الرئيسية > السؤال
السؤال
اشرح مفهوم الوقاية خير من العلاج
الشركات | الاقتصاد والأعمال 12‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة IBRAHEMHAMZA.
الإجابات
1 من 8
المثل المشهور الذي يقول: الوقاية خير من العلاج هو تبسيط لمفهوم العلاقة بين الوقاية والمرض والعلاج بشكل عام. الوقاية هي طريقة لتجنب الضرر، الاعتلال والمرض في المقام الأول، وبصفة عامة لن تساعد شخص هو مريض فعلاً -مع وجدود استثاءات
12‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة 78scorpio.
2 من 8
هي الواجهة الأخري للقولة الشهيرة الصحة تاج فوق رؤس الأصحاء

لا يراها إلا المرضـى ،

وهو من باب الاعتناء بالصحـة ،
12‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة مظلوم في حياتي1 (Oryoken Adoolke).
3 من 8
الاكثار من الدهون والاملاح بغير ميزان = تصلب الشرايين والجلطات
23‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة الرائد111.
4 من 8
أن تقي نفسك من المرض ومن مسبباته خير من أن تعالج هذا المرض وتدفع الكثير من المال على ذلك.
وليس فقط بالصحة بل في كل شيء.
26‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة Eman Sami.
5 من 8
الوقاية : اي الابتعاد عن المخاطر المضرة بصحة الانسان

خير : افضل و احسن

من العلاج : يعني من ان تمرض و تأخذ الدواء ليشفيك

و المفهوم العام : انه من الافضل لك ان تبتعد عن المخاطر المؤذية بصحة الانسان و بدنه من ان تمرض و تضيع عمرك في المستشفيات





استاهل افضل اجابة و لا لا؟؟؟؟
3‏/11‏/2012 تم النشر بواسطة ETboys.
6 من 8
أنا أخترت إجابة
ETboys
لأنها أفضل إجابة تستاهل
20‏/4‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
7 من 8
انا اخترت اجابة etboys‏
10‏/3‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
8 من 8
c est bien organisé les diné
29‏/3‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
هل تتوقع ان الوقايه خير من العلاج في جميع الامراض
ايهما تفضل: الدواء أم الوقاية؟
لدينا مصاب بفايرس في العين ماهي اسبابه وطرق الوقاية مه وهل هو معدي وما العلاج ارجو الافاده؟؟
ما هي الطريقه المثلى لتجنب الامراض؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة