الرئيسية > السؤال
السؤال
ما هي مواصفات الصديق الوفي؟!
ما هي مواصفات الصديق الوفي؟!
الصداقه 16‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة a-darkness (قطرات ماء).
الإجابات
1 من 4
تجده في وقت الضيق يسمعك .. حتى لو ضاق صدره من الدنيا ..
وتجده في وقت الفرح يُفرٍحُك أكثر ... حتى لو كان مهموم ..
16‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
2 من 4
الذي يخاف على مصلحتك كما لو هي له
الذي يحبك ويخلص لك وهذا راجع لإحساسك بهذا الحب
فالقلوب على قولة المثل  شهود
16‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة ابوخليفة.
3 من 4
الصديق هو من تجده وقت الضيق

و لقد سأل حكيم كم صديق لك ؟؟؟
قال : لا أعلم لأن الدنيا مقبلة على و الأموال موجودة لدى و إنما أعرف ذلك لو زالت الدنيا و ذهبت الأموال

و أيضا قالوا أن المستحيلات الثلاثة هى
الغول
العنقاء
الخل الوفى ( الصديق الوفى )
أى الصديق الوفى لاوجود له

و التجارب فى الحياة تثبت أن لا أحد فى العالم يتمنى أن تكون أحسن و أفضل منه و تجده وقت الضيق سوى والديك
16‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
4 من 4
الصدق الامانة الاخلاص الوفاء التعاون الصراحة
16‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة زهرة الياسمين.
قد يهمك أيضًا
كيف نجد الصديق الوفي؟
هل تعتقد فى وجود من يستحق صداقتك ؟ وما مواصفات صديقك ؟
ما هي مواصفات الصديق الحسن
من هو الصديق الحق؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة