما باقى الاسباب لا مبرر لها والعذر اقبح من الذنب
8‏/1‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
ما رايكم فى هده القصة
من هى المرأة التى يكرها الرجل؟
ما رايكم يا رجال ؟؟؟؟؟
وش رايكم في زواج المسيار مو يحل مشاكل كثيرة من عدم الانجاب ومن العنوسة مو افضل من اللجو الى الحرام او السفر لبلاد الفسق؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة