الرئيسية > السؤال
السؤال
اصبر على جار السوء يا يرحل .........اكمل المثل
الأغاني | امثال 15‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة target.
الإجابات
1 من 1
يا تجيله مصيبة
15‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة أبو الأسود السود.
قد يهمك أيضًا
ماذا تفعل اذاكان جارك مزعج ؟
لو بليت بجار سوء مؤذي_لا يحترم حقوق الجيره_هل تطبق المثل القائل: إصبر ع جار السو، يا يرحل يا تجي مصيبه تاخده؟
عينان فى النار ... الحاسد و ....... اكمل
ماذا تفعل لو ان لك جار مستفذ؟
ب حضورك يرحل عقلِي و تبدأ - طقِووِس * االجنوِ وِ وِ و ِ ن ♥ صبااااحكم عشق مجنون ~ صبااح الحب والمحبة ♥
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة