الرئيسية > السؤال
السؤال
هل المرأة المطلقة أو الأرملة تشتاق للجنس
الجماع | الزواج | المشاكل الاجتماعية 17‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة minister1.
الإجابات
1 من 67
اتوقع انه شئ طبيعي انها تشتاق للجنس
17‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة o-r-a-a.
2 من 67
أليست بشر والجنس غريزة من غرائز البشر

ولكن العفيفات من النساء مهما أشتاقت لا تفعل الفاحشة
17‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
3 من 67
هم القواعد من النساء
الشهوه مغلقه مفاتيحها مع الزوج فقط ان وجد
17‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة معروف.
4 من 67
أكيد ولكن هناك بضع حالات مثل لو أن زوجها ترك لها أولاد كثيرة فإنها يكون همها الشاغل تربيتهم وكيفية الإنفاق عليهم
17‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة the saint.
5 من 67
سؤال غريب......

لكن ان انت ذكر فاعلم ان اكثر النساء لهن قدرات قوية في التحمل والصبر فهن ليس مثل الذكر في الصبر والتعفف والسكوت وعدم البحث

اما عليهن ان يبحثن الزواج حيث ستر شرعي وسد الابواب بوجه الكبيرة / الفاحشة

وعلى الكل الابتعاد عن المنبهات الجنسية والتي هي كثيرة وخاصة انترنت
18‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة ابو صديق.
6 من 67
طبعا هاد شي غريزي بالانسان على حد السواء رجل كان ام امرأه
ولكن بحكم انها مطلقه او ارمله يجب ان تبتعد عن التفكير بهذه الامور حتى لا تقع بالحرام
واذا كانت تحب هاد الشي الشرع حلل لها بالزواج مره اخرى
18‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة سموره.
7 من 67
كل حسب قدرتها التحمليه للشهوه الجنسيه ولاكن للاسف بعض النساء يفعلن الفاحشه بوجود ازواجهن  اذن الشهوه لاتقتصر على المتزوجه او المطلقه والستر من الله
18‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة محمد البدري.
8 من 67
بالطبع تشتاق بتلهف فكيف يمكنها العيش بدونه؟؟؟
18‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة sallinaz.
9 من 67
طبعا هذا مؤكد ان مات الزوج فالعاطفة لدى الزوجة والرغبة لم تمت
18‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة بيبوس.
10 من 67
الممنوع مرغوب
ولا تعليق
18‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
11 من 67
المطلقه والارمله هي نسميات ولكن طبيعة الانسان واحده ,,,نعم ستشتاق للجنس  لانها بشر
19‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة munthir (munthir mohammed).
12 من 67
المرأة إنسان..

لديها الغريزة..وممكن تتجه لممارسة العاده السريه أو فعل الفاحشه لاطفاء هذه النار..
20‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة Yes I Am.
13 من 67
نعـــم .... و بشكل اكبـــر .... بسبب التجـــربة الســابقة لهـــأ
20‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة hasanalsheikh (حسـن الشيـخ).
14 من 67
كلها سلبيات اسبابها الابتعاد عن الدين
20‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة الشلغوم (Rwan Mjdo).
15 من 67
وهل المرأة المطلقة أو الارملة تختلف عن المتزوجه أو الآنسة....نعم تختلف عن الآنسة والمتزوجة في انها تعرف معنى المتعة الجنسيه ولكن ليس لديها من يشبعها....اذاً فهي تشتاق للجنس بشكل اكبر واخطر من الآنسة أو المتزوجة...ولا تصدق ان المرأة لديها قدرة على الاحتمال اكبر...ولكنها لديها خوف اكبر من الوقوع في الخطيئة نظراً للبيئة المحيطة وقيود المجتمع.
20‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة anna.
16 من 67
اكيد ولكن الدين يمكن ان يمنعها
بس في الاغلب بدها هذي الشهوة
يعني بالعربي لانها جربتو
20‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة al 3qrab.
17 من 67
المراة والرجل ؟!
مكملان لبعض لا يستغني احدهم عن الاخر
ولولا الرغبة لما انتشرت البشرية
وما الزواج الا لحفظ الانساب حتى لا تختلط
والله سبحانه وتعالى نزل القرآن الكريم شريعة للناس بعد كتير من الرسل والكتب التي قبله ولم تكن تشرع بشكل واضع امور الانسان عدا انها كانت تنهي فقط عن فعل ما
القران الكريم يا سادة
اهتم بكل صغيرة وكبيرة
من الزواج والظلاق والانساب والارث والعدة والحيض والتجارة والعدل والمرؤة والكرم والبخل والصدقات والزكاة والصلاة والصوم الخ
والجنة وما يقرب اليها من قول وعمل والنار وما بجيرنا منها من قول وعمل
لذلك ترى المراة المسلمة التي تخاف الله وتحذرة تلتزم بالصبر والعفة بعكس الديانات الاخرى التى لا تتمسك شعوبها بالاخلاق بحجة المدنية والتقدم و البعد عن مخافة الله ولو ان فيهم من يتمتع باخلاق قد يكون اكثر من المسلم
والله اعلم
21‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة alsharqalu (اسد الشرق).
18 من 67
يقول المعلق    ان المرأة المسلمة التي تتقي الله تلتزم بالعفة ؟!!!! ومن قال لك ان الغريزة الجنسية تعرف دين او التزام ؟ انها قوة قاهرة لا بد من تصريفها سواء بالنسبة للرجل او المرأة . وانا اعرف نساء يدعين انهن ملتزمات دينيا ويرتدين الملابس الشرعية من جلباب ومنديل ومع ذلك يرتكبن فضائح اخلاقية من وراء ازواجهن واهلهن وهذا من دون ان يكن ارامل او مطلقات . هذا يا حبيبي يؤكد ما قاله علماء الجنس من ان الغريزة الجنسية لدى المرأة هي سبعة اضعاف غريزة الرجل من حيث القوة.
21‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة nashwa100.
19 من 67
أرجو أن نترك الأرملة والمطلقة فى حالهم ويكفهيم ما يعانوه من الوحده عموماً
21‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة محمد مبروك.
20 من 67
النساء اكثر تفكير ا وتعلقا بالجنس من الرجل بزواج او بدون زواج والاسباب راجعه للتركيبه الداخليه للسيدات وكمان لانهم ما في عقولهم ما يلهيهم مثل الرجل بشغلو واصحابو وهيك ونادرا ما تجد سيده عندها ما يلهيها تعرفو نفسي المدام عندي مره  تنشغل بحال الدنيا او ادخل الاقيها بتسمع قناه الجزيره مثلا  او هناك ما يجعلها تفكر اصلا  فتخيلو عقول بهذه الطريقه  شو بتفكر  اما البطن او الفرج
15‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة mohsen (محسن المصري).
21 من 67
يقول المثل اعزب دهر ولا ارمل شهل
16‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
22 من 67
طبعا المرأة ، بكل انواع مراحل حياتها ، تشتاق للجنس  .
19‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة Lemacha.
23 من 67
بسم الله الرحمن الرحيم

لاشك أن المرأة إذا اتبعت الفكرة الفكرة والنظرة النظرة وغاصت في نفسها وتلقت المغريات من كل جهة فإنها ستشتاق له بحكم التجربة السابقة فتسيطر عليها الشهوة وتبحث عنها إما بحلال أو .....!!
ولكن كيف للمشغولة بأبناء وتربية وعمل أن يكون لها وقت لتغوص في نفسها ؟؟؟؟
وكيف لتقية عفيفة ذكية فطنة أن تترك للشيطان عليها سبيلا ؟؟؟؟؟
من يصبر يصبره الله ومن يتق يجعل له مخرجا ,,,, والحمدلله
26‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة sh_1423 (لغوية متخصصة).
24 من 67
الجنس غريزه في كل ذكروانثى خلقهم الله من المخلوقات اللتي في الكون
وهذه سنه سنها الله لتحافض على النسل والتواجدفلو انقطعت لنقطع الوجود
لاائي كائين حي لكن البشر الله سبحانه وتعالى كرمهم وجعل تزاوجهم محفوف
بالحياءوخاصه المسلمين منهم اشد الناس حياء والمطلقه والارمله شريحتان يفخر
بهن المجتمع الاسلامي فشفنا كثيرمنهن محتسبات صابرات والله عانهن على ذالك
وتحملن المسؤليه ونجحن فيها فالله درهن::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
28‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة لشبرمي العمري.
25 من 67
الجنس غريزة ....تصاحب الإنسان ...
بقطع النظر عن .....
ماهو مدون في بطاقته ....
بخصوص حالته الاجتماعية
29‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة meladely (الدكتور محمود العادلي).
26 من 67
اكيد والله يعينه ويصبرها
7‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
27 من 67
أكييييييييييييييد


تحياتي
مجرد فكرة
18‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة مجرد فكرة.
28 من 67
لك يا معالي الوزيررررر؟نعم تشتاق تشتاق تشتاق تشتاق  كشوق الشوق الى الشوق ههههههههههههههههه كان الله بعون المطلقات الشباب منهم والشياب وكان الله بعون الشباب جميعا من الجنسين الارمل والمطلق والعزابي فالجنس والاشتياق اليه عذاب ههههههههه ابعد الله عنك العذاب يا معالي الوزيررررررررررر
18‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة كونن.
29 من 67
نعم تشتاق اكثر من الغير متزوجه لانها جربت ..وكن عندما تشتاق ماذا تفعل لا اعلم عندك علم ماذا تفعل .؟؟؟؟؟؟؟؟
26‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة sltaan.
30 من 67
اكيد هاي رغبة لا تستطيع ان تسيطر عليها فهي مزروعة في نفسها ان شاءت او أبت ولكن قد تشغلها مشاغل الطلاق من محاكم وغيرها . اما الارملة فهي تشتاق له باشتياقها لزوجها المتوفى.
27‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة جنات نت.
31 من 67
رح جاوبك بصراحه النساء اشكال الون منه الشغوف ومنه المعتدله ومنها البارده بنسبه للجنس اما بنسبه للعفه نفس الدرجات في فارق بسيط لا يصون العفه فتاة ابدا وانما الذي يصونها الرجل مثل الزوج والاب والاخ والاهل والتربيه الصالحه وحتى الفتات المربيه تربيه صالحه يجب ان يكون عليها رقيب
لان الشيطان قريب يلعب ما بين اصابعها فالحذر من ارخاء الحبل
31‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة جولان (متى العودة).
32 من 67
اكييييييييييييييييييييد
4‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة خطيب ماما (محمد منصور).
33 من 67
اكيد لانها جربته
4‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة خطيب ماما (محمد منصور).
34 من 67
حب الجنس غريزة عند كل انسان رجل او مراة بس المهم انها تقدر تحافظ على حالها وعلى عفتها وما تغضب ربنا
8‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة بنت فلسطين88.
35 من 67
سبحان الله

أليست بشرا
17‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة ولد النيل.
36 من 67
جوابه بسيط كلمت نعم تكفي
23‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
37 من 67
اكيد بتشتاق للجنس ,, بس نظرتي غير اغلبية الاعضاء بالنسبه للرجل قادر يتغلب على شهوته اذا كان مطلق او ارمل ولكن الفتاه شهوتها سبعة اضعاف شهوة الرجل فالله يعينها
7‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
38 من 67
بسم الله ،، كونها أرملة أو مطلقة لا يعنى ان يفقدها رغبتها في الحياة  فقد تصاب المرأة أو الرجل بالإحباط من تجربة ما وسرعان ما تعود المياه ألى مجاريها أى تبدأ تأخذ دورها الطبيعي فجسم الإنسان له غرائز ورغبات فطر عليها ، وإن كان يغلب على المرأة الحياة في البوح عن مكنونات نفسها إلا أنها ترغب في يرغب إليه كل إ نسان سوي ...والله أعلم بالصواب
8‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة nurtola.
39 من 67
كم من  المراه نعرفها مات زوجها او طلقها ولم تتزوج بعده عموما النساء اصبر من الرجال
20‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة السي26ف (Ahmad Saad).
40 من 67
اعتقد التي لديها اولاد تنسى كل شيء وتهتم بهم
22‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة هندمحمد.
41 من 67
باعتقادي انها تشتاق للشريك اكثر من الجنس لانها بعد فقد الزوج وخاصة الارمله ستشعر بوحدة عارمه وكان الله بعونها ولكن الشيطان لا يترك هذه الفجوه دون ان يزينها ويحولها لرغبه جنسيه
كان الله بعون الجميع ونسال الله العفو والعافيه ونعوذ بالله من الشيطان الرجيم
8‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة white zahra.
42 من 67
نعم
17‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة لمياء أحمد.
43 من 67
هذا سؤال بايخ جدا ؟؟؟!!!!
وما ادري لماذا طرحه السائل

الله واعلم بالنيات
ولكن كل واحد سوف يحاسب على نيته
12‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة ابوحمزه99.
44 من 67
أكيد لأنو المراه تراغب دأمان
بعتقد أن عادة
وزا ما في راج ل تكحت كوس بلحجر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
4‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة السينس.
45 من 67
اكيد يا مان
3‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة خالد مشعل.
46 من 67
أكيد بتفكر فيه بس بحدود ولو كانت بتابع افلام راح تروح شوربه وخل
30‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
47 من 67
من جربه ما يخليه
       :)
والكل يعرف الشي هذا
10‏/9‏/2010 تم النشر بواسطة علي التريري.
48 من 67
نعم فهى فى اشد الحاجه ولكن النساء المحافظه على شرفه تتحلى بالصبر والايمان
18‏/10‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
49 من 67
الجنس غريسة عند كل المخلوقات نجدها حتى عند الطفل الرضيع.وبالأحرى المرأة المطلقة.أليست إنسانا له كيان وله أحاسيس ومشاعر،لكن لاننس ديننا الحنيف وما يحث عليه.فالإنسانة المتقية تشغل نفسها بقراءة القرآن وبكل شيء يرضي الله.
1‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة حبيبة المغربي (حبيبة المغربي).
50 من 67
اكيد
26‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة البا شا.
51 من 67
سيدي الله يخليلهن الأصابع والخيار
27‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
52 من 67
اه ه ه ه ه ه ه ه

بس هي فين
3‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة ماينفعش كده.
53 من 67
تشتاق ولكن ليس بقدر المرأه المتزوجة فالمرأه المتزوجة تشتاق للجنس أكثر لأنها تمارسه بأستمرار وترى زوجها دائما بعكس المطلقة والأرملة لأنهن منشغلات بحياتهن واطفالهن وينامون وحدهم فلا توجد هناك أسباب كثيرة تجعلها تفكر بالجنس كثيرآ أنما قليلآ


ليش ما أحد يقيمني اجابتي مو مقنعه ترى بزعل منكم..
7‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة رومنسي24وسيم.
54 من 67
اكيد تشتاق للجنس الحلال
27‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة تركي احمد.
55 من 67
نعم و بشكل خيالي
انا لا اعم لكن الاغلبيه ، لتجربتها السابقه

جوابي على اساس علاقاتي مع المطلقات
15‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
56 من 67
خليها تنبسط
4‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة mor_hussein.
57 من 67
بكرة تنسي انها مرررررررة
4‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة mor_hussein.
58 من 67
نعم تعشق الجنس عندما تطلق لكن لست ادري ارملة يمكن
15‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة حيدر الجوكر.
59 من 67
من الطبيعي أن تشتاق للجنس و لا سيما أنها قد جربته. لذلك حضّ ديننا على المسارعة في الزواج بعد موت الزوج ,ليس للمرأة فحسب وإنما للرجل أيضاًو ذلك درءاً للمفسدة و حماية للمرأة و الفرجل من الإنحراف.
22‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
60 من 67
دلك يكون وفق الزمن المحدد و الوضعية الاسرية و مستوى المعيشي للاسرة بالاضافة لسن المراة المطلقة وعلاقتها بالمحيط الاسري وخارجة وهل هده المراة  متحضرة ام ريفية هي كلها عوامل قد تساعد تلبية طلبها الجنسي او العكس
23‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
61 من 67
المطلقه لاتشتاق للجنس فقط ولكن ربما تمارسه نعم تمارسه اكثر من 90% من المطلقات تمارس الجنس سواءً في العلاقات غير الشرعيه او في العاده السريه وهناك من المطلقات من تصاب بعقدة الظلم فتجدهم يميلون الي الخشونه منها للنعومه وذلك لانهم احسوا بالظلم من الطلاق ومن نظرات المجتمع لها كمطلقه وظهر لنا مايسمي في الخليج البويات او المسترجلات وهم في الاغلب من المطلقات.
4‏/8‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
62 من 67
19‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم (عبده سيمو).
63 من 67
اكيد طبعا مش انسانة
12‏/11‏/2012 تم النشر بواسطة m3ax.
64 من 67
نعم تعشق الجنس بشهوه غير زواج الحلال
24‏/3‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
65 من 67
الجواب الذي سيريحك هنا : www.artiznews.com .. أدخل و أفد نفسك بمعلومات أكثر حول الموضوع .. تحياتي
29‏/9‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
66 من 67
الجواب الذي سيريحك هنا www.artiznews.com أدخل و أفد نفسك بمعلومات أكثر حول الموضوع .. تحياتي
29‏/9‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
67 من 67
نعم وتعشق الحنس
30‏/10‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
لماذا نظرت المجتمع العربي تكون سلبية للمرأة المطلقة او الأرملة
هل نظرة المرأة "للجنس" كنظرة الرجل ؟
لماذا تعتبر المرأة الرجل وحشا شهوانيا والرجل يعتبر المرأة جسدا للجنس
هل نظرة الديانات المعقدة للجنس لها علاقة بإحتقارها للمرأة ؟
هل يوجد ضرر مستقبلي على صحة المرأة التي ترضخ للجنس وقلبها متضايق؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة