الرئيسية > السؤال
السؤال
هل الاهتمام الزائد بالاخرين يفقدك قيمتك ؟؟ وش الحل المناسب لجعل الناس تحترمك وتضع لك قيمه ؟؟
Google إجابات | العلاقات الإنسانية | الحب | المشاكل الاجتماعية | الإسلام 30‏/8‏/2013 تم النشر بواسطة الوضع مايطمن..
الإجابات
1 من 2
تيقول المتل "الى عطيت الحمار قيمة تيظن نفسو حصان" و"احترم تحترم"
30‏/8‏/2013 تم النشر بواسطة hasna bella.
2 من 2
أغلبية الشخصيات عندما تبالغ في درجة الاهتمام معهم قد تراهم يضعونك دون مقامك ولكن أفضل الحلول لجعل الناس تحترمك وتضع لك قيمة عالية :
1- ان تكون ثقيل
2- لا تبالغ في الاهتمام
3- لا تتصل عليهم كثيرا بل اترك فترة للاشتياق
4- لا تعتذر على الامور التافهة
هذاا من وجهة نظري وتجربتي
30‏/8‏/2013 تم النشر بواسطة MoaYed.NK (MoaYad Nk).
قد يهمك أيضًا
ماهي قيمتك في الحياة ؟
كيف تكون لي شخصيتي المستقلة
يف يمكن تجنب اساءة الظن بالاخرين وفى نفس الوقت لا يكون الانسان طيب زيادة عن اللزوم ؟
ما طبيعة شخصية هذا الانسان ؟
لماذا يتصرف الكثير من أعضاء هذه الخدمة بطريقة غريبة ؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة