الرئيسية > السؤال
السؤال
كيف افتح غشاء البكاره عند زوجتى بطريقه محترمه
الفتاوى | الإسلام 22‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة totti.
الإجابات
1 من 14
عن طريق الممارسة العادية اخى
22‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة anelka.
2 من 14
هي طريقه واحده ولكن بهدوء وليس بعنف
22‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة المستبد.
3 من 14
بأن تُكثر المداعبة وقد تأخذك أياما فتحلى بالصبر.. لكي لا تكره منك العملية الجنسية للباقي من حياتكما معا!! كن رقيقا رؤوفا بها.. فهي الضلع الضعيف والأعوج.. وامنحها الحب والإحترام، لأنها ليست آلة لإفراغ الملذات فقط.. إنها كائن بشري شديد الرقة والحساسية..
23‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة المتأذي.
4 من 14
انا كماان مدري وش اسوي زواجي بعد 4 شهوور
وخاايف كيف بفتحها
2‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة شاون.
5 من 14
اكيد تكون الطريقة سهله ان شاء الله  والله العظيم وناااااااااااااااااااسه
11‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة ددسن سوبر.
6 من 14
أولا أخي العزيز شكرا على السؤال
اتنين : اسمع من المجربين وحاول تخيل ثم طبق
ثلاثة : انت سيد الموقف وانت اللي قدر ظرفك ، بس لا نوصيك عليك بالرفق واللين يعني حبة حبة ، أول شي تكون مهيئها لهذي الليلة وانت اللي لازم تقول لها إيش يصير في هذي الليلة بالتفصيل وقبل بفترة كافية ، وكمان لا تنسى تكون ماخذ معاها فترة خطوبة ودلع وحلاوة وحب كفاية ، وآخر شي العملية راح تيجي لوحدها من دون شد وعنف ، يعني انت راح تكون لطيف يوم يومين ثلاثة أربعة خمسة وتخلي جسدك ملاصق لجسدها وكمان تنام هي على ذراعك وفي حضنك ثاني يوم تمسح عليها وتجنب المناطق الحساسة ثالث يوم دلك ظهرها ومؤرتها أثناء النوم والاستلقاء اليوم الرابع والخامس دلك الصدر والبيبي تحت ثم صارحها برغبتك في ممارسة الحب معها وابدأ من العصر في الترغيب والحب والقبلات ولا تنسى المثل اللي يقول : الليلة السعيدة تبان من العصر
وآخر شيء لاتنسى تاخد معاك المزلق أو أي مادة لزجة جل التدليك أو زيت زيتون عشان تكون العملية بانسيابية أكثر وطمنها إنها دقيقتين وراح تكون تمام التمام
الحب مفتاح الفرج والكلمة الحلوة تخرج الحية من جحرها وما كان الرفق في شيء إلا زانه وعليك بالدعاء والاستعانة بالله
أرجو أن أكون قد أفدتك مع جزيل الشكر
وتقبل مروري
1‏/9‏/2010 تم النشر بواسطة ماهو ؟؟ وشكرا.
7 من 14
شباب انا ماعرف شيئ عن كيفية الفتح غشاء البكار وهذي اولال مره اتزوج فيها ابيكم تشرح زياده وباق ثلاثة اشهر عن الزوج  
ولكم السلام
24‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
8 من 14
باصبعك..!!


المفروض تدرس الثقافة الجنسية بالمدارس ههههه
15‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة trops.
9 من 14
بعد الحفلة وبعد الزفا وبعد هل حكي الفاضي نجي على ليلة الدخلة اول شي تصارح زوجتك انك كنت من زمان مستني هاي اللحظة ومن هل حكي الحلو ثانبن تبدئ بل تلحمس ضل لحمسلها حتى تتهيج تبدئ بل بوس مارح طول عليكم يعني اختصر اول شي طمنها انو الشغلا بسيطة وريحها نفسين بجيب مزلق اي نوع وبتحط قضيبك برفق شوي شوي وتمت العمليا بنجاح رافقتكم السلامة
29‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم (محمد ع).
10 من 14
اخخخخخخخخخخخخ مشوار طويل
14‏/11‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
11 من 14
الرجال لا يسألون هكذا اسئلة
7‏/12‏/2012 تم النشر بواسطة dvedov (Daffi Dov).
12 من 14
اعتبر روحك تلعب طوبه وشوت علمرمر بهدوء حتى ادكول
3‏/2‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
13 من 14
انا متزوج وعندي ولدين
31‏/10‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
14 من 14
خليه علي الله وكل شي يجئ لوحدو
8‏/11‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
كيف شكل البكاره المطاطيه؟
هل كل من عاشر فتاة وهما واقفين اكثر من مره يكون قد ازال غشاء البكاره للفتاة
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة