الرئيسية > السؤال
السؤال
كيف تصنع دولاب
كيف يتم تصنيع دولاب ؟
من خشب الكنتر وتقسم الخشب واى مقاس ممكن العمل به
ولك كل الشكر
المشروعات الصغيرة 13‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة jojo370_1.
الإجابات
1 من 1
المثل يقول اعطي العيش لخبازة لو ياكل نصةاحسن يعملو ليك النجار
13‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة السودانية.
قد يهمك أيضًا
ما هو دولاب الهواء ؟ وما فكرة عمله ؟؟
دولاب الهوه ...
أين يوجد أقدم دولاب هيدروليكي في العالم؟
ما هو تفسير ترتيب دولاب الملابس
هل تعرفون من هو همتارو مخلوق حلو صغيرا همتارو يعيش في بيت جميل يدور في دولاب لطيف ..
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة