الرئيسية > السؤال
السؤال
اي النساء تفضل الطويلة ام القصيرة الممتلئة ام النحيفة البيضاء ام السمراء او اوصاف بين ذلك ملحوظة انا اقصد في الحلال
الصحة الجنسية | الجماع | الزواج | الجمال والموضة | الصداقة 20‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة modamon.
الإجابات
1 من 136
صدقني قد ابتليت بجميله لكن اخلاقها سيئه, فالتزم بطيبة القلب المتدينه, فإن لم يعجبك شكلها اغمض عينيك. اما بعض الفتيات الجميلات تسر العين و تضر باقي الحواس.
20‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة SaudiBoy666.
2 من 136
القصيرة الممتلئة وبيضاء
20‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة DRAGON13.
3 من 136
المعتدلة من كل شيء
20‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة وحيد.
4 من 136
الطويلة اذا وقفت العظيمة اذا جلست التى اذا ضحكت تبسمت العزيزة فى نفسها الذليلة فى اهلها الودود الولود وكل قولها محمود ( يقصد بمحمود هناالفعل وليس الاسم )
21‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة moha.
5 من 136
المهم عندي انها تكون ذات خلق و دين و معتدلة الجمال (يعني جمالها مقبول) و اهم شي

انها تكون عاطفيييييييييييييه جدا
و رومنسيه جداااااااااااااا
و حنونه جداااااااااااااااا
و تحبني كثيييييييييييييييير
21‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة motd.
6 من 136
مش شرط صفات محدده لكن ممكن اشوف بنوته تعجبنى جدا ومتكونش حلوه لكن دمها خفيف وعسوله ومحترمه

وممكن واحده جميله جدا ومتعجبنيش بحس انها بارده

وفى ناس حلوه جدا وروحها احلى

انا بنت بس لما بلاقى بنوته تعجبنى بكل تواضع بقول انها حلوه وجميله ادام اى حد

معنديش الغرور الانثوى بتاع اغلب البنات ده
21‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة VANILIA.
7 من 136
اهم حاااااااااااااااااااجة الاحتراااااااااااااااااااااااااااااااااااام
كلها مواصفات شكلية اهم حاجة القلب والعق مع الجمال المقبول طبعا يعنى
21‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة anelka.
8 من 136
الغبيه قليله الكلام
21‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
9 من 136
بيضاء متوسطة الطول وشعر طويل وعندها دلال كثيييييييييير وصوتها حلو  واهم شي متدينه
21‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة tamimi1430.
10 من 136
الجمال مع مرور الوقت راح يزول
بينما الاخلاق لايزول ابدا باذن الله

فاذا اجتمع الجمال مع حسن الاخلاق يا الله لك الحمد
21‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة اسلم.
11 من 136
السلام عليكم في دراسة قراتها باحد المقالات
بان الشخص يحب نوعية البشرة بعكس بشرته
مثال
مثال بشرتي قمحاوي فاحب الفتاة تكون بيضاء
اما اذا كانت بشرتي بيضاء فاحب الفتاة القمحاوية او السمراء

وكذلك الفتاة اذا كانت بيضاء تحب الرجل القمحاوي او الاسمر

والعلم عند الله
22‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة overpedia.
12 من 136
انا وهزا  راي شخصي افضل الفتاة السمرا متوسطة الطول ناهيك عن الفتاة السمرا
والجميلة الوجه والجسم الممتلى قليلا
22‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة حديقة الحب.
13 من 136
فاظفر بذات الدين تربت يداك
23‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة الاجابة.
14 من 136
احبها متدينه طبعا
قمحاويه
قصيره
ليست ممتلئه كثيرا
24‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة master-7D.
15 من 136
تفضل شئ ويقسم الله لك شئ اخر
25‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة carcar121.
16 من 136
وحدة طويلة وتانية نحيفة وتالتة بيضا ورابعة سمرا

جواب غبي على قدر السؤال !
25‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة MixMan.
17 من 136
تكوون نحيفه ولونها قمحي
25‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة MAHMODE.
18 من 136
وردية اللون عيناها خضروان شعرها أصفر قصير رشيقة القامة متواضعة تسرني إذا رأيتها وتحفظني إذا غبت عنها في نفسها وفي مالي وأولادي
28‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة hadboune.
19 من 136
جمال الروح بكل ما تحمل الكلمة من معاني
1‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة أبو تيم.
20 من 136
افضل النساء التي على خلق
3‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة mokamoka.
21 من 136
احبها متدينه جميلة الروح
5‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة atam1.
22 من 136
أفضلها مهذبة و كل بعد كده متساو
6‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة mhayyad.
23 من 136
أفضل أن تكون جمال روحها أجمل من شكلها .... Eminem‏
10‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة Eminem.
24 من 136
كلهن سواء الوردة مهما اختلف شكلها تبقى تعطي عطرا
11‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة موحا.
25 من 136
القلب ... وما يهوى ....
قد تلتقي يوما اجمل النساء ... وتلتقي نساء ليس لهن حظ في الجمال ... ولكن الاختيار .... وبكل اختصار .... القلب وما يهوى ....
11‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة sam.
26 من 136
اظفر بذات الدين تربت يداك
15‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة alkhalid2002 (Khalid AL HABABI).
27 من 136
ما اجمل الوسطيه في حياتنا
وخاصه في النساء
فالجمال مطلوب
لا بالطويله ولا القصيره
ولا البيضاء ولا السوداء
ولا الممتلئه ولا الضعيفه
وحتى في عقلها
ان يكون نصف نصف
فلا عاقله جدا فتقتلك
ولا مجنونه فتفضحك
ونسالك اللهم العفو والعافيه
...........................................
والخلافه الاسلاميه قادمه
ان شاء الله تعالى
ولنعمل معا لسماء2018
http://sky2018.jeeran.com/profile/‏
16‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
28 من 136
الطويلة البيضاء الممتلئة
20‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة same7 (سامح محمد عبد الله).
29 من 136
كل مرأة لها شيئ مميز أن كان من ناحية لون البشره أو الطول وكذلك الجسم ان كان ممتلئ أم نحيف ولكن أنا لي وجهة نظر تختلف عنكم بالنسبة للمرأة وهي
الاخلاق
النظافة الداخليه والخارجيه هذا مهم في المرأة
مدي صبرها في تحمل زمام أمور الحياة
أناقته في اللباس الخارجي والداخلي
طريقة تحدثه مع الاخرين
أنوع العطور التي تختارها لآنه هناك نساء لاتعرف شيئ عن العطر تختار أي شيئ المهم ان ترشه علي نفسها مما يسبب أكتئاب لبعض الرجال ...
فلا تقول هذا أحلي بالطول هذا صدرها ممتلئ مثير هذا لون بشرتها مميز لاعزيزي الامور الداخليه أهم بكثير مما تتصور لأنه في أخر المطاف سيغلق عليك الباب وتتنفس بوجهك وشكرآ
23‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة أبن النور (أبن النور أبن النور).
30 من 136
والله على حسب هى بتيجى مش متوقعه
25‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة egnamer.
31 من 136
هقولك مثل مصري بيقول   قرد يهنيني ولا غزال يبكيني  انا متزوج من عشر سنوات تزوجت في سن الثامنه عشر  كنت مراهق جريت وراء الشكل وها انا ذا  اعاني من يومها لانها لا تتوافق مع سلوكياتي ولا اخلاقي ولا ثقافتي ولسوء حظي اني انجبت منها ولدين وبنت وانا رجل ريفي من صعيد مصر ممن لا بستطيعون التخلي عن اولادهم ولو كان ثمن ذلك شقائهم وها انا كل يوم ابكي  وانا جالس لوحدي علي سوء اختياري وعلي حياتي اللي مش عاوزه تتغير  واتمني ان  اموت كل يوم الف مره  واخيرا   لن اقول لك  الا  كما قال رسولنا الكريم فاظفر بذات الدين  كان النصاري يحبون في زواجهم الجمال وكان اليهود يفضلون المال والحسب واتي الاسلام ليصحح كل المفاهيم  لا تفكر الا بالمتدينه من اصل طيب ودعك من الجمال  فالجمال  زائل  اما السلوك من شب علي شيئ شااااااب عليه    امضاء ابو بلال المصري
3‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة mohsen (محسن المصري).
32 من 136
والله امرأة من اجمل نساء الارض طلقت اربع مرات من اربع رجال #فاظفر بذات الدين تربت يداك
5‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة كاتم الاسرار (بيت الخلافه سته وتسعين).
33 من 136
في مثل بيقول اقلب الجرة على ثمها بتطلع البنت لامها
اضفر بذات الدين
ثم اسأل    عن امها ثم لا يعنيك ما سألت عنو
6‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
34 من 136
قال عليه الصلاة والسلام :( تُنكح المرأة لأربع لمالها , وحسبها , وجمالها , ولدينها فاظفر بذات الدين تربت يداك) رواه البخاري .
9‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة sluycui.
35 من 136
عن نفسي افضل اكون متوسطة الطول..رشاقة وليست نحيفة مثل فنانة الكويتية يلدا
اكون سمراء على بياض مثل لون العرب ما هو مثل الهنود ولا مثل الافريقيين ..وسط يعني نص نص.
اما شعري بعد ابغي نص نص ليس مجعد ولا سايح (حرير ناعم) اما العيون افضل الواسعة مثل عيون الهنود.
10‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة شعلة الحرية.
36 من 136
يقال ان المراة القصيرة اكثر انوثة وحنان والطويلة عملية شوية
11‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة sarwatt2009.
37 من 136
**الطويلة    
** البيضاء
** الرشيقة
13‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة meladely (الدكتور محمود العادلي).
38 من 136
انضر الى صاحبة الرحم  الذى خرجت منه ((اجعلها قدوه))هناك من يتحدث على المرأه وكأنها اضحيه
14‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة الشلغوم (Rwan Mjdo).
39 من 136
افضل القصيره البيضاء لكن قبل ذلك الاخلاق
24‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة دلايلا.
40 من 136
المراءة التي ذات خلق ودين وتحبك هي الطويلة والقصيرة والجميلة في عيني
5‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة aniso (Aniso Sehab).
41 من 136
الى تحبنى اكتر ما احبها............................
8‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة امير الروملنسية.
42 من 136
ادعوا لأخوكم mohsen ربنا يعوضو بزوجة خير من زوجته ويرزقه حياة هنية طيبة وجميع المسلمين
اللهم آمين
12‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة أريج الإخلاص.
43 من 136
الشكل هاتتعود عليه سواء كانت حلوه او غير ذلك
لكن ان كان الله رزقك بانسانه محترمه ومتدينه وعارفه ربنا وبتتقي الله فيك وفى بيتك فدى اجمل بنات الكون
12‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة Ahmed Dawood.
44 من 136
الطويله النحيفه البيضاء الشقراء ذات العين الواسعه والزرقاء بختصار لو سهير القيسي لو ايمان عياد؟ سلامي لباعث السؤال....
12‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
45 من 136
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/6/4/1_622820_1_34.jpg
17‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة takolaya.
46 من 136
بيضاء متوسطة الطول وشعرها طويل ومتدينة
18‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة a.s.m.
47 من 136
احبها فى الله وانظر اليها الاقى وجه ملائكى  من نور الله
19‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة ناصر الدكتور (ناصرالدكتور الدكتور).
48 من 136
مع إحترامي لأراء الكل إلا أن المرة الجميلة جميلة بدينها وخلقها وأهم من هذا صلاحها لأن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول (( المرأة اصالحة كنز من كنوز الجنة))أو كما قال صلى الله عليه وسلم
20‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة أمير القوافي.
49 من 136
((الحب في الصغر كالنقش على الحجر ))   اعني ان ادرس طبيعتها واخلاقها من الصغر بالنسبالي انا اما الباقين من ادراني والرجل هو من خلي المراءة تتماشى مع شخصية زوجها حسب شخصيته ((الى يحب مايفكر بالطول ولا العرض ولا الشكل))
20‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة القناص زيزو.
50 من 136
المتوسطة الطول الرشيقة البيضاء ذات البروز
25‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة waelksss (wael swalqah).
51 من 136
والله من وجهة نظري الجمال مجرد شيء كمالي اما الاخلاق والجمال الروح فهو الاهم ومن اهم الصفات التي ترغب في المرأه

أن تكون المرأه المؤمنة العابدة، التي تحفظ نفسها، وتحفظ زوجها في نفسه وعرضه، وتحفظه في ماله وولده، وهي التي تُحسن معاملة زوجها
29‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة alyazidi.
52 من 136
قال الرسول تنكح المراة لاربع لمالها وجمالها وحسبها ودينها فاظفر بذات الدين تربت يداك                  ويقول المثل يا ماخد القرد على مالو بيروح المال وبتم القرد عحالو
1‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة abu smra.
53 من 136
افضل المراة ذات اخلاق عالية متوسطة المجال جميلة من الداخل
3‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة said siyad.
54 من 136
الطويلة الممشوقة القوام الخمرية اللون ذات العيون العسلية الفاتحة
3‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة الباشا1.
55 من 136
من اجمل الأوصاف التي سمعت بها الرجال يتغزلون بها في النساء

ان تكون اقصر طويلة

وتكون اسمن نحيله

يعني تكون طويلة نسبياً ، ونحيلة ولكن ممتلئة

واغلبهم يحب الطويلة نسبياً ولكن طولها ليس بأطرافها وإنما بظهرها وعنقها وفي كل الأحوال لا يحب الرجل المرأة الأطول منه
3‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة ماجد الرويلي.
56 من 136
لن تجد في حواء مايسرك فان اسعدتك يوما ابكتك اياما ..اذا كنت ممن يؤهله رصيده الى دخول الجنة  فستجد هناك في  الحور العين مايعجبك .قد يغضب قولي هذا حواء لاكن تلك هي الحقيقة
امتحنت 330 امراة فوجدت واحدة بها 90%من المواصفات التي تليق بالزوجة الصالحة طبقا لكتاب الله
وسنة رسوله.بغض النظر عن الجمال الظاهري.لاكن الجمال الباطني العقل والفؤاد الى من رحم ربي............تحياتى اخوك المعذب منهن.
4‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
57 من 136
بقول المثل الزواج مثل نزول البحر مابتعرف شو فيه وما اجمل ان تحتمع في الزوجة الجمال و الاخلاق و الاهم التربية الدينية
4‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة مغامر.
58 من 136
كلو كويس حسب نصيبك
4‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة جلامنة.
59 من 136
جميع الرجال قبل الزواج يريدونها جميلة جدا ويا حبذا لو تعمل أما بعد الزواج يبدأالتفكير في ان تكون زكيه ذات روح جميلة رومانسية هادئة الطباع لكن كل ذلك يكتشفوه بعد فوات الأوان الا في حالات الرتباط قبل الزواج وهذه قلة قليلة نتيجة ظروف المجتمع
أما أغلب الرجال ينظرون الى الشكل أهم شئ
5‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة صاااصا.
60 من 136
افظلها بيظاء طويلة القامة زرقاء العين طويلة الشعر وكثيرة الابتسام والظحك لان في راي المراة غير المرحة تتلاشا بسرعة
6‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة zargo.
61 من 136
متوسطة الطول
وممتلئة في متعة مش طبيعية
8‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة لحظة وداع.
62 من 136
???
10‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة فضول.
63 من 136
التي لديها مؤخرة جميلة وخصر نحيف
13‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة asas.
64 من 136
يجب ان تعلم من هو انت و بالتالي سوف تعلم من هي المناسبة لك
19‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة موسى الهايم.
65 من 136
الوصف الاول ان تكون متدينه والثانى ان تكون جميله والثالث ان تكون صاحبه اخلاق حميده
20‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة محمود الغرابلى.
66 من 136
الطويلة الممتلئة ذات البشرة السوداء الحنطية
23‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة absaasba.
67 من 136
الجمال في الروح وتقوه الله ويكفي انها بحلالا هل هناك اجمل من الحلالا
25‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة عاشق ليبيا.
68 من 136
طيبة الخلق؟
29‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة كونن.
69 من 136
افضل الطويلة المربربة
30‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة albadr-07.
70 من 136
اممم طويله و بيضه و شعرها اسود او بني و رشيقه
هي هاي مواصفات ملكات الجمال
1‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة لينا بغداد。◕‿◕。.
71 من 136
انا افضل ان تكون جميلة وحنونة ورمانسية واخلاقها عالية وعلى طول معايا وتحبني موووووووووووووت
ـــــ
ولازم تكون بيضة....
1‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة Azoz _018.
72 من 136
احب البنت الي بتزوجها كيف ما كانت وبس
2‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
73 من 136
افضل اهم حاجة في المراة وشرط اساسي للزواج اذا قبلت امراة اخرى لزوجها او بالعامية تقبل ضرة معها كما يقول الشرع . حتى معنويا وليس تطبيقيا فقط .
اذا قبلت هذا الشرط ساقوم انا بشغل البيت وامثل دور المراة.
هكذا هي المراة الصالحة الفاهمة للشرع وحق زوجها .
تخيلو لو اعطى الشرع حق المراة في 4 ازواج انا اقول لا يكفيها حتى 40 .واختم كلامي
بان المراة شيطان جميل .
4‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة زامبي.
74 من 136
من كل شيء قلته نص ونص ...
4‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة cba.
75 من 136
ابحث عن صاحبة العقل فهى شى نادر الوجود فىالمراة
6‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة aly555 (aly yahia).
76 من 136
بيضاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
بيضاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
بيضااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء




نتوسطة الطو                                               ل
حنو     نة جداااا جدا ومتفهمة جدا وعطوفة           جدا
9‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
77 من 136
اهم شي ان تفهمك وتفهمها وان تكون هادءة الطباع خصوصا عند المجادله معها فاسوء شي فالمرأه صوتها العالي واخيرا اقول لك النساء مثل الفواكه فكل واحدة وطعمها
9‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
78 من 136
الجمال امر نسبي لدى كل منا ، ولكن انا احب الفتاة النحيفة والطويلة كذلك .. فيكون لها مظهر جميل يجعلني اكتب شعراً لها .. واستمتع معها..
12‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة نسر فلسطين.
79 من 136
أي شيء اريدها
مهما تكون صفاتها
هو احنا لقينا حد؟؟؟
===========
بدنا نتجوز يابا عالعيد بدنا نتجوز ونعمر بيت إجديد ملينا عزوبية ومواعيد
=------------===---
اي سورية اي سورية اي سورية بدنا اياها بنت الناس وبنت الاصول وبنت الدين وبنت بيدياها بدي اطلب يدها من ابوها ...نام نام...نام...آتا اذبحكلك طير الحمام...
=======
الله يرزقنا العروسة الحلوة
13‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة Ayoub-Jor.
80 من 136
القصيرة تشعرك بأنوثتها
النحيلة اللي ماتثقلك بشيلتها
العاطفية الحنون
اللي تقبل بالميسور
14‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة akhtrgal111.
81 من 136
معتدلة في كل شئ ومبالغ فيها في الأدب
_______________
http://eyecs.net
http://eyecs.net/vb
http://so4mp3.blogspot.com
http://so4pro.blogspot.com
http://eyecsblog.blogspot.com‏
14‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة so4you.
82 من 136
المرأة التقية النقية
بارك الله فيك
14‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة سحر الكلم.
83 من 136
لو تعقلنا ورجعنا للدين والعلم فى الحياة لفهمنا انه  ليس كل ما تتمناه تنوله وان ترضى بما قسم لك , ستجد ما يرضيك و ستصل لما يسعدك معها حتى لو لم تكن ما رسمته بخيالك لنفسك.وهى القسمة والنصيب
فاكثروا من الدعاء لله ليكرمكم بما تتمنون.طولت عليكم لانه موضوع شاغلنى ودايما بادعى لربى وانشالله بيكرمنى ويكرمكو.
15‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة looolo.
84 من 136
فاظفر بذات الدين تربت يداك
23‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة الحلم الوردي.
85 من 136
طيبه القلب خفيفه الدم  جميله الروح فائقه الخلق وبعد ذلك احبها تكون وسط في كل شيء
25‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة lkjhd.
86 من 136
طيبه القلب خفيفه الدم  جميله الروح فائقه الخلق وبعد ذلك احبها تكون وسط في كل شيء
25‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة lkjhd.
87 من 136
التزم بطيبة القلب المتدينه, فإن لم يعجبك شكلها اغمض عينيك. اما بعض الفتيات الجميلات تسر العين و تضر باقي الحواس.
الطويلة اذا وقفت العظيمة اذا جلست التى اذا ضحكت تبسمت العزيزة فى نفسها الذليلة فى اهلها الودود الولود وكل قولها محمود
25‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة sarah93113.
88 من 136
انا افضل الودود الولود ذات الحسب والنسب ذات الدين الصحيح كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
25‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة ابو محمد نايس.
89 من 136
هل تريد النصيح
تفضل نصيحه من افضل الناصحين على وجه الارض
نصيحه المصطفى صلى الله عليه وسلم
"تنكح المرأة لأربع:لمالها ولحسبها ولجمالها ولدينها فاظفر بذات الدين تربت يداك"
26‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة mohagr1.
90 من 136
متوسطة الطول الممتلئة
27‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة المسيري.
91 من 136
لو طلب من الخاطبة ايا كانت صحيفة او صفحة على نت اكيد الطويلة البيضاء الممشوقة الجميلة وده لو العريس ماحصلش طويل وابيض وغنى وووو لكن ابن الحلال غير ذلك يعنى قصير فممكن يطلبها العكس لتعويض نقص او قصيرة مثله حتى لا يشعربقصره بس عامة حسب ما بقرا شروط العروسة دائما ممشوقة قليل ما يطلب ممتلئة لككككككن اككككيد هذا غير كافى لبناء حياة سعيدة حتى لو كان مكمل ضرورىللسادة فهناك الاخلاق والتحمل والاصل الطيب واهم من ده كله الحب او اقله القبول ممكن تكون صورة جميلة ولكن لاتجذب
28‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة manalaa.
92 من 136
الييي لسانها محترم
ومنسوطة الطول
وبنت اصل وفصل ..
وبنت عايله..
و والدينها طيبين ..
3‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة hamoor-92.
93 من 136
صدقوني
جمال جمال الروج والنفس
طيب جميلة وأخلاف ما في ماذا يهم
6‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة DANDOUNA.
94 من 136
كله ونصيبه وربنا يسترها علينا
8‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
95 من 136
اه منك يا عفريت
8‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
96 من 136
مربربه
9‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة تاجر ورد.
97 من 136
تكون اهم حاجه  محترمه و روحها حلوه ..  ويا سلام باه لو عودها حلو كده حاجه سمباتيك .قمحاويه . جمالها 65% وانت طالع .
15‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة محمد عبد البارى (ادع لى بالله عليك وللمسلمين).
98 من 136
مش أطول مني مع العلم انو طولي 175 وكل بنات الاردن قصيرات ههه
ممتلأه احبها لها كرش خفيف يعني مش زي البقرة يادوب
السمراء
وأهم أشي من هدول كلهم "الدين"
22‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
99 من 136
الطويلة البيضاء ممتلئة
23‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة hozan.
100 من 136
اهم شيء الاخلاق

((فاظفر بذات الدين تربت يداك))
26‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
101 من 136
افضلها متدينه، متوسطة الطول ، سمراء البشره ، رشيقة القوام ممتلئة الانوثه
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : تنكح المرأة لاربع
‎١- مالها
‎2-جمالها
‎3-دينها
‎٤- نسبها
فظفر بذات الدين تربت يداك.
6‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة madridi007.
102 من 136
انت تكون متوسطه
www.manshetat.com‏
7‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة شهندا.
103 من 136
انا واحدة من النساء التى سيقع الاختبار لها فى الزواج قريبا الشىء الوحيد اللى لازم نقوله اللى يبعته الله كويس لان الله عزوجل سيختار لنا العروس المناسب ولا فى احلى من اختيار الله عشان كده لازم نستخير ربنا فى كل شىء...وشكرا.
8‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة gh hgi hgh hggi.
104 من 136
المراة التي تكون طويلة ام قصيرة ام نحيفة او سمينة او بيضاء او بيضاء لا يهم بالطبع لان قد تجد بنت ليس بالاووصاف الجيدة و لديها مستوى جيد و لطيفة و حبوبة كثيرة و مدينة و انا اظن هده الاشياء اهم من الجمال لدلك انا انصحك لكي لا تتبع الاوصاف لان دلك غير مهم
14‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة مكروهة.
105 من 136
الطول متوسطة و بيضاء و نحيفة
21‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة الملك الاول.
106 من 136
انت عايز تنقي امرأة على كيف الجمهور والله امرك عجيب
اذا كان الموضوع حلال كدة حيبقى حرام
22‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة 121121121.
107 من 136
الشكل وحده لا يكفى
25‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة m3ax.
108 من 136
مشكلة
28‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة Dr.abc.
109 من 136
قال عليه الصلاة والسلام :( تُنكح المرأة لأربع لمالها , وحسبها , وجمالها , ولدينها فاظفر بذات الدين تربت يداك) رواه البخاري
6‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة ابن الربيعين.
110 من 136
مالك دخل ياحشري كل واحد وذوقه تصدق لو اني عندك كان صفعتك ياورع روح عند امك بس
7‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة شتاينر.
111 من 136
يجب ان تكون امرءة حلال فقت هذا ما اطلبه من الله
16‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة morched.
112 من 136
الطويلة النحيفة البيضاء
20‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة نضال وجيه (نضال وجيه).
113 من 136
وين ادارة الموقع تشوف الصور الخليعة
20‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة نضال وجيه (نضال وجيه).
114 من 136
متوسطة الطول - نحيفة - حنطية
20‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة Smurf-04.
115 من 136
تكون متوسطة ومتكنش جميلة اوى " عسى حسنهن ان يرديهن "
23‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة micro4elec (ahmed hamdy).
116 من 136
الاصيلة بنت الاصول. على خلق ودين وقدر مقبول من الجمال
23‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة mawad.
117 من 136
تكون سمينة ياخي نفسي اعرف ايش يعجب الناس في النحافة الزايدة هذولي حريم والا شباب
انا عن نفسي افضل المرئة الممتلأة حبذ لو كانت طويلة وعيش حياتك
23‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة ابولؤي1985.
118 من 136
بتحسسنى انك بتنقى من سوق هى واحده حتعجبك كلها على بعضها
29‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة shady1088.
119 من 136
متوسطت الطول مائله الى الطول و تكون ضعييفه و لونا برونز او حنطي و شعرها نااااعم و غليظ و ملامحها ناعمه انثويه و مخصره
23‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
120 من 136
استغرب من يقول اريد امرأه شعرها ناعم وعينيها واسعتان ومافيها كرش والخ
سلاآماآت لايكون ناوي على ملاك من السماء
الله المستعان
والله العيون والشعر وماادري ايش ماراح ينفعك وحتى الجميلات انا بنت واشوف بنات جميلات في المدارس والجامعه واماكن اخرى والله اعلم بحالهم اخلاق تحت الارض وتمشي مع البنات البويات وماندري ايش يصير ..

الجمال زائف والبياض ايضا قد يزول

الدين ثم الدين ثم الدين
الله يوفق بين كل زوجين
24‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة مكسراآت شقية.
121 من 136
الاصل هو الاساس والتربيه الدينه اضفر بذات الدين
26‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة جولان (متى العودة).
122 من 136
الاخ ابو بلال المصرى حالى مثل حالك تماما فاصبر لان كل اتذكر الاية  وعسى ان تكرهوا شيئا فيجعل الله فيه خيرا كثيرا فهذا قضاء الله و نحن راضين بقضائه
11‏/10‏/2010 تم النشر بواسطة moha.
123 من 136
ولا يفرق معايا المهم أحبها
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة ENG.AKS.
124 من 136
اكيد الطويلة عندها اكثر
بهجة
26‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
125 من 136
لاغراض المتعه الطويله النحيفه بيضاء
لاغراض الزواج الدين والاخلاق
8‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة علي البصراوي.
126 من 136
اظن ان اي رجل يختار المراة القصيرة يكون هو قصير او متعقد من طوله (سوري للصراحة ) ولو المراة القصيرة مرغوب فيها لكنت جميع عارضات الازياء قصيرات (وجهة نظر متحيزة 178 طولي )
ولون المراة تختلف الاراء عنها ولكن انا امراة سمراء واحب السمر
23‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
127 من 136
القصيرة النحيفة السمراء

أنا 180 سم  وهي  ( 160 -- 170 )

حتى يمكنني أن أتملكها و أحتويها
1‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة mermesh70 (mom monem).
128 من 136
انا بفضل السمراء الطويلة لان البيضاء ماستحلا بيضاء حتى انك تمل ولكن السمراء اجمل بكثير كما يقول المثل الجزائري الزين زين العقل
27‏/4‏/2012 تم النشر بواسطة لالبالب.
129 من 136
انا بحب المراة اللي تكون قبل كل شي متدينة سمراء البشرة سوداء العيون شعرها طويل لها طول متوسط يعني بصفة عامة انا بفضل المراة السمراء لان جذاب وتكون مونحيف كتير يعني متوسط ماهي ممتلئة ماهي نحيفة وشكرا
27‏/4‏/2012 تم النشر بواسطة لالبالب.
130 من 136
اممممممممممممممممممم انا بنت طويله بيضاء ممتلئه وشعري طويل ناعم لكن ماجاني ولا خطيب من بعد طلاقي
29‏/4‏/2012 تم النشر بواسطة كلي دلع وزين.
131 من 136
الرجال اهم شي عندة ال...............................ز
21‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم (انا كول وهوت).
132 من 136
الطويلة اذا وقفت العظيمة اذا جلست التى اذا ضحكت تبسمت العزيزة فى نفسها الذليلة فى اهلها الودود الولود وكل قولها محمود ( يقصد بمحمود هناالفعل وليس الاسم )
5‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة رانيا رنونة.
133 من 136
أفضل ذات العيون الواسعة وان تكون طويلة وصاحبة ابتسامة جميلة
17‏/9‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
134 من 136
اهم الشئ انها تكون طرية هههههههه
10‏/12‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
135 من 136
اهم الشئ انها تكون طرية هههههههه
10‏/12‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
136 من 136
النحيفة احسن شي لو كان قضيبك   طويل  قصير بسيطر عليها السمينه تحتاج جهد والقضيب القصير مايشبع حالتها الجنسية الا قضيب طويل واللي عندها صدر وخصر تسمن بعد الزواج وماتصيطر عليها احسنهن النحيفة اما اللون كلو في الجنس واااااااحد  اسئال داعر ولا تسائل شريف بهييك امووور
14‏/3‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
من الافضل للزواج؟البيضاء ام الخمريه ام السمراء
سؤال للرجال هل تحب المكياج الاوفر ام القليل على البنت ؟ و لماذا ؟
من تفضل الفتيات الشاب الاشقر ام الاسمر
العربية لون ام لسان
مع ام ضد
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة