الرئيسية > السؤال
السؤال
ينفع حد يرتبط بواحده كانت على علاقه حب مع حد غيره بس العلاقه فشلت
العلاقات الإنسانية | الحب 4‏/1‏/2013 تم النشر بواسطة moody 92 (mido mody).
الإجابات
1 من 3
عادي ليش للرجال حلال وللنساء حرام  نحن في 2013   مهم تتفاهموا وكونوا واضحين مع بعص بصراحه وجديه
9‏/1‏/2013 تم النشر بواسطة yekane akrayi (yekan akrayi).
2 من 3
وين المشكلة بالموضوع ؟؟ شي عادي ايامنا هاي صار الشب والا البنت على علاقة بعشرة في وقت واحد ههههههههه ...
والله بالاخر القسمة والنصيب هم الي بجو بالاول وبالاخر ومتل ما بيقول المتل لا تعتب علىحبيبك اعتب على نصيبك .. كلشي نصيب وفشل اي علاقة لا يعني فشل اي علاقة تتبعها

ربي يفرجها من عنده
14‏/1‏/2013 تم النشر بواسطة شمس خالد.
3 من 3
بينفع وممكن علاقة تنجح 100 %
22‏/1‏/2013 تم النشر بواسطة اختك في الله.
قد يهمك أيضًا
سؤال عن الحب؟؟؟
الي اي حد اتكلم مع خطبتي في العلاقه الجنسيه وهل هي غلط ام صح
إذا حد فيكم حب ممكن يعبر بسهوله عن حبه و لا يتردد ؟ ؟؟؟
ازاى تعرف حد انك بتحبة بس منغير ما تقول؟؟؟؟؟؟؟
هل
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة