الرئيسية > السؤال
السؤال
هل القضيب الذى طوله 10 سم يكون طبيعى؟
الصحف والجرائد 9‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة medo.medo.
الإجابات
1 من 33
الأخ الفاضل
متوسط طول القضيب للإنسان الطبيعي ما بين 9 - 14 سم عند الانتصاب ، وسماكته ما بين 2 - 3 سم
وطول القضيب ليس له أي تأثير على عملية الإبجاب والعلاقات الزوجية
9‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة qatr (Mahmoud Qatr).
2 من 33
معلومه...الطبيعي 16 الى 20 وسمك من 4 الة5.5
9‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
3 من 33
طبيعى لانه من 9الى 14 سم ده الطبيعى وللعلم عمق رحم المراة يصل الى 10 سم فقط
9‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة bakyrewesh.
4 من 33
علمياً
6.50 هو طول كافي لاستمتاع المرأة بالجماع
مع العلم ان طول رحم المرأة ما بين 10 الة 15 يختلف من انثى الى اخرة
17‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة M a Z e N.
5 من 33
طبيعي جدا جدا فالوصول الى قمة الشهوة في الجماع ليس مرتبط بطول القضيب ولا حياء في الدين
24‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة abdou 34.
6 من 33
طول و عرض القضيب ليس لهم اى اهمية فى المتعة الجنسية بالنسبة للمراة و الرجل على حد سواء
لان المراة لا تتمتع من المهبل اطلاقا و لا تصل الى الاورجازم من الايلاج و حده
لان المهبل خالى من الاحاسيس
و المراة تتمتع من البظر و هو المساوى للقضيب عند الرجل و تتمتع منه كما يتمتع الرجل من القضيب
و العمليات الجراحية و الاجهزة و التمرينات و كل ما يقال عنه انه يطيل القضيب او يزيد حجمه هى فاشلة و وهمية و هى ضارة
و مدمرة حيث اصيب العديد من الرجال باضرار شديدة بعد استخدامهم للجهاز الشفاط للقضيب و الذين اجروا عمليات جراحية و الذين يقومون برفع الاثقال بالقضيب بفقدان كامل للاحساس بسبب ضرر فى الاعصاب
و اعلم ان الله سبحانه و تعالى خلقك فى احسن تقويم
30‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة m3ax.
7 من 33
تعددت الإجابات
الأمر لا يتعلق بالحجم.. بل بالأداء يا أخي َ لإن المرأة تكفيها 6cm  واذا كان اداءك رائع فأنت طبيعي جدا
لا تصغي للأساطير
10cm ____14cm‏
8‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة Sos_Tara.
8 من 33
اجرت الدول العظمى مثل اميركا , اليابان ,المانيا . دراسات حول هذا الموضوع وتوصلوا بان الطول الطبيعي للقضيب يكون بالشكل التالي :
1-يختلف طول القضيب من رجل لا خر بحسب الطبيعه فتجد السود يكون مابين 12-25 سم والبيض مابين 8-21 في حاله الانتصاب .
2- من خلال نفس الدراسه وجدوا ان رجال جنوب شرق اسيا يكون حجم القضيب لديهم اقل من غيرهم .
الجماع بين الرجل والمراه لايحتاج الى قضيب كبير لكن اهم شي للطرفين بالاستمتاع بالاجماع هو المداعبه اثناء الجماع وتبادل القبل الثقيله (المصمصه)
من يرون ان القضيب لديهم اصغر من غيرهم هم
1- من يشاهد افلام الجنس فاالممثلين يكونون مختارون لهذ العمل .
2-مريض نفسي (يحتاج لزياره الطبيب).
3-سمين(بدين) حيث يرى قضيبه صغير من كبر حجم ساقيه مقارنه بقضيبه .
وفي الاخير تقبلو تحياتي
سمير البرنس
                 لاحياء في الديــــــــــــــــــــــن
4‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة aly2013.
9 من 33
يس
4‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة aly2013.
10 من 33
طول القضيب العادي ما بين 10 و15 سنتبم كما انه كلما كان القضيب اصغر في حالة الارتخاء كلما كان اكبر في حالة  الانتصاب بالمقارنة مع الدي يكون اكبر في الارتخاء...............................تقبلو تحياتي
15‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة عبد العالي.
11 من 33
ياخي لا تهتم ترى الإهتمام بالأشياء الغلط غلط
19‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة الانسان الضائع.
12 من 33
هل القضيب الذي طوله 12 سم ...يعتبر قضيب جد عادي......
15‏/12‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
13 من 33
قله ادب
20‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة تكريكا.
14 من 33
السلام عليكم هناك رد يقول ان رحم المرآة طوله من 10 الى 15 سم
نظرا لدراستي الطبية
فأأتوقع انك تتكلم عن المهبل والمهبل هو مايدخل فيه القضيب عند الايلاج وطوله عادة عند النساء 8 سم يزيد او ينقص لكن لايصل الى الـ15 والعلم عند الله ومعظم مستقبلات الاحساس تكون في بداية المهبل يعني في الثلث الاول لا في الثلثين الاخيرين ولذلك فأن القضيب ان كان طوله 8 سم او 7 فأنه فعال جدا
وطبيا من 9 او 10 الى 14 او 15 فهذا طول طبيعي جدا

تحياتي
1‏/5‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
15 من 33
يكون طبيعي إذا كان طوله 10 سم عند الإنتصاب وهو طول كافي لإستمتاع المرأة في الجماع
7‏/6‏/2012 تم النشر بواسطة بهلاوي مشاغب.
16 من 33
الطبيعي من 12 الى 15 اغلب الناس بهالاطوال وفيه ناس اقصر بشوي ومتزوجين ومبسوطين
21‏/6‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
17 من 33
على فكره 80% من الشباب عندهم هاجس ان قصيبهم ليس بالمناسب وهذا وهم

متوسط طول القضيب للإنسان الطبيعي ما بين 9 - 14 سم عند الانتصاب ،والأغلب عند الناس 12 و13 سم  والبقيه اما اعلى او اقل ببضعة سنتيمرات

الاهم طوله عند الانتصاب ولايهم طوله في الارتخاء وماذا تعمل به في حالة الارتخاء

الزوجه يعجبها الكلام الحلو والغزل والمداعبه وشخصية الرجل اكثر من طول قضيبه فالحياه ليست كلها جنس... الزواج موده ورحمه وسكن للطرفين وذريه صالحه اترك عنك الوهم ،، اهم شيء يكون القضيب منتصب ويعمل بكفاءه .
24‏/6‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
18 من 33
يا جماعه انا عندي 19 سنه وحجم قضيبي 11 سم والعرض 3 هل هذا طبيعي حاسس انو صغييير جدااا
10‏/11‏/2012 تم النشر بواسطة اناعمووووور.
19 من 33
22‏/11‏/2012 تم النشر بواسطة tedata (كتالوج السيارات).
20 من 33
أنا أيضا أعاني من نفس المشكلة والمشكلة الأكبر أني بلغت الثلاثون عاماً من العمر
22‏/12‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
21 من 33
انت عادي جدا وانا شخصيا طوله 18سم
6‏/1‏/2013 تم النشر بواسطة العجوزالباكي (فرج الفار الصعيدي).
22 من 33
هذا يكون كافي حسب المعلومات
7‏/1‏/2013 تم النشر بواسطة بدوي بالنمساء.
23 من 33
ماتعقب
19‏/1‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
24 من 33
والله  اشوف الموضوع صار  بايــخ  وخصوصا الي يقول عمري 18 وطول 11 وعرض 3سم  ليش معــاك مسطره وفاضـــي تسوي قياسات قبل وبعــد  ...  واعتقد  ان قياساتك مو صحيحه  متاكد 11 بالضبط مافية  بالملل  زيادة ونقصان  اشكر انا الدكتور الي طهــرك هههههه   يا اخوان    فيه بعض الاسئله والله بصراحة مادري انا ايش اجاوب  لانهــأ في غير اهميه   عمر وطول وعرض  وشرايكم  هل فيه علاقه بالعمر والطول  والعرض  وهل هي طرديه او عكسيه ؟  ؟  احنا وين واسئلتكم وين
(((   سبحانك ربي لا اله الا انت  وحدك لاشريـــك  لك اللهم اني استغفرك واتوب اليك اللهم  انصر الشعب الســوري على الطاغية بشـــار   واعوانـ،ــه  الروس والايرانيين  وعلى من اتبعهم في الظلال وانزل  عليهم جل غضبك وارنـــا فيهم يوم النصر  اللهم  من استنجد بالغرب لقتل الابرياء  ان تشغــله في نفسه  وتذهب  عقله وتجعله عبره  لكل من هو  مثله  اللهم اني اسألك بجلال وجهك الكريم  وقدرك ان تعجـــل النصر  لاخواننا في سوريـــا وان ترنا يوما في بشــار واعوانه  وابالســـه الخميني  وحزب الله  اللهم انزل بهم اشد العذاب ولاتبق منهم احدا ياقوي ياجبار   وانزل رحمتك على كل مسلم  ياارحم الراحمـــين ..
7‏/2‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
25 من 33
شباب صديقي عمره 12 سنة وهو بروح لعند دكتور مشان الطول لأنو هو قصير والدكتور بحط ايدو على مثانة صديقي واهل صديقي هنن بياخدوه على الدكتور وهلأ هو بدا ادمان العادة السرية هلأ اذا حط الدكتور ايدوا على مثانة صديقي فينو يعرف اذا هو مدمن عادة سرية لم لاء؟ ارجو الاجابة بسرعا
5‏/4‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
26 من 33
شباب صديقي عمره 12 سنة وهو بروح لعند دكتور مشان الطول لأنو هو قصير والدكتور بحط ايدو على مثانة صديقي واهل صديقي هنن بياخدوه على الدكتور وهلأ هو بدا ادمان العادة السرية هلأ اذا حط الدكتور ايدوا على مثانة صديقي فينو يعرف اذا هو مدمن عادة سرية لم لاء؟ ارجو الاجابة بسرعا
5‏/4‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
27 من 33
بسم الله الرحمان الرحيم
يقول  المثل المغربي (لحوا فهامة ماشي طول زب)
أما يا إخواني في الله  فإن طول القضيب من 12إلى 15 سم أفضل للمرأة أما إذا كان طوله 20 سم فما فوق  فهو ضرر لمهبل المرأة.
يا إخواني لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
9‏/5‏/2013 تم النشر بواسطة ع ح ق.
28 من 33
انت لم تذكر سنك لاءنه ينمو بشكل مستمر
ولكن اعلم ان بقضيب 7 سم ستوفى بالغرض
26‏/5‏/2013 تم النشر بواسطة .اسير.الحب (روميو مجنن البنات).
29 من 33
بالنسبة للرجل السمين ما هو طول القضيب المناسب للحماع ؟؟ و بالنسبة للعرض ؟؟ لو رفيع في مشكلة ؟؟
14‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
30 من 33
بل واللذي رفع السموات بغير عمد الدين كله حياذ وهو القائل الم تستحي فافعل ماشئت
2‏/11‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
31 من 33
انت قلقان من طول القضيب ولكن سيزول عنك القلق لو كففت عن مشاهدة افلام الزنى وبحثت عن عروسة بنت حلال وعلى خلق ومن بيت كريم لتتزوجها وتعف نفسك وتكون اسرة
15‏/1‏/2014 تم النشر بواسطة مازنجر زد.
32 من 33
مؤسسة الامل الجديد لعلاج ادمان الهيروين الترامادول الكبتاجون يمكنك الان مراسلتنا علي Newhoperecoveryeg@gmail.com
في كل سرية نحل مشاكلك ونفتح لك امل جديد في حياة تليق بك وتستحقها اتصل بنا علي 01123444100 او 01123444200 فريق من المتخصصين في خدمتك بخبرة هائلة في تاهيل كثير مما كانوا يعانوا من الادمان والان يعيشوا حياة مبهرة نحن نعالج المدمنين من غير دواء ... و محور عملنا اعادة احياء الثقة والارادة داخل المريض من خلال تكليفة بمهام عمل ينجزها ... كالتدريب او التعليم او الحرف العملية .. وغيرها من المهام كي يتحمل المسئولية ويفهم طريقة الحياة
برامج التأهيل والعلاج نقدم افضل واحدث الانواع من العلاج الجمعي وندمج برامج عالميه فعاله مع بعضها البعض لنحصل علي افضل النتائج ( المقابلات الدافعيه. العلاج المعرفي السلوكي. برامج منع الانتكاسه
20‏/2‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
33 من 33
نعم و لا حياء في الدين
4‏/3‏/2014 تم النشر بواسطة Mohamed rafai.
قد يهمك أيضًا
كيف اكبر قضيبي
هل طول القضيب له دور في زيادة المتعه في العمليه الجنسيه
ما هي الحجم الأقصى الذي يصل إليه القضيب و كم يكون عرضه و حجمه و طوله؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة