الرئيسية > الثقافة والأدب
Questions
ما معنى المثل القائل " لا تمدح من تحب حتى لا يحترق"؟
عدد الإجابات: 0 6:25 ص بدون اسم
متى نقول عن إنسان أنه تعلم
عدد الإجابات: 2 6:25 ص بدون اسم
ايهما اكثر عددا النساء ام الرجال؟
عدد الإجابات: 7 6:20 ص وائل التامر (Wael Tamer)
في زماننا بم تنصحوني..؟!
عدد الإجابات: 0 5:58 ص أب وطني (habashe dimashqeh)
[ أوافق أم لا] .. ؟؟
عدد الإجابات: 4 5:54 ص تهفو إليك (c moi)
[سؤال] في فن الإتيكيت .. ؟!
عدد الإجابات: 2 5:43 ص تهفو إليك (c moi)
مسا الورد ! ! هل الالوان کما تراه عیون البشر ‎:)‎‏ ؟؟
عدد الإجابات: 0 5:09 ص بدون اسم
خلي إيمانك في المحن أقوى
عدد الإجابات: 0 4:59 ص Alejandro
الحقوني بيتنا مليان صراصير 😫😩
عدد الإجابات: 5 4:54 ص thuthu
كيف يمكن ان اكتب رواية؟
عدد الإجابات: 2 4:51 ص بدون اسم
أقدم
الثقافة والأدب فئات فرعية
الشعر | التاريخ | الموسيقى | المسرح | القصة
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة