الرئيسية > السؤال
السؤال
ما رأيكم في المقولة ( البعيد عن العين بعيد عن القلب ) ؟؟
الحب | الأحياء | الشعر | الثقافة والأدب 27‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة .Rama..
الإجابات
1 من 14
jhgf
27‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
2 من 14
::: اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب :::

قد يرى البعض منا أن هذه المقوله صحيحه لأن البعيد عن العين

لا نذكره كثيراً فيكون بعيد عن القلب


ولكن قد أرى ويرى غيري أن هذه المقوله خاطئه


::: فالبعيد عن العين بعيد من الفكر ولكنه في القلب :::

أي أن الذي لا نراه قد لا نذكره ولكن تظل مكانته في قلوبنا محفوظه
27‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة ابو يحيى الجزار (Mohamed Elias).
3 من 14
مقوله صحيحه
27‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة عاشق hulk hogan.
4 من 14
انا لا ارى انها مقولة في نظري
ليس كل مايقال صحيح
27‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة faisal-m8.
5 من 14
غير صحيحة
البعيد عن العين داخل القلب
27‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة king toot (Momen Mohamed).
6 من 14
صحيحة عند البعض
عن نفسي (تقاربو تنافرو و تفترقو تحابو)
27‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة اجابات اجابات.
7 من 14
اقول ان البعد جفا ولاكن البعيد عن العين ليس بالضرورة ان يكون بعيد عن القلب لان هناك اناس يحفرون حبهم مثل الوشم داخل قلوبنا فصعب علينا ان ننساهم
27‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة moon half.
8 من 14
الأمور نسبيّة .
إلّا في حالة الحب , فالبعيد عن العين ,دائماً في القلب .
27‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة Seraj . k.
9 من 14
اعتقد ان المقوله صحيحه جدا خصوصا اذا كانو غير متزوجين  اي لا يوجد بينهم  ارتباط عائلي
28‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة munthir (munthir mohammed).
10 من 14
ليس شرطا فليس كل بعيدا عن العين بعيدا عن القلب ماذا اذا ابتعد الحبيب يظل مكانه شاغرا بالقلب
28‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة neha1964l.
11 من 14
ليس دائما ..
28‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة honey1.
12 من 14
السلام عليكم
لا ذلك غير صحيح
فليســــت الــــروعـــة ان تـــرى حبيبـــك كـــل يـــوم .. ولاكـــن الاروع ان تشعــر بـــوجـــوده حتـــى ولـــو كــــان بــعـيـــداً !!


──Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ‏‏  ───────
28‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
13 من 14
ليس صحيح
فالبعيد بعيد عن العين
واما فالقلب فهو على البال على طول
28‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة الاسكندر6.
14 من 14
فى بعض الاوقات ... ممكن البعد فى المسافات يجمد القلوب
حتى اذا كان فى اتصال هاتفى
28‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة roooooony.
قد يهمك أيضًا
ما رأيكم في هذه المقولة ...؟
ما رأيكم في هذه المقولة ؟
ما رأيكم بهذه المقولة ؟
ما رأيكم في هذه المقولة؟؟؟؟
ما هو رأيك فى المثل الذى يقول (البعيد عن العين بعيد عن القلب) ؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة