الرئيسية > السؤال
السؤال
ما سر جمال وصفاء بشرة نانسي عجرم؟
البشرة 6‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة سفير الأرض.
الإجابات
1 من 12
كترة البوس
6‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
2 من 12
نار جهنم بتصفيها لها مزبوط
6‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة عهودة.
3 من 12
مامبتعملش حاجة ولا بتكنس ولا بتمسح وتنفض وتاخد بالها من العيال
6‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة yara.
4 من 12
عجبني كلامك يا سفير
الحكم لله فقط............................لا اله الا الله هو الحكم
فعلا...
الله يهدي الجميع...............
6‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة ياقوت الجنة (مسك الفردوس).
5 من 12
قسما بالله العظيم استغرب يوم اشوف شخص يقول انه نانسي عجرم جميلة
و الله ما هي جميلة و لا شي بس المكياجات و عمليات التجميل
و مثل ما يقول المثل السوري ( لولا علبة المكي الحالة بتبكي )
و السلام ختااااااااام
10‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة magd79.
6 من 12
ربنا خلقها هكذا بس هي أكيييد تزو الدكتور و الممرضات و كل من لهم علم بهذا لأن فلسها كثيير بس فلووووس حرااام و إن شاء الله يترك الأغاني و يدخل الإسلام
11‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة messi abdallah (abdousalam abdillah).
7 من 12
انا اقلك ههههههههه عمليات التجميل امكن فوق 1500 عملية هههههههههه
و الميك اب اكيد مأثر
^_^sara‏
11‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة sara1994 (سآ رآ).
8 من 12
بتاكل فاكهة ولوز
ولا تأكل فلافل ومسقعة ولا أى مأكولات بها بهارت كتير وبصل وثوم
11‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة roza.
9 من 12
انا استغرب لما اشوف شباب همهم الوحيد نانسي عجرم شو تلبسي و شو تعمل وين بتروح يا اخوة حرام عليكم غايات وجودكم اسمى من هذا و هناك اشياء اهم من هذه التفاهات نحن نعيش اذلاء فوق الارض
12‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
10 من 12
قال أحد السلف : إذا رأيت المرأة تعجبك فاذكر مناتنها .... فسيذهب الله ما في نفسك .

نعم للإنسان مناتن رجلا أو إمرأة ؛ فلو أعجبتك إمرأة لدرجة أنك افتتنت بها فاذكر أنها تملك مناتن لا حصر لها ؛ ... قال الشيخ سعد البريك : اذكر

إذا دخلت المرأة الحمام ـ أعزكم الله ـ ماذا تخرج من بطنها ؟  ................ وأنا أقول تخيلها بعد يومين من موتها كيف يكون حالها ؟
13‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة أبو الأسود السود.
11 من 12
هههههـ !! .. ~
بالعقل ؟؟
بــدوون نقآإأإش عملية تجميل ^‎_^ .. ~‏
14‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة باربرا موري.
12 من 12
الصراحه سؤال سهل مسويه عمليات تجميل وكل يوم استشوار في شعرها ومسختها ويا الميك اب انصحكم لا تسوو مثل الي سوته نانسي ليش؟ لأنه بعد فتره من الزمن عندما تصيروا في سن 40 سنه او اكثر راح تخترب بشرتكم وعندي وصفه سهله طبيعيه للبشره تجعلها نقيه وبيضاء...
الروب او اللبن مع العسل حطيه على الوجه لمده ساعه واستمري في ها>ا كل يوم لما تحصلي على بشره طبيعيه وخاليه من الشوائب انا مجربتها ....
بس تحملوا ريحتها.
هههههههههههخخخخخخخ
14‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة بنوووته كوول.
قد يهمك أيضًا
هل مقطع فضيحة نانسي عجرم و هي تزيل الشعر في عيادة التجميل لها فعلا أم لا ؟
كيف اعتنت نانسي عجرم برشاقتها اثناء الحمل؟
هل تحب فيفي عبده ام هيفاء وهبي ولا نانسي عجرم افضل
ماهى ديانة نانسي عجرم
من هم مغنيات اغنية نانسي عجرم انت ايه ؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة