الرئيسية > السؤال
السؤال
كيف يمكن التواصل مع القرين و السيطره عليه ؟
بمعنى يقرا لك افكار من امامك و يعرف لك الصواب من الخطأ و يختار لك الافضل دائما

بمعنى اصح يصبح قرينك كصديقك دائما

فانا اعلم انه لى قرين لكنى لا استطيع التواصل معه .. كيف اتواصل مع قرينى و اسيطر عليه ؟
العلاقات الإنسانية 27‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة mardash (نادر مكى).
الإجابات
1 من 4
القرين يأتى لك من كثرة النظر الى المرايا فى وقت واحد
27‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة ana7abeby (ana 7abeby).
2 من 4
والله على قول المثل ( القلوب على بعضها )
برايي والله حيرتني ؟؟
شو بدي أجاوبك ؟؟
27‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة الظل الطائر (Hanen Alabri).
3 من 4
لكل واحد منا قرين

القرين يطابق صوته مع صوت نفسك

لذا نحن نثق في انفسنا وناخد براي القرين

السؤال الان كيف نفرق بين القرين وصوت النفس وسماع صوت القرين

المعروف عن الانسان عندما يكون وحده يدخل في حديث مع نفسه ولكن يلقى تدخل القرين بينه وبين نفسه من دون شعوره

لمعرفة صوت القرين بتوفيق من الله سبحانه وتعالى طبعا

يجب ان نراعي الاتي  السماع لصوت النفس وفق القانون التالي فالقرين يامر بثلاثة اشياء لا اكثرهي :

يامر بالسوء بمعنى ان تضر نفسك وغيرك بالفعل او بالقول او بمعنى آخر مقرب المنكر

يامر بالفحشاء اضن انها مفهومة وتتمثل في تخيلات وهمية الى ما لا ذالك او بمعنى مقرب الزنا وكل الافكار المتعلقة بالامر

ويامر بان نقول على الله ما لا نعلم اي شيء لا نعلمه على الله مثلا هناك بعض الناس في الاسواق تتبادل الحديث عن صفات الله بغير علم او بطريقة لوصف الله بدون علم

وان اردت ان تعزل صوت القرين عن صوت نفسك فاستعمل القانون الذي ذكرته وسترى

بالنسبة للقرين لا يمكن ان يكون قرينك صديقك ابدا فهذا بمثابة صراع  بين الانسان والقرين انت تسعى الى الخير وهو يجاهدك الى ان تسقط في المعاصي.

معلومة.. القرين يعرف نقاط ضعف الانسان كلها الا من حفظه الله منه

الان الشيطان خلق قبل الانسان بسنين

اضن انني افدتك اخي

بارك الله فيك على الطرح
27‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة سلم للسلام (oussama taleb).
4 من 4
زيد ايمانك بالله وما لتحتاج لقرين لانو الله بيهديك للصواب و للافضل لك
23‏/4‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
كيف أُميّز بين القرين و النفس ؟
ماهو القرين
لماذا يستعين البعضُ بالجن لمعرفة الغيب ؟
ما هو ؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة