الرئيسية > السؤال
السؤال
احب شخص لا يحبني ويحبني شخص لا احبه ؟؟
احب شخصا بجنون احبه لدرجه ان اضحي بحياتي من اجله ولم اصارحه بذلك لانه متزوج واحبني شخصا بجنون ولكنني لم احبه لقد ضحى بكل شئ من اجلي وحاولت ان احبه ولكن لم استطع لاني احب احمد ولكن عندما اتذكر انه عرف اني لااحبه اشعر بالقهر
ماذا افعل هل ابقى على الشخص الذي احبته وهو متزوج وانا لا اريد ان تدمر حياته من اجلي ام احب شخصا حاولت ان احبه لكن لم استطع وهو يحبني ؟؟
الحب | المشاكل الاجتماعية 13‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة نغمه اليل.
الإجابات
1 من 20
موضوع فاشل  

انسى الامر
13‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة . Abdul-rahman.
2 من 20
انتوا ليه مش مصدقين اني في حاجه
اسمها حب ده كذب وشئ ملوش معني
13‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
3 من 20
اتبعي قلبك اختي
وحاولي ان تبادلي الرجل اللذي يحبك بنفس مشاعره
13‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
4 من 20
الله يا خدك
13‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة ابو حسين. (Pohto S).
5 من 20
وقائل قال لي ما الحب قلت له
.....................................الحب عذب ولكن فيه تعذيب
...تمت
13‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة يونس حلمي (أراكم يوم الحشر).
6 من 20
ابتعدي عن الرجلين ,, وابحثي عن حب حقيقي

الأول ليس قدرك ,, والثاني سوف تظلميه ,, وتظلمي نفسك ,
تعلمي لا تبني سعادتك على حساب تعاسة الآخرين او العكس
13‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة إيادو ...
7 من 20
دي مشكلتك انت هتوجع دمغنا
13‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة mido_shosho.
8 من 20
اذا كان الشخص اللى بتحبيه ومتزوج بأمكانه الزواج بك فلما لا يتقدم اليكى رسميا

وتزوجى به واحتفظى بحبك ( شخصيا لا احبذ )

اعلمى الاخر بطريقه لطيفه انه يوجد بحياتك رجل اخر
13‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة ملكة ا.
9 من 20
سررراقة الرجال ..

بتحبي واحد متجوز ؟؟

اتعوذي من الشيطان وارجعي الى صوابك ..

والا بتكون النهاية ماساوية اذا استمريتي على هذا النهج
13‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة xxxxx3.
10 من 20
الصراحة الحب أنا ما بهمني و بعتبروا شيء تافه ... مجرد رأي ..

أما بخصوص السؤال .. إذا كنت تحبينه بجد تدعيه يعيش حياته مرتاح ....

أما القسم الثاني ........ إذا كان يحبك بقوة و رجل صالح فلا بأس ..
13‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة silver_light (Mohammad Safarini).
11 من 20
أنت تعيشين حالة: "دَوَّخيني يا لمونة"، تحبين أن تُعَذِّبي وأن تتعذبي. صدقيني أن ما فيه أنت الآن هو من كثرة تفكيرك بـ "أحمد".
أؤيد noo one، وابتعدي عن الأماكن التي تعلمين أن الأول يتواجد بها أو يتردد عليها، وكذلك الأمر بالنسبة للثاني
13‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة yassersultan.
12 من 20
كلمة سأنساه لا تعني ,, بدأت بأن انساه ,,
13‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة إيادو ...
13 من 20
شوفي انتى من يعرف اتن يرتاح قلبك اكثر  وحتى لو كان متزوج لا  يهم الاهم ان تعيش مع من نجب
13‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة الحزين القلب (مهجة قلبي).
14 من 20
خليكي مع الشخص اللي انت بتحبيه لانو التاني ممكن بعد الزواج ينسى هذا الحب وقتها مارح يفيدك الندم
13‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة ولاء العلي.
15 من 20
ساقول لكي شيئا .......ان ما تمرين به هو حب من طرف واحد ..و الحب من طرف واحد لايكون حب حقيقي صدقيني انا وقعت بذات المشكلة و تعذبت كتير و الله بيعلم شوصار بحالتي عمري 20 سنه صار وزني 45 كلغ  صرت ما اقدر نام ما اشتهي اكل  ........  و بالنهاية؟؟؟؟

بعد مرور فترة (سنتين) عرفت ان اللي كنت عايشو كان وهم كنت بوهم نفسي اني بحب و كانت الحقيقة اني كنت متعلق بالبنت لانها ما بتحبني اي كنت واهم نفسي اني بحبها يمكن مايعجبك كلامي ولكن انا مررت بذات الحالة ...  اما بالنسبة للشخص اللي يحبك و انت ما تحبيه فحاولي قدر الامكان الابتعاد عنه حتى لا يعتاد عليك و يتعلق بك و ابحثي عن حب جديد حقيقي  .. و في حال كان الشخص اللي يحبك قادر يخطبك و يتزوجك (بوقت قصييير) و انت قادرة تتزوجي و ملاقية فيه الصفات الحسنه فلا مانع لان بعد الزواج ستحبينه اكثر مما يحبك لانه عندما سيتزوجك سيفعل مااا بوسعه لارضائك و كسب حبك  .
  الله يوفقك .
30‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة الربيع اللبناني (بعيداً عنكم).
16 من 20
نغمة حبيبتي انت بعدك صغيرة و مشاعرك رح تتغير لا تقولي لا انا جربت
بس اتركي التفكير بيه و ادعي ربك ان لا يجعل بقلبك احد سوى الله
رح يبقى شوية حب اذا احد رجعلك الذكرى
لكن رح تتذكري انو حب مراهقة لا اكثر
اعرف مقدار حبك له
فكري في سبب تعلقك به
و ما الشي الذي وجدتيه عنده و فقدتيه عند الاخرين؟؟
اذا عرفتي ما هو  اقنعي نفسك نفسك بان الجميع يمنحونك الشعور ذاته

.............
استعملي الايحاء لعقلك

كرري هاذي العبارة
قولي قلبي معلق بالله
كل حبي هم اهلي و عائلتي

امنحي من حولك من اخوتك و عائلتك و اقاربك حبا
احبي الجميع
احبي بلدك
احبي الحياة
اصرفي الحب بطريقة ايجابية

.....................................................
كل ماسبق جربته
انا الان الحمد لله
3‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة عازفة الأحلام.
17 من 20
اقطعي كل السبل المؤدية اليه و لا تنظري اليه و حاولي ان لا تسمعي اخباره
5‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة عازفة الأحلام.
18 من 20
الي خلقو خلق غيرو
بس عليكي بنعمة النسيان
بجوز في كتيرغيرو بحبك بس بس انت مو شايفتيه
20‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة eyad love (eyad love- General culture).
19 من 20
اهتمي بالثاني احسن
21‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة حيائي حياتي.
20 من 20
الشباب والبنات متفاعلين بقوه مع الموضوع ههههههههههه

انا اقول لك من تجربه يقول المثل ( عصفور في اليد ولا عشره على الشجره )
عطي الثاني فرصه واختبري مشاعره وكوني صادقه معه وان شاء الله تبشرينا انكم تزوجتو
واعزميني للزواج ..... اتمنى لك التوفيق
23‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة شموخ مسلم.
قد يهمك أيضًا
احب ان اسلم عليكم واخبركم اني احبكم كلكم حتى من اخالفه ومن لا يحبني فانا احبه ومن يحبني احبه اكثر من محبته لي
احب شخص من فتره بس ابدا مافتح موضوع زواج توقع يحبني من صدق؟
كيف اخلي الي احبه يحبني اكثر؟
ايهما أفضل " شخص تحبة & شخص يحبك " ؟ ولماذا ؟؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة